المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية عموم سداسية برغي رأس نصف دائري برغي 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5951 مرة مصدر: الوقت:2023-03-08 00:30:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل T بالجملة ، صواميل قفل رفيعة ، ص...

طريقة برشام الصفيحة الرقيقة من Yueluo ، سمك الصفيحة الرقيقة المعدنية أقل من 0.8 مم. يقوم الضلع المحدب ببثق الصفيحة المعدنية المجاورة لفتحة البرشام. الضلع البارز حلقي ، والضلع البارز يحيط بالبرشام. يتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع ، ويتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع لرسو هيكل تحديد الموضع ، ويتم تثبيت هيكل تحديد الموضع وهيكل تحديد الموضع بشكل متبادل من خلال البرشام لمحاذاة الضلع المحدب مع البرشام

خيط عادي خيط خشن عادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي + الدوران + رمز منطقة تحمل الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول الدوران الخيط الرفيع العادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي * خطوة الخيط + اتجاه الدوران + تسامح الخيط مع الكود ( القطر الأوسط ، القطر العلوي) - يتم حذف طول المدينة المنورةالبراغي للخيوط اليمنى ، ويتم تمثيل الخيط الأيسر بواسطة LH. M 16-5g6g تعني الخيط العادي الخشن ، القطر الاسمي 16 ، اليد اليمنى ، منطقة تحمل الخيط 5 جم في القطر الأوسط و 6 جم في القطر الرئيسي ، ويعتبر طول المدينة المنورةالبراغي متوسط الطول. يعني M16 × 1 LH-6G سن اللولب العادي ، القطر الاسمي 16 ، الملعب 1 ، اليد اليسرى ، منطقة تحمل الخيط ذات القطر المتوسط والقطر الرئيسي كلاهما 6G ، وطول اللولب يعتبر متوسط الطول. تنسيق الملصقات هو: رمز الميزة (يتم تمثيل خيط الأنبوب الأسطواني بواسطة G ، يتم تمثيل خيط الأنبوب المخروطي بواسطة NPT) + رمز الحجم + رمز درجة التسامح + اتجاه الدوران G1A - LH يمثل بوصة خيط أنبوب الختم غير الملولب ، رمز الحجم 1in ، أعسر ، التسامح الصف هو درجة. Rcl / 2 يعني بوصة خيط أنبوب مستدق الختم ، رمز الحجم 1/2in ، اليد اليمنى.

في عملية إنتاج Yueluo ، وفقًا لخطط ضمان الفجوة المختلفة المعتمدة في تصميم القالب ، تم اعتماد طرق مختلفة لتعديل تجميع الفجوات وفقًا لذلك. في الوقت الحاضر ، غالبًا ما تستخدم طريقة الحشية وطريقة نقل الضوء وطريقة القياس وطريقة الطلاء بالنحاس (الزنك) الطريقة وطريقة الطلاء وبدل العملية وتحديد موضع محدد وطرق ضبط التجميع الأخرى. بشكل عام ، بالنسبة لأجزاء العمل التي تتم معالجتها بشكل منفصل بواسطة المثقاب والقالب المقعر ، نظرًا لأن الفجوة المعقولة للقالب قد تشكلت نظريًا ، فإن مبدأ التجميع هو إصلاح جزء العمل الذي ليس من السهل ضبطه ، وضبط جزء العمل من جزء العمل الآخر. لتغيير الموضع بين الثقب والقالب لضمان وجود فجوة موحدة ، في هذا الوقت ، يتم إحكام ربط المسامير فقط مسبقًا ، ولا يتم تثبيت مسامير تحديد الموضع. ومع ذلك ، فإن سنوات عديدة من الخبرة العملية جعلت هؤلاء المهرة في الفن يلاحظون أنه إذا كان بإمكانهم الانتباه إلى دبابيس تحديد المواقع واستخدام دبابيس تحديد المواقع بطريقة مستهدفة في تصميم القالب أو عملية التصنيع ، فيمكنهم غالبًا إنتاج نتائج خارقة بنصف الجهد. لذلك ، من المهم جدًا تصميم دبوس تحديد الموضع لقالب معين ، والذي له أهمية عملية كبيرة.

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثير الفني لشركة Yueluo هو: أثناء عملية المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، يكون جدار أنبوب الجوز مشوهًا بشكل مرن بحيث تتوافق الحلقة المحدبة الموجودة على المسمار مع الأخدود الموجود على الجوز ، و منحدر الحلقة المحدبة يطابق الأخدود. جدار الأخدود متاخم للحد من الوضع النسبي لأنبوب الجوز وعمود اللولب في الاتجاه المحوري ، والذي لا يضمن فقط موثوقية الوصلة الملولبة ، ولكنه يحقق أيضًا تأثيرًا كبيرًا مضادًا للفك ومضادًا للسقوط. بعد التوصيل الملولب ، يتم استخدام القوة المفرطة لإزالة الصمولة والمسمار ، بحيث يمكن إعادة استخدامها لتوفير التكاليف.

1. احتياطات لجودة المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة وتجميعات الغسالات المسطحة. يجب فحص سطح المسمار اللولبي المركب السداسي من فيليبس بحثًا عن نتوءات أو خدوش. لا توجد بقع زيت أو صدأ. لاختبار مادة اللولب المركب ، يجب أن تكون قوة الدرجة المستخدمة في نقاط قوة عالية مختلفة متسقة معها. ثانيًا ، يجب استخدام مزيج الالمدينة المنورةبرغي والصمولة مع نفس درجة الجوز ، ويجب استخدام نفس الدرجة معًا. ثالثًا ، عند تركيب واستخدام مسامير ملولبة مشتركة ، يجب أن تكون في ظروف مناخية معقولة ولا ينبغي تشغيلها تحت المطر. رابعًا ، عند التثبيت ، يُمنع استخدام القوة المفرطة والقوة المفرطة. تؤدي إلى انزلاق الأسنان ، أو ظاهرة الانغلاق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN975 ، فولاذ Wasser 45 ، نوع 30 نوع 40 ، صواميل لحام وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها مشابك مناسبة لك الحل.

المدينة المنورةمسدس مسامير رئيس عموم رئيس المقبس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].