المدينة المنورةالجملة مسدس كأس مسطح جولة كأس مجموعة مجموعة برغي المسمار الجوز طوقا صندوق مجموعة

كاتب:[email protected] نقر:6323 مرة مصدر: الوقت:2022-05-17 02:01:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي مسدس ممتد ، حشية نحاسية ، عمود نا...

الغرض من نموذج المنفعة هذا هو حل المشكلات في الفن السابق ، ويقترح هيكلًا للتركيب يعتمد على مطابقة T-bolt و groove ، مما يجعل تركيب الالمدينة المنورةبرغي أكثر ملاءمة ، ودرجة الشد أعلى ، والخدمة عمر أطول ، والاستبدال الروتيني والصيانة.

بث اسم الالمدينة المنورةبرغي 1. المدينة المنورةبرغي الآلة 2. المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي 3. المدينة المنورةبرغي الحفر 4. المدينة المنورةبرغي لوح الحائط 5. المدينة المنورةبرغي اللوح الليفي 6. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي 7. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي سداسي 8. المدينة المنورةبرغي غير متدلي 9. المدينة المنورةبرغي مركب 10. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير 11. براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر المدينة المنورةرأس المسمار إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات ضخمة وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 14 جرام. قيمة المدينة المنورةالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

الجزء العلوي من الترباس على شكل حرف T عبارة عن قضيب لولبي ، والطرف السفلي عبارة عن رأس على شكل حرف T. إنه مُجهز بغطاء مع لوحة تثبيت. يتم تثبيت معدات التثبيت بواسطة قوة التثبيت بين الرأس على شكل حرف T ولوحة التثبيت. يظهر شكل الجهاز بعد التثبيت في الشكل 1 ، حيث يتكون الشكل المكون من خطوط سوداء مكونًا من مسامير على شكل T وأكمام متكاملة. عند إنشاء الأساسات المدنية ، يجب أولاً دفن الجِلب مسبقًا ، ولن يتم استخدام المسامير على شكل حرف T حتى يتم تثبيت الجهاز. ثبت في الكم.

تسمى المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية للأشجار أيضًا المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية للأسنان المقلوبة ، والتي تُعرف أيضًا باسم المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية لشجرة عيد الميلاد. تتمتع الرقائق المسننة بمرونة جيدة ويمكن ضغطها يدويًا وتثبيتها في الفتحات الدائرية لتجميع التداخل. يمكن تركيب الرقائق المسننة حسب السماكة والحجم الفعليين. يمكن إصلاحه عن طريق الضبط الذاتي. تصميم نوع السن المقلوب هو أن البرشام مثبت بإحكام على سطح التثبيت بعد التثبيت ، وليس من السهل سحبه. إنها مناسبة للتثبيت بين المواد اللينة مثل الرغوة والخشب والمطاط والديكورات الداخلية للسيارات. تتميز مسامير برشام الأشجار البلاستيكية بعزل ممتاز ، ومقاومة للحريق ، وغير مغناطيسية ، وعزل حراري ، وخفيفة الوزن ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وقوة عالية ، ومقاومة للتآكل ، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات الصناعية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مجموعات كاملة من المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، ومسامير سوداء عالية السطوع ، وحشيات مطاطية مقاومة للصدمات ، وصواميل لحام مربعة GB13680 و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةمجموعة مسامير

كأس مسدس بالجملة جولة كأس مسدس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].