المدينة المنورةمخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المقبس رئيس شقة مسامير رئيس غاطسة 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6347 مرة مصدر: الوقت:2022-05-06 18:46:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس مستدق ، رأس غاطس مسطح برأس مس...

1. يجب أن يكون مستدق فتحة التوسيع 90 درجة. يجب التأكد من أنها يجب أن تكون أقل من 90 درجة بدلاً من 90 درجة. هذه خدعة أساسية. 2. إذا كانت سماكة الصفيحة المعدنية أقل من سمك رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فيمكنك استبدال المسمار بحجم أصغر ، أو من الأفضل توسيع ثقب أصغر بدلاً من توسيع الفتحة لزيادة قطر الفتحة السفلية وتتسبب في عدم الضغط على الأجزاء بإحكام. 3. إذا كان هناك عدة فتحات لولبية ذات رأس غاطس على الجزء ، فيجب معالجتها بشكل أكثر دقة. بمجرد أن يتم حفره بشكل ملتوي ، سيكون تجميعه قبيحًا ، ولكن طالما أن الخطأ ليس كبيرًا ، يمكن إحكامه تمامًا ، لأنه عند التشديد ، إذا لم يكن قطر المسمار كبيرًا جدًا. كبير (لا يزيد عن 8 مم تقريبًا) ، عندما يكون هناك خطأ في مسافة الحفرة ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار سوف يتشوه بسبب القوة عند شدها أو سيتم شدها.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

برشام السحب ، هذا النوع من برشام السحب لديه أداء تركيب جيد ، اتصال ثابت وعمر خدمة طويل ، لكن العيوب هي: أولاً ، بعد التثبيت والاستخدام ، في حالة تلفها ، لا يمكن إعادة استخدامها ؛ ثانيًا ، يسهل فكه ويزيد أيضًا من احتمالية السرقة. لا يفضي إلى السلامة ؛ 3. لا يزال هناك احتمال للحركة في الاتجاه المحيطي للطوق ، مما سيؤثر على تأثير التثبيت.

كواحد من الأجزاء التي لا غنى عنها في السيارات ، تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في إصلاح الأجزاء من خلال الثقوب والأجزاء ذات الثقوب اللولبية معًا. تشتمل براغي السيارات الحالية على قضيب لولبي ورأس ، وتكون ملاعب الخيط على قضيب اللولب متساوية. ، عند الاستخدام ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار مباشرة في فتحة المسمار ، وذلك لتوصيل وإصلاح الجزأين ، ومع ذلك ، عندما يكون المسمار به تباعد خيطي مختلف أو جزء من الخيط تالف ، لا يمكن إصلاح الخيط واستبدالها. ثم سيتم إلغاء المسمار بالكامل.

يجب أن يفي قطر وطول وكمية المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللولبية بالمتطلبات ، ويجب تحديد نوع ومادة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت حسب الدرجة. هناك نوعان من مسامير المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام (تُعرف أيضًا باسم المسامير الملولبة بالكامل). ينقسم الخيط إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. يتم التعبير عن الخيط العادي الخشن بواسطة M والقطر الاسمي ، ويتم التعبير عن الخيط الدقيق العادي بواسطة M والقطر الاسمي × درجة الصوت. ينص معيار التثبيت على أن مسامير M36 تستخدم خيطًا خشنًا ، ويمكن للأقطار M36 وما فوقها استخدام خيط رفيع ، وتكون درجة الصوت 3. bm = 1d تستخدم المسامير عمومًا للتوصيل بين جزأين متصلين من الصلب ؛ bm = 1.25d و bm = 1.5d تُستخدم المسامير عمومًا بين الأجزاء المتصلة من الحديد الزهر والأجزاء المتصلة بالفولاذ. bm = 2d يتم استخدام مسمار ذو طرفين بشكل عام للتوصيل بين سبيكة الألومنيوم المراد توصيلها والفولاذ المراد توصيله. يحتوي الموصل السابق على فتحات داخلية ملولبة ، والموصل الأخير به ثقوب. يجب أن تتوافق الخيوط الموجودة على طرفي المسامير متساوية الطول مع الصواميل والغسالات ، وتستخدم لجزئين متصلين بهما ثقوب. يتم لحام أحد طرفي مسمار اللحام على سطح القطعة المتصلة ، ويمر الطرف الآخر (الطرف الملولب) عبر القطعة المتصلة بفتحة من خلال الفتحة ، ثم يتم وضع الغسالة ، ويتم تثبيت الجوز ، لذلك أن القطعتين المتصلتين متصلتان ككل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير ذات رأس مسطح المدينة المنورةGB30 ومسامير ومسامير ومسامير وصواميل ، وسادات مانعة للانزلاق على شكل فراشة ، ومسمار تاجي مجموعات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس رئيس المقبس المسمار

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].