المدينة المنورةإنتاج برغي سداسي برأس من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 GB845 برغي مسدس برأس نصف دائرة برغي مسدس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5991 مرة مصدر: الوقت:2023-04-17 21:09:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة سداسية غير قابلة للانزلاق ...

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والمدينة المنورةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.4 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

في الوقت الحالي ، يتمثل معظم تركيبات ضغط الدبوس الأسطواني في وضع المنتج في موضع وضع القالب السفلي أولاً ، ثم أخذ دبوسًا أسطوانيًا ووضعه في فتحة وضع دبوس أسطوانية متحدة المركز وعمودية على الفتحة الموجودة في الذي يتم ضغط المنتج أو وضعه على المنتج. ، يحتاج الدبوس إلى دليل تحديد المواقع ؛ أو يتم تثبيته على الجزء العلوي من المسافة البادئة حتى لا يسقط ، ثم تكتمل عملية الضغط. في الواقع ، من الصعب الضغط على المسامير الأسطوانية الصغيرة. لضمان الجودة الجيدة للمنتج ، يجب تحديد الموقع بدقة ، للتأكد من أن المسامير الأسطوانية متحدة المركز ورأسية ، ووضع المسامير الأسطوانية واحدة تلو الأخرى. من السهل جدًا على العمال الإنتاج. الإجهاد وانخفاض الكفاءة ، وتتأثر مراقبة جودة المنتج بالعديد من العوامل البشرية ، مما يؤدي إلى جودة المنتج غير المستقرة وبعض مخاطر السلامة في العمل. من ناحية أخرى ، في بعض خطوط الإنتاج ، تكون تكلفة المسامير الأسطوانية المضغوطة باهظة الثمن نسبيًا ، مثل أسطوانات الأصابع وآليات الحركة ، مما سيضع الكثير من ضغوط التكلفة على استثمار المعدات للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 11 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير نوع جديد من البرشام الأعمى المفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم Al ، والصلب St ، والفولاذ المقاوم للصدأ SST بمواد رغوية في المنتصف. يعمل البرشام الجديد على تحسين عملية المغزل ، ويتبنى مغزلًا من الألومنيوم ، ورأس المغزل به حفرة لسهولة التشوه ، وهناك أخدود توقف مخروطي فوق نقطة توقف المغزل. يمكن أن يعلق المغزل بواسطة السدادة لمنع انكشاف رأس الظفر. في نفس الوقت ، قم بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل القضيب الأساسي حتى لا يتم فكه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشيات العمود البلاستيكي ، وحشيات الأذن المفردة ، ودبابيس تحديد الموضع ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الرأس المسطح للعمود بفتحات ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةعموم مسامير غطاء رأس مقبس الرأس

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].