المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عموم رئيس البرقوق مكافحة سرقة برغي على شكل زهرة برغي رأس دائري مضاد للهدم 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6022 مرة مصدر: الوقت:2023-01-07 20:55:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المواجهات السداسية ، ومسامير الفو...

استخدام خطوط لولبية من الفولاذ المقاوم للصدأ: صلابة خطوط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ تجعل لها استخدامات مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدامها كمسامير صغيرة في الحياة ، ولكن أيضًا كمسامير لولبية للسيارات وبراغي ضغط. تستخدم على نطاق واسع في الحياة الطبيعية. أنواع الخطوط اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: في المظهر ، تنقسم خطوط اللولب عمومًا إلى خطوط زنبركية سطحية للضباب وخطوط لولبية ذات سطح لامع. تكون صلابة خطوط المدينة المنورةبرغي السطح غير اللامع أعلى من صلابة خطوط المدينة المنورةبرغي السطح اللامع. للمنتجات ذات متطلبات المظهر المنخفض ومتطلبات المرونة العالية نسبيًا. الورق وحمض الأكساليك والأسمدة ومعدات الإنتاج الأخرى ؛ التصوير الفوتوغرافي ، صناعة الأغذية ، المرافق في المناطق الساحلية ، الحبال ، قضبان الأقراص المدمجة ، المدينة المنورةالبراغي ، الصواميل.

عندما يتم إنتاج مسامير الرأس الغاطسة ومسامير الرأس ذات المقبس السداسي بواسطة عملية العنوان البارد ، سيؤثر الهيكل الأصلي للفولاذ بشكل مباشر على قدرة التشكيل لعملية العنوان البارد. في عملية المعالجة على البارد ، يمكن أن يصل تشوه البلاستيك للمنطقة المحلية إلى 60٪ -80٪ ، لذلك يجب أن يتمتع الفولاذ بمرونة جيدة. عندما يكون التركيب الكيميائي للصلب ثابتًا ، فإن التركيب المعدني هو العامل الرئيسي لتحديد اللدونة. من المعتقد بشكل عام أن البرليت الخشنة غير المستقرة لا تساعد على تشكيل رأس بارد ، بينما يمكن أن يحسن البرليت الكروي الناعم بشكل كبير من قدرة تشوه البلاستيك للصلب. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط والصلب المصنوع من سبائك الكربون مع كمية كبيرة من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يتم إجراء التلدين الكروي (التليين) قبل المعالجة على البارد ، وذلك للحصول على بيرليت موحد ودقيق كروي لتلبية احتياجات الإنتاج الفعلية بشكل أفضل. من أجل تليين التلدين لقضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المتوسطة ، يجب الحفاظ على درجة حرارة التسخين أعلى وأسفل النقطة الحرجة للفولاذ ، ويجب ألا تكون درجة حرارة التسخين عالية جدًا ، وإلا فإن السمنتيت الثلاثي سوف يترسب على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى البرودة عنوان تكسير. يتم تلدين قضيب السلك من سبائك الصلب الكربونية المتوسطة بواسطة كروي متساوي الحرارة. بعد التسخين عند AC1 + (20-30٪) ، يبرد الفرن إلى أقل قليلاً من Ar1 ، وتبلغ درجة الحرارة حوالي 700 درجة مئوية لفترة متساوية الحرارة ، ثم يبرد الفرن إلى حوالي 500 درجة مئوية ويبرد بالهواء. يتغير الهيكل المعدني للفولاذ من خشن إلى ناعم ، ومن تقشر إلى كروي ، وسيتم تقليل معدل التكسير للرأس البارد بشكل كبير. المنطقة العامة لتليين الصلب بدرجة حرارة 35 \ 45 \ ML35 \ SWRCH35K هي 715-735 درجة مئوية. بينما درجة حرارة التسخين العامة للتلدين الكروي للصلب SCM435 \ 40Cr \ SCR435 هي 740-770 درجة مئوية ، ودرجة الحرارة المتساوية هي 680-700 درجة مئوية.

عادة ما يتحقق تثبيت هذه العناصر الوظيفية في حشوات مسطحة عن طريق تدابير إضافية أو عن طريق تصميم خاص لطبقة وظيفية إضافية مجاورة للطبقة الحاملة ، أو عن طريق تصميم خاص للأجزاء المراد إغلاقها. يعد تثبيت العناصر الوظيفية بهذه الطريقة شاقًا ومكلفًا ، وهو ممكن فقط لتصميمات الحشية الخاصة.

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

يشتمل المسمار الموجود عمومًا على جسم مسمار على شكل طاولة مستديرة مع طرف واحد كبير ونهاية صغيرة ، ويتم توفير قسم ملولب على المحيط الشعاعي لجسم الظفر ، ويتم توفير طرف صغير من جسم الظفر بطرف مائل ، و الطرف الكبير من جسم الظفر مزود بغطاء للأظافر. ، تُستخدم عمومًا على مواد أكثر نعومة من الالمدينة المنورةبرغي ، وتحفر في الكائن ليتم تسميره من خلال دورانه الخاص. عند الثقب ، يلعب الخيط دور القطع الدوراني ، بحيث يتم حفر الالمدينة المنورةبرغي للأمام ، ولكن عندما يقطع الخيط الكائن ليتم تسميره عند اهتزازه لفترة طويلة ، تكون قوة شد المسمار في الاتجاه المحوري ليس كافيًا ، فمن السهل فكه ، وهناك خطر محتمل على السلامة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مشابك زنبركية ، ومسامير تيتانيوم نقية وصواميل تيتانيوم ، ومسامير مقاومة للتآكل مشععة بالزنك ، ونحاس عراوي عريض. المسامير ذات الأزرار ذات العيينة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

رأس عموم Torx المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].