المدينة المنورةتخصيص 304 رأس من الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مستدير متقاطع مع برغي مسطح الذيل المسطح 3/4 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6193 مرة مصدر: الوقت:2022-09-12 17:31:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة الربيع المسطحة ، صامولة أسنان ال...

تشمل السحابات: المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، والمسامير ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. غالبًا ما يحدث الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أو الحجز على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم. هذه السبائك المعدنية نفسها لها خصائص مضادة للتآكل. عندما يتلف السطح ، يتم تكوين طبقة أكسيد رفيعة على السطح المعدني لمنع المزيد من الصدأ. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن الضغط والحرارة المتولدة بين الأسنان سوف تدمر طبقة الأكسيد ، مما يتسبب في انسداد أو قص بين الخيوط المعدنية ، ومن ثم تحدث ظاهرة الالتصاق. عندما تستمر هذه الظاهرة ، سيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تمامًا ولا يمكن إزالتها أو الاستمرار في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عادةً ما تحدث هذه السلسلة من blocking_shear_adhesion_locking في بضع ثوانٍ فقط ، لذا فإن الفهم الصحيح لاستخدام هذا النوع من السحابات يمكن أن يمنع هذه الظاهرة.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للحزمة الخمس.

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بقطعة متصلة ، خاصة المسمار الخشبي المستخدم للتثبيت على المواد غير الصلبة مثل الخشب أو البلاستيك. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها جزء ملولب بزاوية مستدقة ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى. بالنسبة لأخاديد المدينة المنورةالبراغي ، يمكن أن تكون الأخاديد مستقيمة الخطوط ، أو الأخاديد المتقاطعة المقعرة ، أو الأخاديد ذات الأشكال الأخرى.

هناك العديد من أسماء المدينة المنورةالبراغي في نطاق التطبيق. قد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض اسم أجزاء قياسية ، ويطلق عليها البعض مشابك. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أن المعنى واحد ، إلا أنها كلها براغي. المسمار هو مصطلح عام للتثبيت. مبدأ اللولب هو استخدام المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لتشديد أداة الإناء تدريجيًا. لا غنى عن المدينة المنورةالبراغي في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي ، لذلك تُعرف المدينة المنورةالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يشمل نطاق تطبيق المدينة المنورةالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، والمنتجات الميكانيكية ، والمنتجات الرقمية ، والمعدات الكهربائية ، والمنتجات الميكانيكية الكهروميكانيكية. السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية تستخدم أيضًا المدينة المنورةالبراغي. هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي ، سواء كانت المدينة المنورةبرغيًا صغيرًا جدًا للنظارات أو لولبًا كبيرًا للهندسة الكهربائية الثقيلة الكبيرة. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 1 جرام. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع ، وبالتالي فإن سوق الالمدينة المنورةبرغي كبير ، مما يؤدي إلى قيام المزيد من الشركات المصنعة بإنتاج المدينة المنورةالبراغي. عندما يختار المشترون مصنعًا محترفًا للبراغي ، فإنهم بحاجة إلى فهم بعض المعرفة المهنية الأساسية للمسامير ، مثل المواصفات القياسية لتصنيف اللولب وجدول مواصفات اللولب الأمريكي.

بشكل عام ، الحجم والخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل للبراغي ذاتية التنصت لها المعايير التالية: 1. معيار حجم المسمار ASME B18.6.3 2010 لا يقدم فقط أبعاد التنصت الذاتي المشقوق والمتقاطع المسامير اللولبية ومسامير القيادة المعدنية ، ولكنها تشمل أيضًا الخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل لالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية من الصلب الكربوني. يقدم الملحق تعليمات لقياس الأبعاد المختلفة وإرشادات التطبيق حول أطوال التثبيت وفتحات الاختبار. 2. معايير أداء لولب التنصت الذاتي (بما في ذلك الخصائص الميكانيكية وأداء العمل): (1) SAE J933: يقدم الأداء الميكانيكي ومتطلبات أداء العمل للمسامير اللولبية العادية المصنوعة من الصلب الكربوني والمسامير اللولبية ذات القطع الأبيض. يتم تحديد متطلبات اختيار المواد الخام والمعالجة الحرارية وعمق الطبقة الكربونية وصلابة السطح وصلابة اللب بشكل أكبر. (2) SAE J81: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وأداء العمل للبراغي ذاتية اللولب (مسامير الإغلاق ذاتية التنصت). (3) SAE J78: تم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت. (4) IFl-113: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت والحفر الذاتي. (5) ASTM C1513: يقدم الخصائص الميكانيكية ومتطلبات الأداء للمسامير اللولبية المصنوعة من الصلب الكربوني. بالنسبة للأنواع الخاصة الأخرى من المسامير اللولبية ذاتية التنصت ، لا يوجد معيار وطني أو صناعي مطابق ، ولا توجد بيانات خاصة بالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من مواد معدنية أخرى غير الفولاذ الكربوني. للحصول على بيانات فنية حول هذه المدينة المنورةالبراغي ، يمكنك مراجعة الشركة المصنعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أعمدة نحاسية آمنة وغسالات زنبركية ثقيلة وصواميل برشام غاطسة ودبابيس D10 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك ما يناسبك برنامج حلول التثبيت.

رأس دائري عبر رأس مستدير مع المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسطح للذيل المسطح

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].