المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس عموم عبر الذيل المسطح المسمار الذاتي التنصت على رأس دائري 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5927 مرة مصدر: الوقت:2023-08-16 23:00:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي السوداء القياسية الوطنية ...

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن المدينة المنورةبرغي تلسكوبي. تتمثل النقطة الرئيسية في حلها التقني في أنه يشتمل على قضيب لولبي علوي ، ويتم تزويد أحد طرفي قضيب المسمار العلوي برأس لولبي ، ويتم توفير الجانب الآخر من قضيب المسمار العلوي المقابل لالمدينة المنورةرأس المسمار بمسمار سفلي قضيب ، ويتم توفير قضيب المسمار السفلي على الجانب الآخر. يتم توفير قضيب التثبيت ، ويتم وضع ثقب محدد على قضيب التثبيت ، ويتم وضع قضيب منزلق على قضيب اللولب العلوي ، ويتم وضع كتلة محدودة تتوافق مع الفتحة المحددة على قضيب الانزلاق ، ويتم وضع غطاء لوحة الغلاف بشكل منزلق على القضيب. انزلاق قضيب. يتم ترتيب خيط داخلي على اللوحة ، ويتم ترتيب خيط مطابق للخيط الداخلي على قضيب التثبيت ، ويتم وضع غلاف مرن على قضيب التثبيت ، ويتعارض طرفي العضو المرن على التوالي مع قضيب اللولب العلوي والقضيب قضيب المسمار السفلي. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بآلية تلسكوبية بين المسمار العلوي والمسمار السفلي. لذلك ، يمكن أن يكون المسمار مناسبًا لثقوب التثبيت الملولبة بنفس القطر والأطوال المختلفة ، مما يؤدي إلى تجنب تقييد المسمار بطول الفتحة الملولبة وغير قادر على التثبيت.

توفر منتجات التثبيت راحة كبيرة للتوصيل من جانب واحد لأجزاء الألواح ، والتوصيل السريع والفعال بدون أدوات التثبيت الضخمة ، وإنتاج خيوط داخلية وخارجية قياسية موثوقة ، وتحقيق التثبيت البارد بعد المعالجة السطحية ، وعدم التلوث ، وهو بديل فعال للحام المكسرات. التطبيقات الرئيسية: جسم السيارة ، أنظمة حزام الأمان ، مصدات ، أنظمة الوسادة الهوائية ، إلخ. 1. وصلة رسم أحادية الاتجاه 2. بناء خيوط داخلية وخارجية قياسية 3. نطاق المنتج العام: M3-M124. المواد: الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم 5. أدوات الهواء عالية الجودة - فعالة واقتصادية وخفيفة الوزن وسهلة التشغيل. استخدم نفس مبدأ صواميل البرشام اليدوية.

عند تركيب المكونات الكهربائية الخارجية للصندوق الكهربائي عالي الجهد ، بشكل عام ، يتم وضع ملف تعريف سبائك الألومنيوم بالكامل مع فتحة T على غلاف الصندوق الكهربائي عالي الجهد ، ثم يتم وضع الجوز العلوي في يتم توفير فتحة T ، وأسفل الصمولة المربعة بنابض ، عند تثبيت المكونات الكهربائية ، قم بمحاذاة فتحات التثبيت مع فتحات المسامير في المدينة المنورةالجوز المربع ، ثم قم بربط المدينة المنورةالبراغي وشدها لتحقيق تركيب المكونات الكهربائية. أكبر عيب في عملية التثبيت المذكورة أعلاه هو أن محاذاة فتحة التثبيت والمدينة المنورةثقب المسمار ليست مريحة للغاية ، ومن السهل فقدان الزنبرك الموجود أسفل المدينة المنورةالجوز المربع. بمجرد فقد الزنبرك أو تلفه ، لا يمكن وضع المدينة المنورةالجوز المربع بشكل فعال في الفتحة على شكل حرف T. إنه يجعل محاذاة فتحة التثبيت والمدينة المنورةثقب المسمار أكثر صعوبة. ثالثًا ، طريقة التوصيل والتثبيت المذكورة أعلاه ليست مثالية بشكل خاص.

باعتباره التجسيد المفضل للنموذج المذكور أعلاه ، يتم تزويد المحرك 41 بدفع 46 يحرك عجلة القطع 42 باتجاه جهاز النقل 3. عندما يحتاج المسمار إلى شق ، يولد الدافع 46 دفعًا نحو المسمار ، ويولد المحرك 41 قوة دفع في اتجاه المسمار. تحت الإجراء ، يتم تحريك الأخدود على طول المسار 47 باتجاه الالمدينة المنورةبرغي. يتم تزويد الطرف الآخر للمحرك 41 بمحمل 45 ، ويتم تزويد الطرف الناتج للمحرك بعجلة ذات شكل خاص 44. العجلة ذات الشكل الخاص 44 موجهة إلى المحمل 45. العجلة 42 قريبة من أو بعيدًا عن جهاز النقل 3. عند اكتمال الحز ، تدور العجلة ذات الشكل الخاص 44 وتدفع المحمل 45 لتوليد القوة المعاكسة من الدفع المذكور أعلاه ، بحيث يتحرك المحرك 41 مرة أخرى إلى الموضع الأولي على طول المسار 48.

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثير الفني لشركة Yueluo هو: أثناء عملية المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، يكون جدار أنبوب الجوز مشوهًا بشكل مرن بحيث تتوافق الحلقة المحدبة الموجودة على المسمار مع الأخدود الموجود على الجوز ، و منحدر الحلقة المحدبة يطابق الأخدود. جدار الأخدود متاخم للحد من الوضع النسبي لأنبوب الجوز وعمود اللولب في الاتجاه المحوري ، والذي لا يضمن فقط موثوقية الوصلة الملولبة ، ولكنه يحقق أيضًا تأثيرًا كبيرًا مضادًا للفك ومضادًا للسقوط. بعد التوصيل الملولب ، يتم استخدام القوة المفرطة لإزالة الصمولة والمسمار ، بحيث يمكن إعادة استخدامها لتوفير التكاليف.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الهيكل ودبابيس الخزانة ، ومسامير توسيع المصعد ، ومسامير البرشام الغاطسة المصنوعة من الألومنيوم ، والمدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ المثلثية المضادة للسرقة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

عموم رئيس فيليبس مسامير الذيل التنصت على الذات

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].