المدينة المنورةتجهيز 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عموم رأس فيليبس برغي نموذج برغي مستدير الرأس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6075 مرة مصدر: الوقت:2022-12-06 02:43:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: كوب دائري مع مسامير الوسادة ، براغي صوام...

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الجذع من البداية إلى النهاية. يتكون تكوين كل المدينة المنورةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع النهاية. أشكال الرأس - تأتي أشكال الرأس بجميع الأشكال والأحجام. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مفلطح ، شفة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مفلطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، اسطوانة رأس ، رأس أسطوانة كروي ، رأس قرن ، رأس سداسي ، رأس شفة سداسية ، شفة سداسية (مع حشية) ، إلخ. أنماط مفتاح الربط - هناك طرق مختلفة للشد. مفتاح الربط الخارجي: شفة سداسية ، شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: مشقوق ، أخدود متقاطع من النوع H (Phillips) ، أخدود متقاطع من النوع Z (Pozidriv) ، أخدود متقاطع من النوع F (Frearson) ، أخدود مربع (Scrulox) ، أخدود مركب ، شريحة داخلية ، زهرة سداسية داخلية (أخدود البرقوق) ، داخلي مثلث ، مسدس داخلي ، 12 زاوية داخلية ، أخدود القابض ، أخدود بستة شفرات ، أخدود متقاطع عالي عزم الدوران وما إلى ذلك. أنواع الخيوط - هناك أنواع عديدة من الخيوط. هناك خيوط ذاتية التنصت (خيط عريض) ، خيوط آلة ، خيوط لولبية للحوائط الجافة ، خيوط لولبية من اللوح الليفي ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيط إلى خيط مفرد (رأس واحد) ، وسلك مزدوج (رأس مزدوج) ، وخيط متعدد الرؤوس (رأس متعدد) وخيط رأس مزدوج مرتفع ومنخفض. نوع النهاية - يشمل نوع النهاية بشكل أساسي نهاية المنشار والنهاية المسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لوظيفة الاستخدام ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء ذات وظيفة القطع. في بعض المعايير ، نفس نهاية المنشار أو نهاية مسطحة ، هناك أشكال مختلفة. هناك العديد من التغييرات في شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط ونوع طرف السيقان من المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. يمكن دمجها مع بعضها البعض لإظهار العديد من المنتجات المختلفة التي تنتمي إلى فئة المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية.

في بعض النماذج ، تشتمل آلية تثبيت البرشام على كتلة متحركة يسارًا ، وكتلة متحركة يمينًا ، ونابض رجوع وقوسًا ، حيث يتم تثبيت كل من الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى بشكل متحرك على الدعامة ، والكتلة المتحركة اليسرى و يتم توصيل الكتلة المتحركة اليمنى بزنبرك رجوع ، ويمكن أن يمتد فم الإدخال بين الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى ، ويتحمل الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى. الكتلة المتحركة اليسرى مزودة بفتحة نصف أيسر ، والكتلة المتحركة اليمنى مزودة بفتحة نصف أيمن تتطابق مع نصف الفتحة اليسرى. الفجوة. لذلك ، عندما لا يتم إدخال فوهة الإدخال ، يمكن دمج الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى معًا بواسطة زنبرك الإرجاع ، بحيث يتم دمج ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن في فتحة واحدة لإصلاح ووضع البرشام ، وعندما يتم إدخال فوهة الإدخال ، سيتم دفع الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى لأعلى بواسطة فوهة الإدخال لفصل ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن ، بحيث لا يتم تثبيت البرشام ويمكن تثبيتهما يتم إدخالها مع حركة فم الإدخال.

يشير الالمدينة المنورةبرغي المكون من مجموعتين إلى المدينة المنورةبرغي وغسالة مسطحة ، أو غسالة زنبركية ، أو غسالة مربعة ، أو مجموعة مكونة من قطعتين مع غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي. ثم هناك جميع الأنواع القياسية من اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة! فيما يلي مقدمة موجزة: 1. يشير المسمار اللولبي المركب الثاني مع حلقة الغسالة الزنبركية إلى المسمار المركب بغسالة زنبركية. الغسالة الزنبركية عبارة عن غسالة زنبركية تستخدم خصيصًا لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، وليس الغسالة الزنبركية العادية التي نستخدمها عادةً. 2. يشير المسمار اللولبي المكون من مجموعتين في وسادة القطع إلى المسمار اللولبي المركب مع وسادة مسطحة. يمكن تخصيص حجم الضمادة المسطحة وسمكها. يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء. يتم تثقيب الوسادات المسطحة بآلات التثقيب. 3. يشير الالمدينة المنورةبرغي المركب مع اثنين من الأسنان الخارجية إلى المسمار مع المدينة المنورةبرغي مجموعة أسنان خارجي. يستخدم العديد من العملاء ، وخاصة عملاء الطاقة الكهربائية ، هذا السن الخارجي المكون من اثنين من المسمار اللولبي لكسر الطلاء وصنع المدينة المنورةالبراغي على لوحة الحديد. يمكن تشغيل كل شيء. 4. يشير المدينة المنورةبرغيان مركبان مع وسادة مربعة إلى وسادة مربعة بخط ضغط مربع للمسمار. تستخدم هذه الوسادة المربعة لولبي العقص المركب على الطرف ، ويتم استخدام الوظيفة في العقص والأسلاك.

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، باستخدام أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 ليتم توصيله بانحناءات لولبية مختلفة ، بحيث يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً بمقدار 190 درجة.

في الفن السابق ، كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وربما كانت التشوهات المعدنية المبكرة هي أسلاف المسامير التي نعرفها اليوم. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، حيث يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: استخدم المصريون في العصر البرونزي المسامير لربط ستة قطاعات خشبية بالخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة مثبتة ومثبتة. تثبيتها معا. بعد أن نجح الإغريق في إلقاء تماثيل كبيرة من البرونز ، استخدموا بعد ذلك المسامير لتقطيع الأجزاء معًا. مع تقدم العصر ، هناك المزيد والمزيد من أنواع المسامير ، لكن المسامير التقليدية تتمتع بقوة اتصال. مشكلة غير كافية ، لذلك هناك حاجة إلى برشام جديد لحل المشكلة المذكورة أعلاه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي المطلية باللون الأبيض ، والغسالات المسطحة الرفيعة ، والغسالات المسطحة الداخلية والخارجية ، والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المدينة المنورةGB867 وغيرها. المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةعموم رئيس فيليبس المسمار

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].