المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس عموم أخدود مثلث برغي ذاتي التنصت برغي مستدير الرأس مدبب ذيل المسمار 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5936 مرة مصدر: الوقت:2023-07-09 07:08:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: رأس نصف دائري مع مسامير عمودية ، ...

صامولة التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم صامولة الشد الذاتي ، هي نوع من الجوز المطبق على الألواح الرقيقة أو أجزاء الصفائح المعدنية. لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى على لوحة الدوائر المطبوعة. تتمثل العملية التقليدية في تصميم ثقوب مسبقة الصنع على لوحة الدوائر المطبوعة مسبقًا ، وضغط صامولة البرشام في اللوحة من خلال الضغط ، بحيث يتشوه محيط الثقب بشكل بلاستيكي ، بحيث يتم تثبيت صمولة البرشام بإحكام على لوحة الدائرة . في المواقف المهمة ، تكون بيئة استخدام صواميل التثبيت بالضغط قاسية نسبيًا. في منتجات العرض ، بسبب قيود المساحة ، يتم استخدام براغي التثبيت بالضغط كثيرًا. جودة التثبيت لبراغي التثبيت بالضغط لها تأثير مباشر على موثوقية النظام. عملية التثبيت صحيحة. التكنولوجيا الرئيسية لاستخدام صواميل البرشام.

المدينة المنورةبرغي الحفر هو اختراع جديد للناس في السنوات الأخيرة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. يكون ذيل المدينة المنورةبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التجميع. من السهل استخدام الحفر والتنصت الآمن في عملية واحدة. استخدام المدينة المنورةبرغي ذيل المثقاب: إنه نوع من الالمدينة المنورةبرغي ، يستخدم بشكل أساسي في تثبيت بلاط الصلب الملون للهياكل الفولاذية ، ويمكن استخدامه أيضًا لتثبيت الألواح الرقيقة للمباني البسيطة. لا يمكن استخدامه للربط بين المعدن. المواد والنماذج المواد من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، منها الفولاذ المقاوم للصدأ مقسم إلى مواد مختلفة. النماذج هي: Φ4.2 / Φ4.8 / Φ5.5 / Φ6.3mm ، يمكن الاتفاق على الطول المحدد عند الطلب. وفقًا لذيول الحفر المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى: أرز مستدير الرأس / متقاطع / زهر البرقوق ، رأس غاطس (رأس مسطح) / بذور أرز / صليب / زهر البرقوق ، المدينة المنورةغسالة سداسية ، غسالة رأس مستديرة (رأس مسطح كبير) ، قرن الرأس ، إلخ.

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم هياكل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط صامولة متكاملة وبنية لولبية خارجية متطابقة. لإزالة الجوز من القضيب اللولبي ، يجب فكه تمامًا على طول القضيب اللولبي ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة. إنه أكثر إزعاجًا للتثبيت.

هيكل حزام لولبي ، خاصة الحزام اللولبي الذي يمكنه وضع المسامير اللولبية على الحزام اللولبي ، بحيث لا تتأرجح المسامير ، بحيث يمكن محاذاة المسامير بشكل ثابت مع النقاط التي يجب أن يتم فيها ربط المدينة المنورةالبراغي ، وتثبيت المسمار يتم تسهيل من المسامير. في التنفيذ والاستخدام العامين ، يزيد التصميم المبتكر لهيكل الحزام اللولبي من خصائص الوظيفة العملية.

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: مسامير القص ، بما في ذلك المغزل وحلقة الأكمام المشوهة على المغزل ، أحد طرفي حلقة الأكمام المشوهة عبارة عن هيكل رئيس ، ويتضمن طوقًا لاصقًا بأكمام على طوق التشوه ، والطوق اللاصق عبارة عن غلاف حلقي مجوف ومملوء بمادة لاصقة ؛ أحد طرفي المغزل هو رأس نصف كروي ، والسطح الكروي للرأس النصف كروي للخارج ، والاتصال بين الرأس النصف كروي والمغزل عبارة عن قسم توصيل مخروطي الشكل ، وقطر قسم التوصيل المخروطي يتناقص تدريجياً من الرأس النصف كروي إلى الداخل يتم تزويد المغزل بأخدود تركيز الضغط ، ويكون موضع أخدود تركيز الضغط قريبًا من تشوه هيكل رئيس الطوق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة اقتران FPV ، غطاء لولبي حلقي ، مجموعة المدينة المنورةبرغي ، المدينة المنورةGB854 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك أداة تثبيت مناسبة برنامج حلول لك.

عموم رئيس الأخدود الثلاثي المسمار التنصت

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].