المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ التوسع المسمار البراغي Peng Zhangzhang معيار وطني انفجار الترباس 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6223 مرة مصدر: الوقت:2022-09-13 04:38:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: منزلق مربع ، صامولة برشام عمياء مجل...

تتضمن وسادة النوابض الجيبية المستقلة عددًا كبيرًا من النوابض الجيبية المستقلة ، ويتم ترتيب هذه النوابض الجيبية المستقلة بانتظام في صفوف وأعمدة لتشكيل وسادة زنبركية. في هذه الحالة ، يتم ربط كل صف من صفوف جيب الربيع بشكل جانبي بالصف المجاور لصفوف جيب الربيع.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة رقم 13 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

تتم معالجة مسامير المجموعة الحالية والملحقات بشكل فردي ثم يتم تسليمها إلى العميل لتجميعها. هذه الطريقة عرضة لمشاكل التجميع ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي المدمجة والملحقات إلى تمييزها بعلامات تعريف ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج.

خيط عادي خيط خشن عادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي + الدوران + رمز منطقة تحمل الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول الدوران الخيط الرفيع العادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي * خطوة الخيط + اتجاه الدوران + تسامح الخيط مع الكود ( القطر الأوسط ، القطر العلوي) - يتم حذف طول المدينة المنورةالبراغي للخيوط اليمنى ، ويتم تمثيل الخيط الأيسر بواسطة LH. M 16-5g6g تعني الخيط العادي الخشن ، القطر الاسمي 16 ، اليد اليمنى ، منطقة تحمل الخيط 5 جم في القطر الأوسط و 6 جم في القطر الرئيسي ، ويعتبر طول المدينة المنورةالبراغي متوسط الطول. يعني M16 × 1 LH-6G سن اللولب العادي ، القطر الاسمي 16 ، الملعب 1 ، اليد اليسرى ، منطقة تحمل الخيط ذات القطر المتوسط والقطر الرئيسي كلاهما 6G ، وطول اللولب يعتبر متوسط الطول. تنسيق الملصقات هو: رمز الميزة (يتم تمثيل خيط الأنبوب الأسطواني بواسطة G ، يتم تمثيل خيط الأنبوب المخروطي بواسطة NPT) + رمز الحجم + رمز درجة التسامح + اتجاه الدوران G1A - LH يمثل بوصة خيط أنبوب الختم غير الملولب ، رمز الحجم 1in ، أعسر ، التسامح الصف هو درجة. Rcl / 2 يعني بوصة خيط أنبوب مستدق الختم ، رمز الحجم 1/2in ، اليد اليمنى.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 4. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مشبك حديدية ، ومسامير مثلثة مضادة للسرقة ، ومسامير سوداء صلبة ، وغسالات ذات أسنان فولاذية زنبركية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةتوسيع المسمار

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].