المدينة المنورةمسمار توسيع مخصص برغي التمدد الداخلي مسدس خارجي مدمج لسحب الانفجار رأس غاطس عبر الانفجار مسطح برأس مسطح 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5872 مرة مصدر: الوقت:2023-11-29 14:22:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 1.5 صواميل سداسية القفل مانعة للانز...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةحشية مسطحة تعمل على تحسين أداء التشحيم لسطح التلامس وتقليل احتكاك سطح التلامس. يتم تنفيذ Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةحشية مسطحة ذات أوجه نهاية علوية وسفلية مستقيمة ، تتميز بما يلي: الوجوه العلوية والسفلية منقطة بحفر ، والحفر عبارة عن حفر كروية ، وقطر الحفرة 2-3 مم ، عمق الحفرة ما بين 0.5-lmm. يتم توفير قيعان بعض الحفر من خلال ثقوب تخترق أوجه الطرف العلوي والسفلي ، وقطر الفتحات المارة لا يزيد عن 0.5 مم. تحتوي الحشيات المسطحة التي توفرها Yueluo على حفر ذات معايير تصميم معقولة على الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة. يمكن للحفر تخزين الزيت ، وبالتالي يمكن تحسين تزييت الأسطح الملامسة للحشيات بشكل جيد. يمكن أن يقلل بشكل فعال من احتكاك سطح التلامس للحشية وتقليل معدل الفشل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميم الفتحة الممررة مرور الزيت بسلاسة بين الوجوه العلوية والسفلية للحشية ، مما يضمن إمكانية تزييت الوجوه العلوية والسفلية بشكل جيد.

على سطح فتحة التثبيت على الموصل ، يتم تشكيل مأخذ مخروطي بزاوية 90 درجة ، ويكون المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي للماكينة في المقبس ويتم تدفقه مع سطح الموصل. تُستخدم براغي الماكينة المسطحة أيضًا في بعض المناسبات مع براغي الماكينة المسطحة ذات الرأس شبه الدائري ، والتي تكون أكثر جمالًا وتستخدم في الأماكن التي يُسمح فيها ببروز قليل على السطح. تلعب المدينة المنورةالبراغي دور توصيل شيئين أو أكثر وهي ضرورة لا غنى عنها في الحياة اليومية أو التصنيع الصناعي. هناك المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة (مع الأخاديد) والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة (مع لسان).

لذلك ، في بعض الحالات ، يستخدم العمال مفتاح عزم ثابت للتحكم في درجة شد الصمولة ، لكن مفتاح عزم الدوران الثابت ليس مناسبًا للاستخدام ، ويحتاج إلى فحصه بشكل متكرر. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن مفتاح ربط عزم الدوران الثابت ليس أداة تقليدية ، فإن سعره مرتفع نسبيًا ، مما يؤدي أيضًا إلى ارتفاع تكلفة الشراء ، كما أن التحقق المتكرر يجعل تكلفة الاستخدام اللاحقة مرتفعة أيضًا.

يشير صامولة حلقة الرفع إلى الجزء الذي تم ربط الصامولة والمسمار أو المسمار معًا للتثبيت ، وهو جزء أصلي يجب أن تستخدمه جميع آلات الإنتاج. صامولة حلقة الرفع عبارة عن قلادة تثبيت شائعة الاستخدام في الهندسة. يوجد خيط تحت الصمولة ، يمكن حفره وفقًا لمواصفاته المختلفة وتثبيته بواسطة المسمار.

تنقسم الحشيات إلى: غسالة مسطحة - درجة C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة - درجة A و C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة جدًا - درجة C ، غسالة صغيرة - درجة A ، غسالة مسطحة - درجة A ، غسالة مسطحة - نوع شطب - درجة A ، قوة عالية غسالات للهيكل الصلب ، غسالات كروية ، غسالات مخروطية ، غسالات مائلة مربعة للشعاع I ، غسالات شطبة مربعة لقناة الصلب ، غسالات زنبركية قياسية ، غسالات زنبركية خفيفة ، غسالات زنبركية ثقيلة ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان داخلية ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ، مسننة خارجية غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسننة الخارجية ، غسالات الإغلاق ذات الأذن المفردة ، غسالات الإغلاق المزدوجة ، غسالات توقف اللسان الخارجي وغسالات الإيقاف للصواميل الدائرية ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: نايلون مزدوج التمرير ، ومسامير برأس كوب ممتد ، والمدينة المنورةمسامير سداسية خارجية GB27 ، وميزونات مفتوحة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالترباس التوسع الداخلي

مسامير التمدد المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].