المدينة المنورةمخصصة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غسالة GB97 غسالة ميزون المعدنية الصغيرة شقة غسالة 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5887 مرة مصدر: الوقت:2023-11-06 07:58:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية للماكينة ، أسنان نصف ...

بعد تجميع شفرة مروحة الطرد المركزي في الخزانة المربعة ، يجب تثبيتها بالصواميل. المكونات اللازمة لإصلاح شفرات مروحة الطرد المركزي هي الحشيات والغسالات والصواميل. أثناء العملية ، من الضروري تجميع الحشية والغسالة والصمولة بالتسلسل ، ثم تقطير غراء التثبيت ، ثم إصلاحه.

يجب أن يفي قطر وطول وكمية المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللولبية بالمتطلبات ، ويجب تحديد نوع ومادة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت حسب الدرجة. هناك نوعان من مسامير المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام (تُعرف أيضًا باسم المسامير الملولبة بالكامل). ينقسم الخيط إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. يتم التعبير عن الخيط العادي الخشن بواسطة M والقطر الاسمي ، ويتم التعبير عن الخيط الدقيق العادي بواسطة M والقطر الاسمي × درجة الصوت. ينص معيار التثبيت على أن مسامير M36 تستخدم خيطًا خشنًا ، ويمكن للأقطار M36 وما فوقها استخدام خيط رفيع ، وتكون درجة الصوت 3. bm = 1d تستخدم المسامير عمومًا للتوصيل بين جزأين متصلين من الصلب ؛ bm = 1.25d و bm = 1.5d تُستخدم المسامير عمومًا بين الأجزاء المتصلة من الحديد الزهر والأجزاء المتصلة بالفولاذ. bm = 2d يتم استخدام مسمار ذو طرفين بشكل عام للتوصيل بين سبيكة الألومنيوم المراد توصيلها والفولاذ المراد توصيله. يحتوي الموصل السابق على فتحات داخلية ملولبة ، والموصل الأخير به ثقوب. يجب أن تتوافق الخيوط الموجودة على طرفي المسامير متساوية الطول مع الصواميل والغسالات ، وتستخدم لجزئين متصلين بهما ثقوب. يتم لحام أحد طرفي مسمار اللحام على سطح القطعة المتصلة ، ويمر الطرف الآخر (الطرف الملولب) عبر القطعة المتصلة بفتحة من خلال الفتحة ، ثم يتم وضع الغسالة ، ويتم تثبيت الجوز ، لذلك أن القطعتين المتصلتين متصلتان ككل.

تستخدم الغسالة المسطحة بشكل أساسي لتقليل الضغط. عندما يتم شد بعض الأجزاء بقوة محورية كبيرة ، فمن السهل الضغط على الغسالة في شكل طبق. في هذا الوقت ، يمكن حلها عن طريق تغيير المادة وزيادة الصلابة.

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس الالمدينة المنورةبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، المدينة المنورةالمدينة المنورةحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

في بداية بث عملية فحص الجودة ، طلبنا المدينة المنورةمادة المسمار المتقاطع وسلك اللولب في صناعة المدينة المنورةبرغي الإنتاج لدينا. بالنسبة للمصنعين في صناعة اللولب ، يجب علينا أولاً الكشف عن قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الالمدينة المنورةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار بواسطة الفرجار وسلك القياس. حجم القطر ، سواء كان هو نفس الحجم الذي طلبته بنفسك. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من المدينة المنورةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية الإنتاج والمبيعات للمسامير الغائرة المتقاطعة ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المدينة المنورةالبراغي. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الفلنجات ، والغسالات المجلفنة بالحديد ، والمسامير والصواميل ذات المقبس السداسي ، وأعمدة عزل المسامير وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةحشية مسطحة

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].