المدينة المنورةتصنيع 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غسالة مسطحة غسالة مسطحة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6223 مرة مصدر: الوقت:2022-08-25 13:22:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة كاملة من البراغي والصواميل...

الغرض الرئيسي من الصامولة المدمجة هو استبدال الفتح المباشر للفتحات اللولبية على الأجزاء المصبوبة بالحقن ، وذلك لتحسين قوة الثقوب اللولبية للأجزاء المصبوبة بالحقن. في اشارة الى FIG. 1 ، من أجل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشغل 3 على الجزء المصبوب بالحقن 2 ′ ، يمر الالمدينة المنورةبرغي 5 من خلال الفتحة الموجودة في الشغل 3 ويتم تثبيته في الفتحة اللولبية للجوز المدمج 1 لإصلاح الشغل 3 ′. يتضمن التضمين بين الجوز المدمج 1 والجزء المصبوب بالحقن 2 عمومًا طريقتين. الأول هو تسخين الجوز المدمج 1 'ثم إدخاله في الجزء المصبوب بالحقن 2' بالضغط الساخن ؛ والآخر هو إدخال الجوز المدمج في الجزء المصبوب بالحقن 2 '. 1 'وجزء الحقن 2' مصبوب بالحقن بشكل متكامل. من أجل ضمان قوة الترابط بين الجوز الداخلي 1 'والجزء المصبوب بالحقن 2' ، يتم توفير التخريش على السطح المحيطي الخارجي للصمولة الداخلية 1 '.

على سطح فتحة التثبيت على الموصل ، يتم تشكيل مأخذ مخروطي بزاوية 90 درجة ، ويكون المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي للماكينة في المقبس ويتم تدفقه مع سطح الموصل. تُستخدم براغي الماكينة المسطحة أيضًا في بعض المناسبات مع براغي الماكينة المسطحة ذات الرأس شبه الدائري ، والتي تكون أكثر جمالًا وتستخدم في الأماكن التي يُسمح فيها ببروز قليل على السطح. تلعب المدينة المنورةالبراغي دور توصيل شيئين أو أكثر وهي ضرورة لا غنى عنها في الحياة اليومية أو التصنيع الصناعي. هناك المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة (مع الأخاديد) والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة (مع لسان).

مع انتشار المعدات الكهربائية ، فإن غطاء الباب الذي يدمج اللوحة ، ووحدة التحكم ، ووظيفة الختم ومقاومة الماء ، وزخرفة المظهر أصبح مطلوبًا بشكل تدريجي لمطابقة المعدات. يؤثر الرأس بشكل مباشر على المظهر ، وبالنسبة لمعدات المطبخ مثل غسالات الصحون ، فإن براغي التثبيت الخاصة بغطاء الباب يمكن صدأها بسهولة عند ملامستها مباشرة لمياه الغسيل ، الأمر الذي يحتاج بشكل عاجل إلى هيكل غطاء باب يسهل فكه ولكنه لا يؤثر على السطح. مظهر خارجي.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري وتدوير السطح المائل لجسم ما لربط آلية الإناء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. في الوقت الحالي ، يتم ثقب المدينة المنورةرأس المسمار الموجود في السوق بشكل عام بأخدود متقاطع أو أخدود كلمة ، والذي يستخدم لتشديد أو إزالة المسمار ، ولكن من السهل تشويه الفتحة المتقاطعة أو الفتحة بعد فترة طويلة ، يصعب تفكيكها بالأدوات ، وفي بعض الأحيان لا يمكن العثور على الأداة ذات الحجم المقابل ولا يمكن تنفيذ التفكيك ، والتفكيك غير مريح نسبيًا.

غالبًا ما يعتقد الناس أن المغناطيس يجذب الفولاذ المقاوم للصدأ للتحقق من إيجابياته وسلبياته وأصالته. إذا لم يجتذب اللامغناطيسية ، فيُعتبر جيدًا ، وهو حقيقي ؛ إذا كانت ممغنطة ، فيُعتبر مقلدة. في الواقع ، هذه طريقة تحديد من جانب واحد للغاية وغير واقعية وخاطئة. هناك أنواع عديدة من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن تقسيمها إلى عدة فئات وفقًا للهيكل التنظيمي في درجة حرارة الغرفة: 1. نوع الأوستينيت: مثل 304 ، 321 ، 316 ، 310 ، إلخ ؛ 2. نوع مارتينسيت أو حديدي: مثل 430 ، 420 ، 410 ، إلخ ؛ نوع الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، والمارتنسيت أو الفريت مغناطيسي. معظم الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم عادة لألواح الأنابيب الزخرفية هو مادة أوستنيتي 304 ، والتي تكون بشكل عام غير مغناطيسية أو مغناطيسية ضعيفة ، ولكنها قد تظهر أيضًا مغناطيسية بسبب التقلبات في التركيب الكيميائي أو ظروف المعالجة المختلفة الناتجة عن الصهر ، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك كمزيف أو دون المستوى ، ما هو سبب ذلك؟ كما ذكر أعلاه ، الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، في حين أن المارتينسيت أو الفريت مغناطيسي. بسبب فصل المكونات أو المعالجة الحرارية غير الملائمة أثناء الصهر ، سوف تتسبب كمية صغيرة من المارتينسيت أو الفريت في الفولاذ الأوستنيتي 304 المقاوم للصدأ. أنسجة الجسم. بهذه الطريقة ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ 304 سيكون له مغناطيسية ضعيفة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التشغيل البارد للفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، سيتحول الهيكل أيضًا إلى مارتينسيت. كلما زاد تشوه العمل على البارد ، زاد تحول المارتينز ، وزادت الخواص المغناطيسية للفولاذ. مثل دفعة من الشرائط الفولاذية ، يتم إنتاج أنابيب Φ76 بدون تحريض مغناطيسي واضح ، ويتم إنتاج أنابيب Φ9.5. يكون الحث المغناطيسي أكثر وضوحًا بسبب التشوه الكبير في الانحناء والانحناء. يكون تشوه الأنبوب المستطيل المربع أكبر من تشوه الأنبوب الدائري ، وخاصة الجزء الزاوي ، ويكون التشوه أكثر كثافة والقوة المغناطيسية أكثر وضوحًا. من أجل القضاء التام على الخصائص المغناطيسية للفولاذ 304 الناتج عن الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن استعادة هيكل الأوستينيت المستقر عن طريق معالجة محلول درجة الحرارة العالية ، وبالتالي القضاء على الخصائص المغناطيسية. على وجه الخصوص ، تختلف الخصائص المغناطيسية لـ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الناتجة عن الأسباب المذكورة أعلاه تمامًا عن تلك الخاصة بالمواد الأخرى مثل 430 والفولاذ الكربوني ، مما يعني أن الخصائص المغناطيسية لصلب 304 تظهر دائمًا خصائص مغناطيسية ضعيفة. يخبرنا هذا أنه إذا كان شريط الفولاذ المقاوم للصدأ مغناطيسيًا ضعيفًا أو غير مغناطيسي تمامًا ، فيجب الحكم عليه على أنه 304 أو 316 مادة ؛ إذا كان هو نفسه الفولاذ الكربوني ، فإنه يظهر مغناطيسية قوية ، لأنه لا يتم الحكم عليه على أنه مادة 304.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي علبة الكمبيوتر الحديدية ، صواميل سداسية للإمداد ، صواميل نحاسية مطعمة أحادية الاتجاه من النوع B ، أنابيب توسعة ثلاثية القطع المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةحشية مسطحة

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].