المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مسطح مع ثقب دبوس رمح GB882 دبوس أسطواني لتحديد المواقع دبوس 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5882 مرة مصدر: الوقت:2023-12-27 11:52:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: AS1110.1 برغي ، غسالة معدنية مسطحة ، بر...

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 46 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

تضمين السحابات ، وخاصة المدينة المنورةالبراغي. النقطة الرئيسية للهيكل أنه يشتمل على قاعدة حلقية ، واحدة في القاعدة ومجموعة من الأنابيب الأسطوانية على القاعدة ، والأنابيب الأسطوانية والأنابيب الأسطوانية على القاعدة متصلة بأضلاع. تستخدم الأنابيب الأسطوانية كفتحات تثبيت وثقوب مثبتة مسبقًا على التوالي. يتم تثبيت المنتج على القوالب التي تحتاج إلى استخدام نقاط لولبية من خلال فتحات التثبيت. بعد صب الخرسانة في الأرض ، يتم تثبيت الأجزاء اللولبية المدمجة مسبقًا ، وتحتوي الأرضية على فتحات لولبية مدمجة لتعليق كائنات التثبيت بالمسامير. . تجنب أضرار إعادة الثقب المستقبلية للحائط والأرضية. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. لديها هيكل بسيط وعلمي ، سهل التضمين المسبق ، قوة شد قوية وصلابة.

يتم استخدام العديد من المواجهات في معالجة الصفائح المعدنية والألمنيوم. ومع ذلك ، فإن عمود الجوز المثبت بالضغط الحالي يعتمد بشكل عام خلوصًا مناسبًا بين التثبيت بالضغط واللوحة المضغوطة ، والتي ليس لها أي تأثير على التثبيت بالضغط العام ، ولكن لديها متطلبات جودة سطح عالية لمحات الألومنيوم ، وخاصة طلاء مقاطع الألمنيوم سيكون لها تأثير تأثير معين. أولاً ، نظرًا لأن الثقوب السفلية للتثبيت بالضغط على مقاطع الألمنيوم يتم معالجتها عمومًا على آلات التثقيب العادية ، سيتم إنشاء ثقب مدبب بقرن ، مما سيزيد الفجوة بين أعمدة صواميل التثبيت بالضغط. اجعل قوة الشد المتبادلة أصغر ، مما يتسبب في أن تقوم بعض مكونات الألومنيوم بفك صمولة التثبيت عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى جودة سطح غير مؤهلة. لذلك ، نحن بحاجة ماسة إلى طريقة لتقليل فجوة المطابقة مع الفتحة السفلية لتثبيت ضغط ملف الألمنيوم. يتم استخدام موازنة التثبيت بالضغط لزيادة قوة اللف بين موازنة التثبيت بالضغط وثقب الألومنيوم.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-365 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير حماية البيئة والصواميل السميكة المجلفنة ومسامير الوصلات والصواميل اللولبية والمسامير وغيرها من المنتجات في مرافق الاتصالات ، يمكننا نوفر لك الحل المناسب لك.

رأس مسطح مع ثقب دبوس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].