المدينة المنورةتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مسطح مخرش برشام صامولة رأس غاطسة أسنان داخلية وخارجية نصف صامولة برشام سداسية 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6194 مرة مصدر: الوقت:2022-10-10 01:08:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: إدراج صواميل البرشام باللونين الأزر...

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

يعتبر اللولب هيكلًا شائعًا إلى حد ما في المجال التقني لتجميع أجزاء الماكينة ، ويستخدم بشكل أساسي خصائص الارتباط المتبادل للخيوط الذكرية والأنثوية لتحقيق الغرض من الضغط على قطعة العمل. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي في السوق ، ووظائفها مختلفة أيضًا. ومع ذلك ، فإن الدعامة والجزء الدوار الذي يتم من خلاله تدوير المسمار هما نفس الهيكل الأساسي.

في عملية التحول والارتقاء من التصنيع الكبير إلى التصنيع القوي ، تلعب مواهب الهيئة الرئيسية للابتكار دورًا تحفيزيًا مهمًا ، بما في ذلك عدد كبير من المهندسين ، والرسومات هي أداة تعبير ضرورية لابتكارهم العملي. تلعب دورات الرسم الهندسي ، باعتبارها المقررات الأساسية لكليات الهندسة ، دورًا مهمًا في قدرة الطلاب على قراءة الرسومات الهندسية وإخراجها ، وترتبط ارتباطًا مباشرًا بالقدرة على الابتكار في ممارسة العمل المستقبلية.

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة على نطاق واسع في المجالات التالية: غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المحمول ، غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المكتبي ، غلاف بلاستيكي لنظام تحديد المواقع العالمي ، غلاف بلاستيكي لجهاز التوجيه ، غلاف بلاستيكي للهاتف المحمول ، غلاف بلاستيكي لمرفق الاتصالات اللانهائي ، غلاف بلاستيكي للأجهزة المنزلية ، سيارات ، أجهزة كهربائية ، الطبية ، والالكترونيات ، وما إلى ذلك قذيفة من البلاستيك.

تشمل براغي التثبيت الشائعة براغي ذاتية اللولب ، ومسامير لولبية دقيقة للجدار الجاف ، ومسامير خشبية تقليدية ، وبراغي اللوح الليفي. فيما يلي خصائص المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام ، يجب على الجميع اختيارها بشكل معقول. براغي ذاتية اللولب يجب استخدام التطبيق الصحيح للبراغي ذاتية التنصت لربط وتوصيل المواد المعدنية بثقوب مسبقة الحفر. لديه وظيفة التنصت تلقائيًا على الخيط الداخلي على الجسم المعدني ، ويمكنه إكمال ارتباط الخيط به للعب دور التشديد. ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع قطرها السفلي ، عند استخدامها في المنتجات الخشبية ، فإن القطع في الخشب سيكون ضحلًا ؛ ولأن خطوة الخيط صغيرة ، هناك بنية خشبية أقل بين كل خيطين. لذلك ، من غير الموثوق به وغير الآمن استخدام المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للتركيبات الخشبية ، وخاصة الخشب السائب. براغي الحوائط الجافة الاستخدام الصحيح لمسامير الحوائط الجافة الدقيقة هو للتثبيت والربط بين الأزرار المعدنية وألواح الجبس. إنها تعاني من عيوب مماثلة مثل المدينة المنورةالبراغي عند استخدامها على حوامل خشبية. علاوة على ذلك ، نظرًا للقطر الكبير لرأس المدينة المنورةبرغي الجدار الجاف ، فإن تضمين الرأس ضعيف ، ومن السهل إحداث تفاوت بين المدينة المنورةرأس المسمار وسطح جزء التثبيت بعد التثبيت. براغي الخشب التقليدية قبل استخدام المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية ، يلزم وجود ثقوب ما قبل الحفر على أجزاء التثبيت الخشبية ، وإلا فمن السهل أن تتسبب في تكسير الخشب. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المدينة المنورةالبراغي الخشبية التقليدية لا يتم معالجتها بالحرارة ، فإن استخدام الأدوات الكهربائية يمكن أن يتسبب بسهولة في إتلاف شكل الأخدود ، كما أن التركيب اليدوي شاق للغاية. مسامير اللوح الليفي هي أنواع جديدة نسبيًا من براغي الخشب ، وهي مناسبة لتركيب الأدوات الكهربائية. ومع ذلك ، نظرًا لتصميم الخيط البسيط نسبيًا ، فإنه لا يزال غير قادر على حل المشكلة العنيدة المتمثلة في سهولة التكسير عند استخدامه على الخشب الصلب ، وليس له أي مزايا في سرعة الشد وعزم الدوران اللولبي. [2]

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التمدد المدمجة ، ومسامير أظافر الحروف ، ومسامير GB16674.1 ، ومسامير غلق المؤخرة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة من الحديد وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةصواميل برشام مخرش مسطحة

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].