المدينة المنورةمعالجة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي رأس غاطس برأس مسطح 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6295 مرة مصدر: الوقت:2022-07-31 07:45:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: رأس مسطح على شكل حرف T مع دبوس ثقب ...

يتم استخدام الجوز المدمج الذي اقترحته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ليتم تضمينه في جزء مصبوب بالحقن. يتم ترتيب الجوز المضمن في شكل عمود وبه ثقب لولبي بالداخل. يشتمل الجوز المضمن على سطح طرفي خارجي ويتكون في الصمولة الداخلية. يتم توفير سطح الطرف العلوي والسطح السفلي للطرفين من الصمولة المضمنة مع تخريش على السطح المحيطي الخارجي ، ويتم تشكيل سطح توجيه عند الاتصال بين السطح المحيط الخارجي والسطح السفلي.

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر المدينة المنورةرأس المسمار إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات جماعية وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 10 جرام. قيمة المدينة المنورةالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية GB6177 - صواميل سميكة سداسية GB55 صواميل سداسية GB56 صواميل سداسية كبيرة GB1229 صواميل سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الصلب) صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسماء أخرى: صواميل جذر ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وصواميل. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف.

من خلال اعتماد الحل التقني أعلاه ، يسمح إعداد غطاء الدبوس للمستخدم بقيادة الدبوس بسهولة في فتحة دبوس قطعة العمل باستخدام مطرقة وغيرها من المعدات التي تعمل بالطاقة. ثقب الدبوس ، سوف يصطدم مستوى جسم التلامس العلوي بالنسبة لغطاء الدبوس بالمستوى حيث يوجد ثقب الدبوس ، ويتم ضغط الجسم المحدب وفتحة الدبوس بإحكام ، ولا يمكن أن يسقط الدبوس.

تتبنى شركة Yueluo الحلول التقنية التالية: مثبتات لمنع سقوط الصواميل ، بما في ذلك المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، ويتم تزويد الصواميل بفتحات لولبية ، ويتم تزويد فتحات المسامير بخيوط داخلية ، ويتم تزويد المدينة المنورةالبراغي بأخاديد M على طول اتجاهها المحوري ، م ≥1 ؛ يوجد شق على شكل قوس على المدينة المنورةثقب المسمار في الجوز ، وهناك أخاديد أسنان على شكل حرف N على طول الاتجاه المحوري للجوز في الشق على شكل قوس ، N≥2 ؛ يتم وضع شريط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في الأخدود ، والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يشتمل الشريط على جسم قضيب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وسن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V ، وعرض جسم شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هو نفس عرض الأخدود ، وسن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل حرف V يقع على جانب واحد من جسم قضيب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتشارك سن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V مع سن الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير سداسية من النايلون ، وصواميل ألومنيوم غير قياسية ، وموضع دبوس ، ومسامير جوفاء ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدمها لك مع إبزيم مناسب لك قطعة حل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس غاطسة فيليبس

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].