المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مسمار المسمار مسمار المسمار المسمار قضيب قضيب الأسنان GB901 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6125 مرة مصدر: الوقت:2023-01-13 13:02:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة القرص ، برغي رأس الكأس بغسال...

من أجل تحقيق هذا الغرض الفني ، فإن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: نوع جديد من البرشام المفتوح ، بما في ذلك جسم البرشام والمغزل ، وجسم البرشام وأحد طرفي المغزل متصلان بشكل ثابت ، ويتم تزويد الطرف السفلي من جسم البرشام بطاولة مستديرة ، ويتم تزويد الجزء العلوي من المغزل بحفرة رأس مسمار ، ويتم تزويد المغزل بأخدود توقف ، ويتم توفير الجانب السفلي من أخدود الإيقاف مغزل الشياق ، والمغزل مثبت على المغزل. توجد حلقة توقف ، وتقع حلقة الإيقاف على الجانب السفلي من الطاولة المستديرة ، ويتم تزويد الجانب السفلي من حلقة الإيقاف بفتلة تجميع.

من أجل حل مشكلة تفكيك الجوز ، ظهرت العديد من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي لها هيكل معقد ، وتكلفة إنتاج عالية ، وتركيب غير مريح وتأثير غير مرضي مضاد للتخفيف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المكسرات التي لا تتحلل أبدًا والمنتجة في اليابان في الغالب ، بشكل رئيسي في شكل صواميل مزدوجة. يتم تزويد كل صمولة ببروز حدبة غريب الأطوار ، ويتم تزويد كل صمولة بأخدود ومستوى مائل للضغط على نتوء الكامة لكل صمولة. عند الضغط ، سينتقل بروز حدبة الجوز إلى نصف قطر صغير على طول منحدر الجوز ، بحيث لا ينفك الجوز ، ولكن سواء كان صامولة أو صامولة ، فهو دائمًا تحت تأثير القوة اللامتراكزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المكسرات غير السائبة المصممة من قبل العديد من الشركات المصنعة تهدف إلى زيادة الاحتكاك بين الجوز وقطعة عمل التثبيت أو زيادة الشوكة لتحقيق الغرض من عدم الفك مطلقًا ، لكن التأثير ليس مثاليًا.

④ نوع السن اللولبي أ: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 1) متفرق AB: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 4) كثيف ؛ ب: الذيل المسطح ذاتية التنصت (النوع القياسي الياباني 2) متفرق ؛ ج: التنصت الذاتي التنصت على الذيل المسطح (النوع الثالث من المعيار الياباني) كثيف ؛ P: أسنان ذات سلك مزدوج اكتب أسنان مثلثة CCT: أسنان مثلثة من النوع C PTT: أسنان مثلثة من النوع P STT: أسنان مثلثة من النوع S

الصواميل والمسامير هي واحدة من أكثر أدوات التثبيت استخدامًا في الهياكل الميكانيكية الحديثة. في الوقت الحاضر ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المترية الشائعة بشكل شبه منحرف في المقطع العرضي. يكون الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والجوز عرضة للانحلال في ظل الاهتزاز الشديد ، أو حتى يسقط من تلقاء نفسه ، وتتركز قوة شد الالمدينة المنورةبرغي وخيط الجوز بشكل أساسي في خيط الترباس وبين أسنان الخيوط القليلة الأولى حيث تلامس خيوط الجوز ، مما يؤدي إلى فك الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وانزلاق ضغط الخيوط

حاليًا ، يشتمل اللولب عمومًا على جسم ساق ، وجزء ملولب يتكون على الحافة الخارجية لجسم السيقان ، ورأس مخروطي الشكل في النهاية الخلفية لجسم الساق. عندما يكون الخيط الحالي قيد الاستخدام ، نظرًا لأن جزء الخيط أسطواني ، يكون جزء الخيط وقطعة العمل عموديًا ، لذلك يكون شاقًا نسبيًا عند الاستخدام ، ويصعب تحديد موقعه والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله وفتحه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة معدنية سداسية مجلفنة سوداء ، ومسامير إمداد المصنع ، وغسالات POM ، ومسامير ذات نهاية مسطحة وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك حل السحابة المناسب لك.

المدينة المنورةعشيق

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].