المدينة المنورةإنتاج 304 مسامير من الصلب غير القابل للصدأ ، ومسامير ، وقضبان لولبية ، ومسامير ، وقضبان لولبية

كاتب:[email protected] نقر:5979 مرة مصدر: الوقت:2023-09-26 11:19:31

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس مستديرة الرأس ، ومسامير...

الغرض من Yueluo هو توفير برشام وسادة الفرامل مع الانكماش الذي لا يمكن أن يحل مشكلة التغذية العادية أثناء التجميع فحسب ، بل يوفر أيضًا تكلفة معالجة شطب الماكينة الأصلي ويقلل من مخاطر جودة البرشام قيد الاستخدام. طريقة إنتاجه.

في الأجهزة الميكانيكية ، توجد طرق عديدة لتركيب وتوصيل مكونين ، مثل وصلة المدينة المنورةالبراغي ، واللحام ، وما إلى ذلك ، ولكن للتثبيت والتوصيل في مساحة ضيقة ، مثل مقبس أسطوانتين مجوفتين بأقطار أصغر ، بسبب مساحة صغيرة نسبيًا من الصعب جدًا استخدام هذه الطريقة ، كما أنه من غير الملائم للغاية التثبيت والاتصال.

نطاق تطبيق مضخة الزيت واسع جدًا. عند استخدامها ، تحتاج مضخة الزيت إلى التجميع. أثناء عملية التجميع ، عندما يتم دفع الدبوس في فتحة الدبوس ، يتم إمساكه بشكل عام بواسطة المشغل بمطرقة ، ثم توجيهه إلى الجزء العلوي من الدبوس للضغط عليه. في الفتحة ، نظرًا لمتطلبات التحمل العالية نسبيًا لعمق ضغط المسمار والخلوص الجانبي (الفجوة بين الدبوس وجدار الأخدود) ، لا تؤدي طريقة التشغيل التقليدية فقط إلى معدل رفض مرتفع ووقت تدريب طويل للموظفين ، ولكن أيضًا تؤثر سرعة المعالجة البطيئة على كفاءة الإنتاج.

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

تضمين السحابات ، وخاصة المدينة المنورةالبراغي. النقطة الرئيسية للهيكل أنه يشتمل على قاعدة حلقية ، واحدة في القاعدة ومجموعة من الأنابيب الأسطوانية على القاعدة ، والأنابيب الأسطوانية والأنابيب الأسطوانية على القاعدة متصلة بأضلاع. تستخدم الأنابيب الأسطوانية كفتحات تثبيت وثقوب مثبتة مسبقًا على التوالي. يتم تثبيت المنتج على القوالب التي تحتاج إلى استخدام نقاط لولبية من خلال فتحات التثبيت. بعد صب الخرسانة في الأرض ، يتم تثبيت الأجزاء اللولبية المدمجة مسبقًا ، وتحتوي الأرضية على فتحات لولبية مدمجة لتعليق كائنات التثبيت بالمسامير. . تجنب أضرار إعادة الثقب المستقبلية للحائط والأرضية. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. لديها هيكل بسيط وعلمي ، سهل التضمين المسبق ، قوة شد قوية وصلابة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الربط المنفصلة للغسالة الزنبركية المسطحة ، ودبابيس دبوس الشعر الزنبركية ، وأكمام لولبية التثبيت بالضغط بقطر خارجي يبلغ 7.2SOO ، 45 # دبابيس فولاذية ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةعشيق

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].