المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الضغط التثبيت الجوز لوحة ضغط الجوز 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6189 مرة مصدر: الوقت:2023-01-08 13:35:17

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل غطاء شفة ، مسامير ملولبة د...

يشتمل اللولب المركب على رأس وقسم ملولب وقسم تشفيه ، ويتم ترتيب قسم التشفيه أسفل القسم الملولب ، ويمر قسم التشفيه والقسم الملولب عبر فتحات التركيب الموجودة على التركيبات ، بحيث يمرر المسمار المركب والتركيبات متصلة بشكل دائري ، لذلك بعد أن يمر قسم التشفيه من خلال التركيب ، يتم تثبيت الجزء السفلي من قسم التشفيه والضغط عليه بحيث يتحول الجزء السفلي من قسم التشفيه إلى الخارج ، بحيث لا يمكن فصل المسمار المدمج عن التركيب.

غسالة مسطحة ، يتم تشكيل أخدود حلقي على الجانب الخارجي من السطح العلوي للغسالة المسطحة ، ويتم تثبيت حلقة مانعة للتسرب في الأخدود الحلقي ، ويتم تثبيت ما لا يقل عن خمس أسطوانات مرتبة دائرية متساوية البعد على السطح العلوي للغسالة المسطحة ، والسطح العلوي للغسالة المسطحة مزود بفتحة دائرية تتواصل مع قاعها ، ويتم ترتيب طوق في الفتحة الدائرية ، ويتم تثبيت حلقة دائرية علوية فوق الياقة ، ويتم تثبيت حلقة دائرية سفلية أسفل الياقة ، والدائرية العلوية قطر الحلقة هو نفس قطر الحلقة السفلية ، وقطر الياقة أصغر من قطر الحلقة العلوية ، وقطر الياقة يتوافق مع قطر الفتحة الدائرية ، وهناك ما لا يقل عن ثلاثة ثقوب متباعدة بشكل متساوٍ في منتصف الجدار الخارجي للغسالة المسطحة. الأخدود الدائري ، الجدار الخارجي للغسالة المسطحة مثبت بثلاث كتل تقوية على الأقل متداخلة مع الأخدود الدائري ، وكتل التسليح والغسالة المسطحة ملحومة في قطعة واحدة.

في الوقت الحالي ، لا يرغب العديد من المصنّعين في تفكيك المنتج بواسطة المستخدم ، لذلك يضعون علامة منع التفكيك على المنتج. الطريقة الشائعة هي وضع طلاء مضاد للفك أحمر أو أزرق على السحابة ، مثل الجوز ، بمجرد أن يقوم المستخدم بتفكيكه بنفسه. ، سوف يسقط الطلاء عند الوصلة ، ولن يعد من الممكن مواءمته ، بحيث يمكن للشركة المصنعة الحكم عليه وتحديده وتوفير أساس للضمان. ومع ذلك ، من غير الملائم طلاء بعض الوصلات ، كما أن استخدام الطلاء الواضح للعبث ليس صحيًا وصديقًا للبيئة.

يمكن إنتاج صواميل برشام كبيرة ، وغاطسة ، ورقيقة وفقًا لزوايا تشكيل مختلفة. ثم يتم إزالة الشحوم من صامولة البرشام المطروقة على البارد ، وتنظيفها وتصلبها ، ثم يتم بثقها واستغلالها وطلاء السطح بالكهرباء. نظرًا لأن صامولة البرشام تتكون من البثق البارد للفولاذ منخفض الكربون ، فهي تتمتع بخصائص ميكانيكية عالية. على وجه التحديد ، قوة الشد لـ M3 هي 250 كجم ، وقوة القص 140 كجم ؛ تبلغ قوة الشد لـ M4 700 كجم ، وقوة القص 220 كجم ؛ قوة الشد M5 1100 كجم ، قوة القص 380 كجم ؛ قوة الشد M6 1750 كجم ، قوة القص 450 كجم ؛ قوة الشد M8 2650 كجم ، قوة القص 660 كجم.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. في إنتاج المنتجات اليوم ، غالبًا ما يكون لفتحات الفتحات الموجودة على نفس سطح التركيب أعماق مختلفة لفتحات التثبيت. إذا تم استخدام أداة ميكانيكية للبراغي والتركيب السريع ، فستحدث تأثيرات مدمرة مباشرة على المنتجات الهشة ، مما ينتج عنه عند تشقق المنتج وتلفه ، عند توصيل الأغطية البلاستيكية ، أو الألواح خفيفة الوزن ، أو المواد العازلة ، أو لوحات الدوائر ، أو أي شيء آخر مواد رقيقة وخفيفة ، ومتطلبات عملية التثبيت مرتفعة نسبيًا أيضًا. قوة الإمساك وقوة الترابط للمسامير أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها بالمدينة المنورةالبراغي وتثبيتها بواسطة الآلات. يجب تعزيز قوة الترابط للمسامير المستخدمة في العمليات اليدوية. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتعزيز عند تركيب مواد رقيقة وخفيفة الوزن.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الخيط الداخلية والخارجية السداسية ، وصواميل نحاسية غير قياسية للفتحة العمياء ، ومسامير مطلية بـ Dacromet ، ومسامير من الألومنيوم الصناعي. وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].