المدينة المنورةالجملة 304 ضغط الفولاذ المقاوم للصدأ التثبيت الجوز CLS جولة الجوز لوحة ضغط الجوز اللكم الجوز

كاتب:[email protected] نقر:6060 مرة مصدر: الوقت:2023-10-13 22:48:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات عين للرفع ، مسامير متدرج...

تتميز آلية معالجة أخدود المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

تستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع ، وعادة ما يتم تزويدها بفتحات دبوس مطابقة. بالنسبة إلى ذيول المسامير الأسطوانية المكشوفة خارج فتحات المسامير ، فعادة ما لا يكون لها وظيفة إرشادية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات التثبيت السريع لقطع العمل.

تتميز وصلة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بمزايا البناء البسيط والأداء الميكانيكي الجيد والتفكيك والاستبدال ومقاومة التعب وعدم الفك تحت الحمل الديناميكي. إنها طريقة اتصال واعدة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة مفتاح ربط خاص لربط الصامولة ، بحيث يولد الالمدينة المنورةبرغي شدًا مسبقًا ضخمًا ومحكومًا. تحت تأثير الضغط المسبق ، سيتم إنشاء قوة احتكاك كبيرة على طول سطح الأجزاء المتصلة. من الواضح أنه طالما أن القوة المحورية أقل من قوة الاحتكاك هذه ، فلن تنزلق المكونات ولن يتضرر الاتصال. هذا هو اتصال الترباس عالي القوة. المبدأ. تعتمد وصلات المسامير الملولبة عالية القوة على الاحتكاك بين أسطح التلامس للموصلات لمنعها من انزلاق بعضها البعض. من أجل جعل أسطح التلامس بها احتكاك كافٍ ، من الضروري زيادة قوة التثبيت للمكونات وزيادة معامل الاحتكاك لأسطح التلامس للمكونات. يتم تحقيق قوة التثبيت بين المكونات من خلال تطبيق الشد على المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، وهذا هو سبب تسميتها بوصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. في وصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يكون لمعامل الاحتكاك تأثير كبير على قدرة التحمل. أظهرت الاختبارات أن معامل الاحتكاك يتأثر بشكل أساسي بشكل سطح التلامس ومادة المكونات. من أجل زيادة معامل الاحتكاك لسطح التلامس ، غالبًا ما تستخدم طرق مثل السفع الرملي وتنظيف الفرشاة السلكية لمعالجة سطح التلامس للمكونات داخل نطاق الاتصال أثناء البناء.

من أجل حل مشكلة الأداء الضعيف للماء للمسامير الموجودة ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. برشام مقاوم للماء. من خلال ترتيب جزء مقاوم للماء على شكل رقم ثمانية للعزل المائي على السطح السفلي للغطاء المقاوم للماء ، عندما يتم تثبيت الكائن ، يتعرض الغطاء المقاوم للماء لقوة سحب قضيب البرشام والقوة الداعمة للكائن. تتسبب قوة السحب والقوة الداعمة في توليد الغطاء المضاد للماء إجهادًا ، مما يؤدي بدوره إلى تشوه الجزء المقاوم للماء من الغطاء المضاد للماء بشكل دقيق في أقرب اتصال مع الجسم ، وذلك لتحقيق تأثير إغلاق جيد.

يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي إلى براغي للماكينة ، ومسامير ذاتية التنصت ، وبراغي ذيل المثقاب ، ومسامير لوح الحائط ، ومسامير اللوح الليفي ، وبراغي الخشب ، ومسامير الخشب السداسية ، والمدينة المنورةالبراغي غير القابلة للانزلاق ، والمدينة المنورةالبراغي المركبة ، والمدينة المنورةالبراغي المصغرة ، والمدينة المنورةمسامير الأثاث ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية. مقسم إلى 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس مسدس مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس T (رأس مطرقة) 5. رأس فطر رأس مفلطح (رأس دعامات) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10. رأس غاطس مرتفع (بيضاوي حسب نوع الأخدود) يمكن تقسيمه إلى 1. فيليب 2. عشر / كلمة واحدة 3. كلمة واحدة 4. المثلث الداخلي 5. مربع الزاوية الداخلي 6. الصليب 7. كلمة الأرز 8. شكل الزهرة 9. شكل البرقوق 10. شكل الزهرة كلمة واحدة 11. الشكل الخاص 12. داخل السداسي

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل أسنان الزهور ، صواميل طويلة بإطار FPV ، براغي غسالات زنبركية مع جوانات ، براغي غسالة زنبركية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].