المدينة المنورةتوريد 8.8 درجة زنبركية مسطحة الأم تركيبة مسطحة غسالة زنبركية مجموعة صواميل سداسية 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6414 مرة مصدر: الوقت:2023-03-07 07:50:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية PTFE ، مسامير برشام دائرية صل...

المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو سلسلة من الخيط الخشن والخيط العادي ، وحجم الخيط M3 ~ M12mm. القضيب الملولب لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو خيط ذو قسم مثلث على شكل قوس. الالمدينة المنورةبرغي مقوى بالسطح ويمكن تثبيته في ثقب مسبق الصنع من مادة معدنية سوداء أو غير حديدية (والتي يمكن تصنيعها عن طريق الحفر أو التثقيب أو الصب بالقالب) ، وبثقها لتشكيل خيط داخلي. يمكن صنع جزء القضيب الملولب في شكل أسطواني أو مثلث بقطر يساوي أو أقل من الدائرة المحصورة. تتميز براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية اللولب بعزم دوران منخفض وأداء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عالٍ. تشمل أنواع براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في معيار المنتج لمثبتات السلع الصينية GB / T6560 (رأس المقلاة المتقاطع) ، GB / T6561 (رأس الغاطسة المتقاطعة) ، GB / T6562 (رأس نصف غارق متقاطع. ) ، GB / T6563 (رأس سداسي) ، GB / T6564 (رأس أسطواني سداسي الشكل على شكل زهرة) خمس سلاسل. يتم تثبيت المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذاتية اللولبة بشكل عام بمفكات تعمل بالهواء المضغوط أو كهربائية. تستخدم معظم صناعة السيارات رأسًا سداسيًا ورأسًا متقاطعًا متقاطعًا ومسمار المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي التنصت على رأس المقبس السداسي بكفاءة تثبيت عالية.

استخدام خطوط لولبية من الفولاذ المقاوم للصدأ: صلابة خطوط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ تجعل لها استخدامات مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدامها كمسامير صغيرة في الحياة ، ولكن أيضًا كمسامير لولبية للسيارات وبراغي ضغط. تستخدم على نطاق واسع في الحياة الطبيعية. أنواع الخطوط اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: في المظهر ، تنقسم خطوط اللولب عمومًا إلى خطوط زنبركية سطحية للضباب وخطوط لولبية ذات سطح لامع. تكون صلابة خطوط المدينة المنورةبرغي السطح غير اللامع أعلى من صلابة خطوط المدينة المنورةبرغي السطح اللامع. للمنتجات ذات متطلبات المظهر المنخفض ومتطلبات المرونة العالية نسبيًا. الورق وحمض الأكساليك والأسمدة ومعدات الإنتاج الأخرى ؛ التصوير الفوتوغرافي ، صناعة الأغذية ، المرافق في المناطق الساحلية ، الحبال ، قضبان الأقراص المدمجة ، المدينة المنورةالبراغي ، الصواميل.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة رقم 13 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

الغسالات عبارة عن ملحقات تستخدم بين الصمولة والقطعة المتصلة لتفريق ضغط الصمولة على القطعة المتصلة ، وبالتالي حماية القطعة المتصلة. الحشية العامة عبارة عن المدينة المنورةحشية مسطحة يسهل فكها بعد الاستخدام طويل الأمد ، كما أن الثبات ليس عالياً. هناك أيضًا بعض الغسالات المرنة ، والتي تتميز باستقرار مرن ضعيف وعمر خدمة قصير.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الزجاجات التسعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رفيعة سداسية رفيعة ودبابيس مسطحة بفتحات وقطر خارجي 8 مم والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من الورق الفولاذي الأحمر ومنتجات أخرى ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةتركيبة الأم المسطحة

مستوى العرض 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].