المدينة المنورةتخصيص 8.8 درجة أسود ومصلب 45 # صامولة T-nut T-nut T-block T-slot الضغط صامولة صامولة

كاتب:[email protected] نقر:6582 مرة مصدر: الوقت:2022-08-30 07:16:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة أخدود سداسية ، غسالة نحاسية...

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

في صناعة السحابات ، يعد الاختيار الصحيح لمواد التثبيت جزءًا مهمًا ، لأن أداء السحابات يرتبط ارتباطًا وثيقًا بموادها. إذا تم اختيار المادة بشكل غير صحيح أو غير صحيح ، فقد لا يفي الأداء بالمتطلبات ، وقد يتم تقصير عمر الخدمة ، أو حتى وقوع حوادث أو صعوبات في المعالجة ، وستكون تكلفة التصنيع مرتفعة. لذلك ، يعد اختيار مواد التثبيت رابطًا مهمًا للغاية. الصلب البارد هو فولاذ للمثبتات ذات قابلية عالية للتبادل يتم إنتاجها عن طريق عملية التشكيل على البارد. نظرًا لأنه يتكون من معالجة البلاستيك المعدني في درجة حرارة الغرفة ، فإن كل جزء به قدر كبير من التشوه وسرعة تشوه عالية. لذلك ، متطلبات الأداء للمواد الخام الفولاذية الباردة صارمة للغاية. على أساس ممارسة الإنتاج طويلة الأجل وبحوث المستخدم ، جنبًا إلى جنب مع الشروط الفنية GB / T6478-2001 للعنوان البارد والفولاذ البثق على البارد GB / T699-1999 الفولاذ الإنشائي الكربوني عالي الجودة والهدف JISG3507-1991 خصائص العنوان البارد للكربون قضبان الأسلاك الفولاذية للصلب ، مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المواد من الدرجة 8.8 والدرجة 9.8 من المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي كمثال ، تحديد العناصر الكيميائية المختلفة. إذا كان محتوى C مرتفعًا جدًا ، فسيتم تقليل قابلية التشكيل البارد ؛ إذا كانت منخفضة جدًا ، فلا يمكن تلبية الخصائص الميكانيكية للأجزاء ، لذلك يتم ضبطها على 0.25٪ - 0.55٪. يمكن لـ Mn تحسين نفاذية الفولاذ ، ولكن إضافة الكثير سيعزز هيكل المصفوفة ويؤثر على أداء التشكيل البارد ؛ عندما يتم إخماد الجزء وتلطيفه ، فإنه يميل إلى تعزيز نمو حبيبات الأوستينيت ، لذلك يجب تحسينه بشكل مناسب على أساس المعايير الدولية. 0.45٪ - 0.80٪. يمكن أن يقوي Si الفريت ويقلل من قابلية التشكيل على البارد. SP هو عنصر شوائب ، وسيؤدي وجودها إلى الفصل على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى تقصف حدود الحبوب وإلحاق الضرر بالخصائص الميكانيكية للفولاذ. يجب تقليله قدر الإمكان. ب. الحد الأقصى لقيمة محتوى البورون هو 0.005٪ ، لأنه على الرغم من أن عنصر البورون يمكن أن يحسن بشكل كبير من نفاذية الفولاذ ، إلا أنه سيزيد أيضًا من هشاشة الفولاذ. المحتوى الزائد من البورون غير ملائم للغاية لقطع العمل مثل المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير التي تتطلب خصائص ميكانيكية شاملة جيدة.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر.

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي عالية القوة للقوارب والجسور ، يمكنها تحويل قوة الاحتكاك إلى قوة تمدد بين الالمدينة المنورةبرغي وصامولة الفتحة لتحقيق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي ممتاز. توجد فتحتان في الجزء العلوي من صامولة ESL. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، سيتم ثمل خيط الالمدينة المنورةبرغي في فتحة المقطع العرضي للصامولة ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط تدريجيًا بواسطة الجدار الجانبي للصامولة لتحقيق وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي . يمكن لعملية الإنتاج الرائعة أن تحافظ على اتساق نوع عزم الدوران لعنصر الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتستخدم المنتجات بشكل عام في صب السكك الحديدية ، والنقل بالسكك الحديدية ، ونظام النقل ، ومعدات التعدين ، والطرق السريعة ، والعسكرية ، وآلات إنتاج النفط ، وصناعة السيارات ، والمرافق العامة ، ومترو الأنفاق ، المحرك ، آلات البناء ، الفضاء ، معدات الحفر ، الجسور ، المولدات ، الآلات الزراعية ، صناعة بناء السفن ، المعدات المعدنية ، القطارات ، الضواغط ، الآلات الطبية ، أنظمة الإشارات ، توليد طاقة الرياح

تسمى حلقة الاحتفاظ بدون أذن (المعروفة باسم حلقات القسم الثابت في الخارج) أيضًا بحلقة الاحتفاظ بالمقطع الثابت ، لأن المقطع العرضي متساوٍ ، ولا يوجد جزء أذن بارز من حلقة الاحتفاظ بالختم التقليدية ، لذلك يطلق عليها حلقة الاحتفاظ بدون أذن. حلقة الاحتفاظ بدون أذن وحلقة الاحتفاظ الحلزونية لها أوجه تشابه في خصائص الإنتاج والمعالجة والاستخدام. كلاهما مفلطح وجرح بسلك فولاذي. بعد المعالجة الحرارية والمعالجة السطحية ، لديهم مرونة وصلابة جيدة. تنقسم حلقة الاحتفاظ بدون أذن إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة ، وهناك أشكال مختلفة من نهايات الذيل للاختيار من بينها. إن تطبيق حلقة الاحتفاظ بدون أذنين هو نفس تطبيق حلقة الاحتفاظ التقليدية من النوع C ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تجميع الأجزاء الهيدروليكية ، والصمامات ، والأدوات ، ومكونات قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المختلفة ، ومحامل بكرة الإبرة ، والبكرات ، والموصلات ، والموصلات السريعة وغيرها من الميكانيكية التجمعات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مدمجة أحادية الاتجاه من النوع B ، ومسامير ومسامير ذات رأس مستدير ومسامير ، ومسامير مسننة داخلية وخارجية مانعة للانزلاق ، مسامير مجموعة سداسية خارجية ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مثل توفير حل التثبيت المناسب لك.

مسود ومصلد 45 # فولاذ

صنع لأجل 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].