المدينة المنورةتخصيص 8.8 درجة الأسود مسمار الترباس مسمار المسمار مسمار المسمار المسمار قضيب الأسنان قضيب ضغط لوحة المسمار

كاتب:[email protected] نقر:6255 مرة مصدر: الوقت:2024-01-31 02:31:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية نحاسية ، براغي مجموعة...

غسالات محدبة مثقوبة بشكل أساسي من ألواح الحديد. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة لتقليل الاحتكاك ، ومنع التسرب ، والعزل ، ومنع تخفيف أو تشتيت الضغط ، ومن المهم جدًا أن تكون عقلانية هيكل التصميم والسلامة أثناء الاستخدام.

عند استخدامها لتوصيل وتثبيت الأبواب والنوافذ والخزائن وما إلى ذلك ، بما في ذلك المفصلات ، عادةً ما يتم استخدام طريقة التثبيت اللولبية التقليدية ، ويتم دفع المدينة المنورةالبراغي مباشرةً في فتحات المسامير للأجزاء المتصلة ، وتكون أغطية الأطراف اللولبية مباشرة مكشوف ، والذي لا يؤثر فقط على الأجزاء المتصلة. علاوة على ذلك ، فإن أغطية نهاية المدينة المنورةالبراغي المكشوفة لفترة طويلة سهلة الصدأ ، وهناك نتوءات في المعالجة النهائية للبراغي العامة. عند استخدامها لتوصيلات التثبيت ، من السهل خدش أغطية نهاية المسامير ، مما يؤثر على المظهر وليس آمنًا.

وفقًا لخصائص المكسرات ، هناك معيار وطني (GB) ، معيار ألماني (DIN) ، معيار دولي (ISO) ، معيار ياباني (JIS) ، معيار أمريكي (ASTM / ANSI) ومعايير أخرى. من بينها ، يتم تمثيل المعيار الوطني والمعيار الألماني والمعيار الياباني بواسطة M (مثل M8 و M16) ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو # (مثل 8 # ، 10 # ، 1/4 ، 3/8). شائع الاستخدام القياسي الوطني GB41 Ⅰ صامولة سداسية - صمولة سداسية من النوع GB6170 من النوع C - صمولة سداسية من النوع A ، B الصف GB6171 I صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة المدينة المنورةGB6172 صامولة رفيعة سداسية - A ، B درجة - شطب المدينة المنورةGB6173 صامولة رفيعة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6174 صامولة رفيعة سداسية - درجة B - بدون شطب GB6175 II صامولة سداسية - A ، B درجة GB6176 II صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6177 طريقة سداسية صامولة وجه زرقاء - درجة A GB55 صامولة سميكة سداسية GB56 صمولة سداسية فائقة السُمك GB1229 صمولة سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الفولاذي)

في ضوء المشاكل المذكورة أعلاه ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير نوع جديد من البرشام المغلف والمفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم والفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ بمواد رغوية.

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الالمدينة المنورةبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع المدينة المنورةالبراغي ثم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الأسنان الداخلية والخارجية بدون صواميل وسيطة وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة ومسامير ملولبة كاملة والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةترصيع اسوداد

تخصيص 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].