المدينة المنورةتوريد قضيب برغي أسود بدرجة 8.8 درجة 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6316 مرة مصدر: الوقت:2023-10-13 17:15:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 316 صامولة مانعة للانزلاق ، صواميل ...

الحشية التقليدية عبارة عن حشية من قطعة واحدة تعمل بشكل مستقل. تعتمد هذه الحشية بشكل أساسي على الاحتكاك لتحقيق التأثير المضاد للفك. تتكون الغسالة الجديدة من قطعتين. يغير هيكلها المدمج الفريد الطريقة التي تحقق بها الغسالة التقليدية بشكل أساسي مقاومة التليين من خلال الاحتكاك. وبدلاً من ذلك ، فهي تعتمد أكثر تقنيات مقاومة الفك تقدمًا في العالم وتستخدم التوتر بين الحشوات لتحقيق ذلك. التأثير المزدوج لمقاومة التليين والشد.

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

5. بعد تحديد مادة قيمة الإغلاق والمعلمات الهندسية للجوز ، فإن تغيير قيمة الإغلاق له تأثير مهم على خصائص الاستخدام المتكرر لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما تصبح قيمة الإغلاق أكبر ، يزداد تشوه القطعة الملولبة ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، وتكثف ظاهرة تصلب دورة الإجهاد ، ويزداد ضغط FN للقطعة الملولبة ، مما يميل إلى زيادة عزم فك اللولب ؛ من ناحية أخرى ، يتناقص عرض القطعة الملولبة. ، تقل المساحة الإجمالية للقطعة الملولبة ، ويقل الاحتكاك مع الالمدينة المنورةبرغي ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، ويقل أداء إجهاد الدورة المنخفضة ، ويميل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى الانخفاض. في ظل العمل المشترك لعوامل مختلفة ، يصعب التنبؤ بتغيير الحد الأقصى لعزم الدوران مع عدد الاستخدامات المتكررة ، ولا يمكن ملاحظته إلا من خلال التجارب.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسمار الموجود يمكن أن يفي بوظيفة توصيل وشد الأشياء ، إلا أن هيكلها يتضمن رأسًا وقضيبًا ملولبًا متصلًا بالرأس. نظرًا لأنه يحتوي على قضيب ملولب واحد فقط ، فإنه لا يحتوي على وظيفة اتصال ثنائية الاتجاه ولا يمكن أن يكون راضيًا عن بعض متطلبات الاستخدام الخاص التي تسبب إزعاجًا للاستخدام.

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير شفة خارجية سداسية الشكل ، ومسامير قياسية أمريكية ، وصواميل نحاسية ، وصواميل للمعدات الصناعية ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك المدينة المنورةمع مسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المسمار اسودت

مستوى العرض 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].