المدينة المنورةتخصيص 8.8 درجة عالية القوة سداسية الجوز 12.9 درجة الأسود المسمار الأسنان الجميلة الجوز

كاتب:[email protected] نقر:6569 مرة مصدر: الوقت:2022-09-17 16:59:02

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي رأس متقاطع من الزنك الملون ، مجمو...

يستمر الاقتصاد العالمي في التراجع وتجارة الصادرات الخارجية متباطئة. تواجه العديد من شركات التثبيت في الداخل والخارج اختبارات قاسية. إن تسريع التحول الاقتصادي والارتقاء الهيكلي أمر وشيك ، وتطوير الأسواق الخارجية هو بلا شك وسيلة مهمة للخروج من تطوير صناعة أدوات التثبيت الحالية. من الربع الرابع من عام 2011 إلى النصف الأول من عام 2012 ، المتأثر بالبيئة الموضوعية ، قد تتباطأ سرعة تطوير صناعة السحابات ، ولكن بدءًا من الربع الثالث من عام 2012 ، مع وضع السياسة ، انعقد المؤتمر الوطني الثامن عشر يمكن لكونغرس السلسلة القادمة من سياسات التنمية ، وما إلى ذلك ، تعزيز تطوير الصناعة بشكل أكبر. ويجب أن نصر على الابتكار والتكيف والتحول ، يجب أن نستمر في الاعتماد بشكل وثيق على الصناعات الرئيسية مثل السيارات ، والطاقة الجديدة ، والفضاء ، وبناء السفن ، والنقل الحضري ، وتكنولوجيا المعلومات ، والأجهزة الإلكترونية ، والبناء ، وما إلى ذلك ، وتسريع عملية التحسين والارتقاء منتجات التثبيت ، وتعزيز السحابات. الصناعة بأكملها تتطور بشكل صحي وثابت. يتجاوز حجم سوق أدوات التثبيت العالمية 50 مليار دولار أمريكي ، ومن المتوقع أيضًا أن يصل إجمالي إنتاج أدوات التثبيت في الصين في عام 2012 إلى 6.8 مليون طن. ومع ذلك ، مقارنة بالقوى التصنيعية مثل الولايات المتحدة واليابان ، لا تزال هناك فجوة كبيرة في صناعة المثبتات في بلدي.

أداة التثبيت بالضغط ، أداة التثبيت بالضغط ، أداة التثبيت Yueluo تتعلق بأداة ، على وجه التحديد أداة التثبيت بالضغط. [فن الخلفية] من أجل الضغط بسرعة على صواميل التثبيت ، وللتبديل السريع ، اضغط على صواميل البرشام بمواصفات وخصائص مختلفة ، ولضمان قوة التثبيت بالضغط بين صامولة التثبيت بالضغط والقطعة أثناء عملية التثبيت بالضغط ، نوع من الضغط أدوات التثبيت. من أجل التغلب على أوجه القصور في الفن السابق ، توفر Yueluo أداة تثبيت بالضغط يمكنها تحسين قوة التثبيت بالضغط ويمكنها تبديل صمولة التثبيت بالضغط بمواصفات وخصائص مختلفة.

يعتبر اللولب هيكلًا شائعًا إلى حد ما في المجال التقني لتجميع أجزاء الماكينة ، ويستخدم بشكل أساسي خصائص الارتباط المتبادل للخيوط الذكرية والأنثوية لتحقيق الغرض من الضغط على قطعة العمل. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي في السوق ، ووظائفها مختلفة أيضًا. ومع ذلك ، فإن الدعامة والجزء الدوار الذي يتم من خلاله تدوير المسمار هما نفس الهيكل الأساسي.

1. معايير أبعاد منتج التثبيت: تحديد محتوى الأبعاد الأساسية للمنتج ؛ تشتمل المنتجات الملولبة أيضًا على الأبعاد الأساسية للخيط ، ونهاية الخيط ، ومسافة الكتف ، والتقليص والشطب ، ونهاية حجم الأجزاء الملولبة خارجيًا ، إلخ. 2. معايير الشروط الفنية لمنتجات التثبيت. وهي تشمل بشكل أساسي تفاوتات المنتج ، والخصائص الميكانيكية ، وعيوب الأسطح ، ومعالجة الأسطح ، ومعايير اختبار المنتج والأحكام المحددة المقابلة. 3. معايير فحص قبول المنتج اللولبي ووضع العلامات والتعبئة والتغليف: تحديد مستوى الجودة المؤهل وخطة أخذ العينات لعناصر الفحص العشوائي أثناء فحص قبول المنتج ، بالإضافة إلى طرق وضع العلامات على المنتج ومتطلبات التعبئة والتغليف. 4. معايير طريقة وضع العلامات للأجزاء القياسية والمثبتات والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي: حدد محتوى طريقة الوسم الكاملة وطريقة الوسم المبسطة للمنتج. 5. معايير للجوانب الأخرى للمثبتات: مثل معايير مصطلحات أدوات التثبيت ، ومعايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

من أجل حل المشكلات الموجودة في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توفر شركة Yueluo أداة تثبيت تمنع سقوط الجوز. بعد تثبيت الجوز في مكانه ، يمكن إدخال شريط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في أخدود الالمدينة المنورةبرغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ، بحيث يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. لا يمكن فكها لمنع الجوز من السقوط. إذا احتاجت الصمولة إلى الإزالة ، فيمكن إزالة الصمولة بشكل طبيعي بعد إزالة شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي الأثاث ، صواميل الحلقة الحلقيّة ، المسامير اللولبية ذات المقبس السداسي ، براغي الرأس السداسية النحاسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المدينة المنورةمع مسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةعالية القوة سداسية البندق

تخصيص 8.8


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].