المدينة المنورةصواميل مطلية باللون الأبيض من الصف 8 ، صامولة برغي مجلفنة بقوة عالية

كاتب:[email protected] نقر:6759 مرة مصدر: الوقت:2022-05-24 00:42:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير ذات رأس مسطح كبير ، ...

يتم بث حالة قوة المسمار: 1) الوزن الذاتي G ؛ 2) عزم الدوران M المطلوب للتغلب على مقاومة المواد ؛ 3) القوة المحورية P الناتجة عن ضغط المواد. يتم إلغاء المسمار اللولبي عمومًا بسبب التآكل طويل الأمد ، والفجوة بين الالمدينة المنورةبرغي والبرميل كبيرة جدًا ولا يمكن بثقها بشكل طبيعي ، ولكن هناك أيضًا أمثلة على التلف الناتج عن التصميم غير السليم أو التشغيل غير السليم. لذلك ، يجب أن يلبي المسمار أيضًا متطلبات قوة معينة. 4) يكون الجزء الخطير من المسمار عمومًا عند أصغر قطر لجذر الخيط في قسم التغذية. وفقًا لميكانيكا المواد ، بالنسبة للمواد البلاستيكية ، يتم حساب الإجهاد المركب بواسطة نظرية القوة الثالثة ، وظروف قوتها هي:

في ضوء أوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، فإن الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برشام قابل للفصل لحل المشكلات التي أثيرت في تقنية الخلفية المذكورة أعلاه. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سهلة الاستخدام ، سهلة التشغيل ، ولديها استقرار جيد. ، موثوقية عالية.

ومع ذلك ، نظرًا للتوتر الخارجي الشعاعي ، فإن التوتر الخارجي ناتج عن قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الشد ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، وغالبًا ما تنكسر حلقة الزنبرك بسبب التقصف الهيدروجين. تمارس الصمولة ضغطًا غير متساوٍ على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية. ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والجوز والغسالة المسطحة صغير جدًا ، وتحدث ظاهرة الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

يتضمن الترباس على شكل T مع أسنان مانعة للانزلاق رأس مسمار على شكل كتلة وقضيب لولبي ، ورأس الترباس والقضيب اللولبي على شكل حرف T ، والمدينة المنورةرأس المسمار مزود بأسنان مانعة للانزلاق على السطح الجانبي للطرف المسمار ، ويتم توفير سطح نهاية المسمار مع الأخاديد ؛ تبرز الأسنان المضادة للانزلاق من الوجه الجانبي الجانبي للمسمار على رأس الترباس ، والأسنان المضادة للانزلاق عبارة عن أسنان شريطية أو أسنان شبكية ، ويكون المقطع العرضي لها مثلثًا ؛ أو فتحة سداسية وما إلى ذلك. لا يمكن إدخال الترباس على شكل حرف T المزود بأسنان مانعة للانزلاق لنموذج المنفعة بسرعة في الأخدود على شكل حرف T فحسب ، بل يضمن أيضًا توصيلًا موثوقًا به ، ولا يتبع الالمدينة المنورةبرغي الدوران أثناء إحكام المدينة المنورةربط المسمار. البندق.

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات المدينة المنورةالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من المدينة المنورةالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس مجوفة مقسمة ، مسامير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصفة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط BSO ، 65 دبابيس مرنة من الفولاذ المنغنيز ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

قوة عالية

توريد الصف 8 صواميل مطلية باللون الأبيض


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].