المدينة المنورةصامولة صامولة رفيعة سداسية مخصصة صامولة برغي رفيعة سداسية خارجية GB6172 صامولة سداسية

كاتب:[email protected] نقر:6462 مرة مصدر: الوقت:2023-04-07 16:41:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة زهرة سداسية مشقوقة للإناث ،...

عادة ، يتم استخدام نوبة ضيقة بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، مثل التعاون بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس على العمود الدوار للمحرك. نظرًا للهيكل المناسب المحكم بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، يجب أن يكون العمود المزود بفتحة الدبوس في موضع جيد أثناء التجميع ، ثم يتم محاذاة الدبوس الأسطواني مع فتحة الدبوس ، ثم يتم الضغط عليه أو الضغط عليه ليلائم. يتم ضغط الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس. لا يوجد جهاز مستخدم خصيصًا لتركيب المسامير الأسطوانية في الفن السابق ، ويلزم تعاون شخصين أو أكثر لتركيب المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير. جودة التثبيت.

يستخدم خلاط خلط الطلاء المستخدم لمطابقة الألوان في صناعة إصلاح السيارات ناقلًا متعدد الوصلات كقوة دافعة رئيسية. يتطلب نقل عزم الدوران متطلبات جودة أعلى لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب لدبوس الكوتر. أثناء استخدام دبوس الكوتر ، وجد أن ظاهرة التكسير حدثت بسبب عدم كفاية القوة ، مما أدى إلى عدم عمل الآلة. في وضع النقل متعدد الوصلات الحالي لخلاط خلط الطلاء ، يقود قضيب التوصيل أكثر من 10 أواني طلاء في كل طبقة من الإطار للتحريك ، وقضيب التوصيل السفلي مسؤول أيضًا عن نقل عزم الدوران للوصلة العلوية قضيب ، مما يؤدي إلى الاتصال بين قضيب التوصيل وقضيب التوصيل. يجب أن تتمتع المسامير الموصلة بالقضبان بمقاومة قوية للصدمات ومقاومة التعب ، ويجب أن يكون لها وظيفة معينة لمنع التراخي.

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289408 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، الاستقرار ، العمل ، سريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن القضيب لديه الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقاقة ، فهو جزء القضيب مشدود في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

تشتمل هذه الحشوات المسطحة عادةً على فتحات مرور للسوائل التي يمكن أن يتدفق السائل من خلالها من جانب واحد من الحشية المسطحة إلى الجانب الآخر من الحشية المسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدخال العناصر الوظيفية في فتحات الممر ، مثل عناصر الصمام التي تسد الممر في اتجاه واحد ، أو عناصر الفوهة التي تحدد الممر في اتجاه واحد أو كلا الاتجاهين.

في الوقت الحالي ، تتمثل طريقة إيقاف دبوس توقف عمود الدبوس للحفار الهيدروليكي العام بشكل أساسي عن طريق استخدام مسمار طويل لتمرير ثقب دبوس عمود تثبيت عمود الدبوس وثقب دبوس عمود المسمار ، ثم استخدام صامولة مزدوجة على الآخر نهاية الترباس لإجباره على الابتعاد عن عمود المسمار. الدائرة الخارجية لغطاء الإيقاف على بعد حوالي 2 3 مم لمنع المدينة المنورةالبراغي والصواميل من السقوط. نظرًا للهيكل الذي يتم فيه ضغط المكسرات المزدوجة ضد بعضها البعض ، فإن كفاءة التفكيك والتجميع لطريقة إيقاف عمود المسمار هذه ليست عالية ، ويلزم وجود مفتاحين لكل تجميع وتفكيك ، وهو أمر مزعج للغاية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي فيليبس الصغيرة ذات الرأس الصغير ، ومسامير ربط ربط المقطورة المفتوحة للجسم ، ومسامير الإكسسوارات السداسية ، وصواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

البندق

المكسرات رقيقة السداسي المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].