المدينة المنورةمعالجة رأس المقلاة DIN967 مع برغي اللولب ذاتي اللولبة بقطع الوسادة مع برغي قفل ذاتي بزاوية قطع الذيل المتوسطة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6481 مرة مصدر: الوقت:2023-04-08 17:41:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التيتانيوم النقية وصواميل ال...

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من الالمدينة المنورةبرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 7. المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من المسمار المجوف يتم توفير قضيب بفتحة طويلة على التوالي ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب المسمار المجوف بنابض ، ويتم توفير الطرف العلوي من الزنبرك قابس ، ويبرز جناحا السدادة من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

تُستخدم تقليديًا لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت البلاستيكية ، ومعظم تصميمات الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ولكن بالنسبة لأنواع البلاستيك المختلفة ، تحتوي خيوط التنصت الذاتية أيضًا على العديد من التصنيفات المختلفة ، مثل ملف تعريف PT ، وسلسلة Plastite ، وملف تعريف Remform ، وما إلى ذلك. المعلمات وعملية تصنيع هذه الخيوط غير متسقة ، أو تتطلب قوالب وأسلاك رئيسية مختلفة. لذلك ، للعثور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي قابل للتطبيق عالميًا على أنواع البلاستيك المختلفة ، له هيكل ضغط واحد ، وعملية تصنيع بسيطة منخفضة التكلفة ، وخاصة المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي الخاص به ، يعد أمرًا مهمًا يحتاج إلى حل عاجل في الوقت الحالي . سؤال. الغرض من شركة Yueluo Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو اقتراح المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي لحل مشكلة تثبيت اللولب التي تنطبق بشكل عام على أنواع البلاستيك المختلفة. الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق نوع من الالمدينة المنورةبرغي البلاستيكي من خلال المخطط الفني التالي ، ويتميز بأن خيط اللولب يتكون من خيوط غير متماثلة بزاوية ملف تعريف تبلغ 30 درجة ، والخيوط هي السطح السفلي للاتصال فيما بينها سطح قوس. يفضل أن يكون للخيط غير المتماثل زاوية خيط أمامية أكبر من زاوية الخيط العكسي ، ومجموع زوايا الخيط ذات الاتجاهين هو 30 درجة. فضل Yueluo أيضًا أن تكون زاوية المظهر الجانبي للسن للخيط اللولبي غير المتماثل في اتجاه التثبيت الأمامي 20 درجة ، وزاوية المظهر الجانبي للسن في اتجاه التثبيت العكسي هي 14 درجة. تطبيق Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. للبراغي البلاستيكية ، من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يقلل من الضغط الشعاعي وعزم التثبيت عند تثبيت المسمار ، ويقلل من تلف الفتحة البلاستيكية ؛ ويزيد من مقاومة الانسحاب لقوة اللولب ، فليس من السهل أن تظهر مجموعة فضفاضة. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

1. قم أولاً بإزالة الحمأة الموجودة على سطح الرأس المكسور للمسمار المكسور ، واستخدم المسدس المركزي لقتل المسدس المركزي للقسم ، ثم استخدم مثقابًا كهربائيًا لتركيب مثقاب بقطر 6-8 مم لحفر الفتحة في وسط القسم ، يجب الانتباه إلى الفتحة التي يجب حفرها. بعد حفر الثقب ، قم بإزالة لقمة الحفر الصغيرة واستبدالها بقمة حفر بقطر 16 مم ، واستمر في التمدد والحفر من خلال فتحة الترباس المكسور. 2. خذ قضيب لحام بقطر أقل من 3.2 مم واستخدم تيارًا متوسطًا وصغيرًا لإجراء لحام السطح من الداخل إلى الخارج في فتحة الالمدينة المنورةبرغي المكسور. خذ نصف طول الالمدينة المنورةبرغي المكسور بالكامل في بداية لحام السطح. عند بدء لحام السطح ، يجب ألا يكون القوس طويلًا جدًا. من أجل تجنب الاحتراق من خلال الجدار الخارجي للمسمار المكسور ، يتم تسطيح السطح إلى الوجه العلوي من الترباس المكسور ، ثم تابع التسطيح لحام أسطوانة بقطر 14-16 مم وارتفاع 8-10 مم. 3. بعد اكتمال عملية التسطيح ، قم بمطرقة الوجه النهائي بمطرقة لجعل الترباس المكسور يهتز على طول اتجاهه المحوري. نظرًا للحرارة الناتجة عن القوس السابق والتبريد اللاحق بالإضافة إلى الاهتزاز في هذا الوقت ، فإن الالمدينة المنورةبرغي المكسور وخيط الجسم سيكونان مفكوكين بينهما. 4. لاحظ بعناية ، عندما يتبين أن كمية صغيرة من الصدأ تتسرب من الكسر بعد الضربة ، خذ صمولة M18 وضعها على رأس عمود السطح وقم بلحام الاثنين معًا. 5. بعد اللحام ، استخدم مفتاح ربط توركس لتغطية الصامولة وهي لا تزال ساخنة ، وقم بلفها للخلف وللأمام ، أو اضغط على الوجه النهائي للصمولة بمطرقة يدوية صغيرة أثناء التواء ذهابًا وإيابًا ، بحيث يكون الالمدينة المنورةبرغي المكسور يمكن إخراجها. 6. بعد إخراج الترباس المكسور ، استخدم صنبورًا مناسبًا لمعالجة الخيط في الإطار لإزالة الصدأ والحطام الآخر في الفتحة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع مثبتة تحت الصمولة لمنع الصمولة من فكها. جاء في المعيار الوطني. صُممت الصواميل ذات الفتحات السداسية خصيصًا للاستخدام مع المدينة المنورةالبراغي ذات الثقوب في نهاية المسمار ، بحيث يمكن إدخال دبوس الكوتر في فتحة المسمار من أخدود الجوز لمنع فك الجوز تلقائيًا. إنها تستخدم بشكل أساسي لأحمال الاهتزاز أو الأحمال المتناوبة. . فيما يلي طرق منع الصمولة (أو الترباس) من فك المدينة المنورةالبراغي تلقائيًا في التصميم الميكانيكي والإنتاج: 1. إضافة غسالة زنبركية ؛ (بسيط وسهل التنفيذ) 2. استخدم صامولة مشقوقة سداسية + دبوس منفصل ؛ (زيادة عملية المعالجة) 3. بطانة الغسالة الوقائية ؛ (زيادة عملية المعالجة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) 4. أدخل السلك الفولاذي في فتحة الرأس السداسية للمسمار السداسي. (خطوات معالجة متزايدة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي) تستخدم غسالات الزنبرك لمنع الارتخاء. على سبيل المثال ، تحتاج المدينة المنورةالبراغي التي تربط المحرك وقاعدة الماكينة عمومًا إلى إضافة غسالات زنبركية ، لأن المحرك يهتز بدون غسالات الزنبرك ، وستفك الصواميل. بشكل عام ، السحابات على الجهاز مع الاهتزاز توجد حشية زنبركية عليها ، ولا توجد حاجة بشكل عام لإضافة حشية على الحافة! ما إذا كانت حشية الزنبرك مضافة إلى الحافة مرتبطة بالوسيط المتداول في خط الأنابيب. إذا كان من السهل توليد البقول ، فمن الأفضل إضافة حشيات زنبركية ، بالإضافة إلى سائل عالي السرعة ، ويتغير العيار بشكل متكرر. لا تعمم. في بعض الصمامات ، سدادة صندوق التعبئة ، يجب إضافة جميع الفلنجات بحشيات زنبركية. يتم تضمين الاختيار التلقائي لحشيات الربيع.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك العديد من أنواع المسامير ، وهي غير رسمية ، وشائع الاستخدام هي المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والرأس الغاطسة المسامير ، المسامير العمياء ، المدينة المنورةالمسامير المجوفة المسامير ، تستخدم هذه عادةً تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المجلفن بدرجة 4.8 ، ودبابيس الكوتر المرنة ، وصواميل الخزانة العائمة ، ومسامير الرأس الغاطسة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق

تجهيز رأس المقلاة DIN967 بالوسادة والذيل المقطوع


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].