المدينة المنورةالجملة GB799 مرساة البراغي مسامير مدمجة مسبقًا 9 كلمات مسامير مرساة الكربون الصلب اللون الطبيعي 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6733 مرة مصدر: الوقت:2022-09-03 16:50:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس سداسية كبيرة من الدرجة A ، بر...

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

يرجى الرجوع إلى FIG. 1 ، وهو عرض مقطعي لغسالة لولبية ولولبية تقليدية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جزأين معدنيين. يتم دمج المسمار 100 مع الحلقة اللولبية 110 لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء المعدنية 120 و 130. تشتمل الغسالة اللولبية 110 على جزء الحلقة 112 وجزء غسالة الجسم 114. يتم استخدام جزء الغسالة 112 لعزل المدينة المنورةرأس المسمار 102 كهربائيًا عن القطعة المعدنية 120 ، ويتم استخدام جزء الحلقة 114 لعزل جسم اللولب كهربائيًا 104 والقطعة المعدنية 120. لذلك ، من خلال تصميم الغسالة اللولبية 110 ، يمكن عزل المسمار 100 عن توصيل الأجزاء المعدنية 120 و 130.

باعتباره التجسيد المفضل للنموذج المذكور أعلاه ، يتم تزويد المحرك 41 بدفع 46 يحرك عجلة القطع 42 باتجاه جهاز النقل 3. عندما يحتاج المسمار إلى شق ، يولد الدافع 46 دفعًا نحو المسمار ، ويولد المحرك 41 قوة دفع في اتجاه المسمار. تحت الإجراء ، يتم تحريك الأخدود على طول المسار 47 باتجاه الالمدينة المنورةبرغي. يتم تزويد الطرف الآخر للمحرك 41 بمحمل 45 ، ويتم تزويد الطرف الناتج للمحرك بعجلة ذات شكل خاص 44. العجلة ذات الشكل الخاص 44 موجهة إلى المحمل 45. العجلة 42 قريبة من أو بعيدًا عن جهاز النقل 3. عند اكتمال الحز ، تدور العجلة ذات الشكل الخاص 44 وتدفع المحمل 45 لتوليد القوة المعاكسة من الدفع المذكور أعلاه ، بحيث يتحرك المحرك 41 مرة أخرى إلى الموضع الأولي على طول المسار 48.

المقالي الحديدية هي أواني المطبخ التقليدية للناس لطهي الطعام. لا تحتوي بشكل عام على مواد سامة ولن تتأكسد. في عملية القلي السريع والطهي ، يوجد عدد قليل جدًا من المواد الذائبة في القدر الحديدي. حتى لو كان هناك حديد مذاب ، فهو مفيد أيضًا لجسم الإنسان. الطبخ في قدر الحديد هو الطريقة المباشرة لتكملة الحديد. الأنواع الرئيسية هي وعاء الهند ، ووعاء الأذن ، ووعاء الزيت ، ووعاء الفطائر. في عملية طهي الأطباق في مقلاة حديدية ، تذوب كمية صغيرة من الحديد في الطعام ، وتكمل الحديد للأشخاص ، وتكمل الجزء الذي يعاني من نقص الحديد في الطعام نفسه ، وتلعب دورًا في منع فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. يمكن أن تزيد كمية الحديد في النظام الغذائي للإنسان. لذلك ، فيما يتعلق بالوقاية والعلاج من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، فإن الطهي في مقلاة حديدية مفيد للصحة.

قدم مزيدًا من التفاصيل لجعل المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أسهل في الفهم والإتقان. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن Yueluo عبارة عن رسم تخطيطي لهيكل تصميم الخيط للمسمار البلاستيكي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ويمكن ملاحظة من الشكل أن هذا الخلق يتحكم بشكل أساسي في زاوية سن الخيط. مقارنة بزاوية السن العادية للعديد من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت ، والتي تبلغ 48 درجة و 60 درجة و 34.5 درجة ، فإن زاوية السن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على وجه الخصوص ، الخيط غير المتماثل I لديه زاوية خيط أمامي أكبر من زاوية الخيط العكسي. التجسيد الأكثر تفضيلاً هو الخيط غير المتماثل. تبلغ زاوية ملف تعريف السن α للتركيب الداخلي 20 درجة ، وزاوية ملف تعريف السن β للتثبيت العكسي هي 10 درجات. مع هذا الخيط الضيق غير المكدس ، يتم تقليل الضغط الشعاعي على المواد البلاستيكية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السطح السفلي الموصل 11 بين الأسنان اللولبية كسطح قوس دائري. في عملية تشكيل المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي ، يكون أكثر ملاءمة لتدفق المادة وتشكيل الخيط ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون المادة أكثر مطابقة للمسمار. علاوة على ذلك ، يكون الضغط الشعاعي للغلاف موحدًا نسبيًا ، ولا تتلف الخيوط المشكلة بسهولة. تم اختبار Yueluo من خلال سلسلة من المعايير المهنية. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي التقليدية الأخرى ، فإن المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية التي صممتها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها ضغط شعاعي أفضل وتشوه القشرة بعد التثبيت وتوزيع الحمل وعزم دوران التثبيت ورسم توزيع القوة وقوة قوة السحب و يظهر نطاق عزم الدوران المتصاعد جميع المزايا. على وجه الخصوص ، يمكن تثبيته بعزم دوران أقل لتحقيق نفس قوة التثبيت وقوة السحب. بالمقارنة مع معلمة محددة ، فإن قوة الخيط لـ Delta-PT هي 387N ، بينما تصل قوة الخيط لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى 449N. يمكن لشركة Yueluo فهم هيكل اللولب البلاستيكي وتنفيذ شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المفصلة أعلاه. يمكن فهم أنه من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يتم تقليل الضغط الشعاعي وعزم التثبيت أثناء تثبيت اللولب ، وتقليل الأضرار التي لحقت بالفتحة البلاستيكية ؛ وتزداد مقاومة الالمدينة المنورةبرغي للانسحاب ، وليس من السهل أن تظهر فضفاضة في التجميع. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الإبهام Torx ، وصواميل الغطاء الأسود ، والغسالات القياسية الفرنسية ، ودبابيس تحديد موضع الرأس المستديرة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي المضمنة

الجملة GB799 مرساة المدينة المنورةالبراغي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].