المدينة المنورةمعالجة GB806 صامولة مجلفنة برأس مرتفع صامولة برغي يدوي صامولة مقبض صامولة 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6833 مرة مصدر: الوقت:2022-07-01 08:14:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية ، صواميل فراشة ذات قرن مخ...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (5) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة الاتصال الضعيف بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في صناعة الآلات. يتم تثبيت مسامير الرأس المستديرة بشكل عام في أجزاء المعدات ، ولكن أثناء الاستخدام طويل المدى ، بسبب القوة الخارجية أو اهتزاز الجهاز نفسه ، يتم فك المدينة المنورةالبراغي ، ويكون لرؤوس المدينة المنورةالبراغي عملية استخدام طويلة المدى. من العيوب القاتلة أنه عرضة للانزلاق ، مما قد يتسبب في مخاطر كبيرة على السلامة وخسائر اقتصادية للمستخدمين في الحالات الشديدة.

عادة ، يعتمد تشكيل رأس الالمدينة المنورةبرغي على معالجة بلاستيكية على البارد. بالمقارنة مع عملية القطع ، فإن الألياف المعدنية (السلك المعدني) مستمرة على طول شكل المنتج ، ولا يوجد قطع في المنتصف ، وبالتالي تحسين قوة المنتج ، وخاصة الخواص الميكانيكية. تشمل عملية التشكيل بالرأس على البارد القطع والتشكيل ، والنقرة الواحدة بمحطة واحدة ، والنقر المزدوج على البارد ، والعنوان البارد الأوتوماتيكي متعدد المحطات. تقوم آلة التشكيل على البارد الأوتوماتيكية بعمليات متعددة المحطات مثل الختم ، والتزوير الرأسي ، والبثق ، وتقليل القطر في العديد من قوالب التشكيل. يتم تحديد خصائص معالجة الفراغ الأصلي الذي تستخدمه آلة التبريد الأوتوماتيكية ذات المحطة الواحدة أو متعددة المحطات حسب حجم الشريط بطول 5-6 أمتار أو قضيب السلك بوزن 1900-2000 كجم ، وذلك هي خصائص تكنولوجيا المعالجة. النقطة المهمة هي أن العنوان البارد لا يستخدم الفراغات المفردة المقطوعة مسبقًا ، ولكنه يستخدم آلة العنوان البارد الأوتوماتيكية نفسها لقطع وتقليب (إذا لزم الأمر) الفراغات من القضبان وقضبان الأسلاك. قبل بثق التجويف ، يجب تشكيل الفراغ. يمكن الحصول على الفراغ الذي يلبي المتطلبات التكنولوجية عن طريق التشكيل. قبل إزعاج البثق وتقليله وإيجابيته ، لا يحتاج الفراغ إلى التشكيل. بعد قطع الفراغ ، يتم إرساله إلى محطة الإزعاج والتشكيل. يمكن لهذه المحطة تحسين جودة الفراغ ، وتقليل قوة التشكيل للمحطة التالية بنسبة 15-17٪ ، وإطالة عمر القالب ، ويمكن تصنيع المدينة المنورةالبراغي بتخفيضات متعددة القطر. ترتبط الدقة التي يمكن تحقيقها من خلال العنوان البارد أيضًا باختيار طريقة التشكيل والإجراء المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على الخصائص الهيكلية للمعدات المستخدمة ، وخصائص العملية وحالتها ، ودقة الأداة والقول ، والعمر ، ودرجة التآكل. بالنسبة للفولاذ عالي السبائك المستخدم في التشكيل والبثق على البارد ، يجب ألا تكون خشونة سطح العمل لقالب الكربيد الأسمنتي أكبر من Ra = 0.2um. عندما تصل خشونة سطح العمل لهذا النوع من القوالب إلى Ra = 0.025-0.050um ، يكون لها أعلى عمر.

بث اسم الالمدينة المنورةبرغي 1. المدينة المنورةبرغي الآلة 2. المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي 3. المدينة المنورةبرغي الحفر 4. المدينة المنورةبرغي لوح الحائط 5. المدينة المنورةبرغي اللوح الليفي 6. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي 7. المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي سداسي 8. المدينة المنورةبرغي غير متدلي 9. المدينة المنورةبرغي مركب 10. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير 11. براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، استمرت تكنولوجيا البناء البشري في التحسن. فيما يتعلق بالأدوات المستخدمة في البناء ، فهي تبتكر باستمرار وتطرح أفكارًا جديدة ، من أجل تمكين العاملين في مواقع البناء من العمل بأمان وكفاءة أكبر ؛ من بينها ، المدينة المنورةالبراغي أصبح الحزام أداة مساعدة لا غنى عنها في صناعة البناء ، خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل في موقع مرتفع أكثر خطورة. بمساعدة آلة تسمير وحزام لولبي ، من السهل جداً ربطهما ببعضهما البعض. عمل مالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحسين سلامة العمل وكفاءته.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل البرشام ، مسامير رأس الكأس المصنوعة من الألومنيوم ، المدينة المنورةالبراغي المزخرفة الدائرية ، الإنتاج الاحترافي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك منتجات مناسبة حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

المدينة المنورةارتفاع صامولة مخرش

معالجة GB806 المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].