المدينة المنورةمخصصة GB807 المجلفن طبقة واحدة مخرش الجوز رئيس مسطح اليد المسمار الجوز اليد المسمار الجوز المسمار رقيقة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6783 مرة مصدر: الوقت:2022-08-09 16:46:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات خارجية متعددة ، ومسامير عن...

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: مسامير القص ، بما في ذلك المغزل وحلقة الأكمام المشوهة على المغزل ، أحد طرفي حلقة الأكمام المشوهة عبارة عن هيكل رئيس ، ويتضمن طوقًا لاصقًا بأكمام على طوق التشوه ، والطوق اللاصق عبارة عن غلاف حلقي مجوف ومملوء بمادة لاصقة ؛ أحد طرفي المغزل هو رأس نصف كروي ، والسطح الكروي للرأس النصف كروي للخارج ، والاتصال بين الرأس النصف كروي والمغزل عبارة عن قسم توصيل مخروطي الشكل ، وقطر قسم التوصيل المخروطي يتناقص تدريجياً من الرأس النصف كروي إلى الداخل يتم تزويد المغزل بأخدود تركيز الضغط ، ويكون موضع أخدود تركيز الضغط قريبًا من تشوه هيكل رئيس الطوق.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

وفقًا لخصائص المكسرات ، هناك معيار وطني (GB) ، معيار ألماني (DIN) ، معيار دولي (ISO) ، معيار ياباني (JIS) ، معيار أمريكي (ASTM / ANSI) ومعايير أخرى. من بينها ، يتم تمثيل المعيار الوطني والمعيار الألماني والمعيار الياباني بواسطة M (مثل M8 و M16) ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو # (مثل 8 # ، 10 # ، 1/4 ، 3/8). شائع الاستخدام القياسي الوطني GB41 Ⅰ صامولة سداسية - صمولة سداسية من النوع GB6170 من النوع C - صمولة سداسية من النوع A ، B الصف GB6171 I صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة المدينة المنورةGB6172 صامولة رفيعة سداسية - A ، B درجة - شطب المدينة المنورةGB6173 صامولة رفيعة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6174 صامولة رفيعة سداسية - درجة B - بدون شطب GB6175 II صامولة سداسية - A ، B درجة GB6176 II صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6177 طريقة سداسية صامولة وجه زرقاء - درجة A GB55 صامولة سميكة سداسية GB56 صمولة سداسية فائقة السُمك GB1229 صمولة سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الفولاذي)

لا تتآكل وتصدأ بالضرورة مسامير الصلب غير القابل للصدأ ، ولكن تلك المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بقدرة أقوى على مقاومة التآكل والصدأ من براغي الحديد. لكن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تصدأ في ظل ظروف معينة. إذن في ظل أي ظروف تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ عرضة للصدأ! ما هو سبب الصدأ؟ تتميز براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بخصائص أفضل ، ومقاومة قوية للتآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة قوية للصدأ. لكنها ستصدأ في البيئات القاسية. على سبيل المثال ، تتعرض براغي الفولاذ المقاوم للصدأ للشمس والرياح كل يوم في ظروف شديدة الرطوبة. بمرور الوقت ، سوف يصدأ قليلاً بالتأكيد. على سبيل المثال ، عند التلامس مع بعض المواد الكيميائية الحمضية القاعدية لإحداث تفاعلات كيميائية. يسبب التآكل والصدأ. هناك أيضًا براغي فولاذية غير قابلة للصدأ ، مثل براغي الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 المستخدمة في مياه البحر. نظرًا للغطس طويل المدى ، فإن المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ SUS201 نفسها غير مناسبة للاستخدام في مياه البحر المالحة. يسبب التآكل والصدأ. لاستخدام المنتجات البحرية ، يوصى عمومًا باستخدام براغي SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن 316 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بأداء أفضل مثل مقاومة التآكل. مما سبق ، يمكن استنتاج أن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تستمر في التآكل والصدأ في ظل ظروف معينة. لذلك ، يتطلب هذا الاستخدام الرشيد للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. استخدم براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ من مواد مختلفة في مواقف مختلفة. وفي مناسبات مختلفة ، عند استخدام براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، يلزم أيضًا عناية خاصة ، وتحتاج بعض التفاصيل إلى مزيد من النظر. حاول التحكم في تآكل وصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ قدر الإمكان.

تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات ألواح التثبيت الصلبة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات مخلب المرساة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الصفيحة المضلعة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وأسلاك التثبيت ، وما إلى ذلك ، وهي مصممة خصيصًا ليتم دفنها في الأساس الخرساني واستخدامها كأساس لإصلاح مختلف الآلات والمعدات. الشكل 7 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت هي أكثر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شيوعًا. إنه مصنوع بشكل عام من فولاذ Q235 ، بقوة عالية باستخدام مادة Q345B أو 16Mn ، وأيضًا باستخدام مادة 40Cr لمعالجة منتجات بقوة 8.8 ، وأحيانًا باستخدام حديد التسليح الثانوي أو العالي. تنقسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى صوف وقضيب سميك وقضيب رفيع. مادة الصوف هي مادة الصلب الخام ، والتي تتم معالجتها مباشرة من الفولاذ أو الأسلاك المستديرة دون تعديل ؛ تتم معالجة قضبان سميكة أو تسمى قضبان رفيعة أو نوع ب من النوع A من الصلب المعدل إلى قطر القضيب المطلوب المقابل. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة من براغي أحادية الرأس ملحومة بألواح حديدية مقواة. قدرتها المضادة للسحب قوية. وفقًا لظروف الاستخدام المختلفة ، يمكن أن تصل إلى 3.6 و 4.8 و 6.8 و 8.8 ودرجات أخرى على التوالي. قدرة الشد لـ 3.6 مسامير تثبيت على شكل 7 درجة هي قدرة الشد للفولاذ نفسه. يمكن أن تصل قوة الشد لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت التي تتم معالجتها مباشرة من المواد الخام Q345B أو 16Mn إلى قوة شد تبلغ 5.8. تشير مقاومة الشد للصفوف 4.8 و 5.8 و 6.8 و 8.8 إلى أحكام الخواص الميكانيكية في GB / T3098.1.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير عبر الجدران ، ومسامير سحب من الألومنيوم ، وصواميل معدنية ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وصواميل على شكل حرف T لأسرة الأطفال ، وأرائك وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةطبقة واحدة مخرش الجوز

مخصصة المدينة المنورةGB807 المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].