المدينة المنورةالجملة GB812 304 الفولاذ المقاوم للصدأ جولة الجوز توقف الجوز مشقوق البندق

كاتب:[email protected] نقر:6487 مرة مصدر: الوقت:2023-09-25 13:06:03

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات ANSIB18.22.1A ، صواميل مرب...

غالبًا ما يعتقد الناس أن المغناطيس يجذب الفولاذ المقاوم للصدأ للتحقق من إيجابياته وسلبياته وأصالته. إذا لم يجتذب اللامغناطيسية ، فيُعتبر جيدًا ، وهو حقيقي ؛ إذا كانت ممغنطة ، فيُعتبر مقلدة. في الواقع ، هذه طريقة تحديد من جانب واحد للغاية وغير واقعية وخاطئة. هناك أنواع عديدة من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن تقسيمها إلى عدة فئات وفقًا للهيكل التنظيمي في درجة حرارة الغرفة: 1. نوع الأوستينيت: مثل 304 ، 321 ، 316 ، 310 ، إلخ ؛ 2. نوع مارتينسيت أو حديدي: مثل 430 ، 420 ، 410 ، إلخ ؛ نوع الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، والمارتنسيت أو الفريت مغناطيسي. معظم الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم عادة لألواح الأنابيب الزخرفية هو مادة أوستنيتي 304 ، والتي تكون بشكل عام غير مغناطيسية أو مغناطيسية ضعيفة ، ولكنها قد تظهر أيضًا مغناطيسية بسبب التقلبات في التركيب الكيميائي أو ظروف المعالجة المختلفة الناتجة عن الصهر ، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك كمزيف أو دون المستوى ، ما هو سبب ذلك؟ كما ذكر أعلاه ، الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، في حين أن المارتينسيت أو الفريت مغناطيسي. بسبب فصل المكونات أو المعالجة الحرارية غير الملائمة أثناء الصهر ، سوف تتسبب كمية صغيرة من المارتينسيت أو الفريت في الفولاذ الأوستنيتي 304 المقاوم للصدأ. أنسجة الجسم. بهذه الطريقة ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ 304 سيكون له مغناطيسية ضعيفة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التشغيل البارد للفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، سيتحول الهيكل أيضًا إلى مارتينسيت. كلما زاد تشوه العمل على البارد ، زاد تحول المارتينز ، وزادت الخواص المغناطيسية للفولاذ. مثل دفعة من الشرائط الفولاذية ، يتم إنتاج أنابيب Φ76 بدون تحريض مغناطيسي واضح ، ويتم إنتاج أنابيب Φ9.5. يكون الحث المغناطيسي أكثر وضوحًا بسبب التشوه الكبير في الانحناء والانحناء. يكون تشوه الأنبوب المستطيل المربع أكبر من تشوه الأنبوب الدائري ، وخاصة الجزء الزاوي ، ويكون التشوه أكثر كثافة والقوة المغناطيسية أكثر وضوحًا. من أجل القضاء التام على الخصائص المغناطيسية للفولاذ 304 الناتج عن الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن استعادة هيكل الأوستينيت المستقر عن طريق معالجة محلول درجة الحرارة العالية ، وبالتالي القضاء على الخصائص المغناطيسية. على وجه الخصوص ، تختلف الخصائص المغناطيسية لـ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الناتجة عن الأسباب المذكورة أعلاه تمامًا عن تلك الخاصة بالمواد الأخرى مثل 430 والفولاذ الكربوني ، مما يعني أن الخصائص المغناطيسية لصلب 304 تظهر دائمًا خصائص مغناطيسية ضعيفة. يخبرنا هذا أنه إذا كان شريط الفولاذ المقاوم للصدأ مغناطيسيًا ضعيفًا أو غير مغناطيسي تمامًا ، فيجب الحكم عليه على أنه 304 أو 316 مادة ؛ إذا كان هو نفسه الفولاذ الكربوني ، فإنه يظهر مغناطيسية قوية ، لأنه لا يتم الحكم عليه على أنه مادة 304.

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

وفقًا لقوة الاتصال ، يتم تقسيمها إلى ثقوب عادية ومفصلة. وفقًا لشكل الرأس: هناك رأس سداسية ورأس مستدير ورأس مربع ورأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، الرأس السداسي هو الأكثر استخدامًا. بشكل عام ، يتم استخدام رؤوس الغاطسة عند الحاجة إلى التوصيلات. الاسم الإنجليزي لمسمار الركوب هو U-bolt. إنه جزء غير قياسي. الشكل على شكل حرف U ، لذلك يُطلق عليه أيضًا اسم الترباس على شكل حرف U. توجد خيوط على كلا الطرفين يمكن دمجها مع الصواميل. تستخدم بشكل أساسي لإصلاح الأجسام الأنبوبية مثل أنابيب المياه أو الألواح مثل ألواح السيارات. تسمى الينابيع بمسامير الركوب بسبب طريقة إصلاحها للأشياء مثل ركوب شخص حصان. وفقًا لطول الخيط ، يتم تقسيمه إلى فئتين: خيط كامل وخيط غير كامل. وفقًا لنوع الخيط ، يتم تقسيمه إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. لا يتم عرض نوع الخيط الخشن في علامة المزلاج. تنقسم المدينة المنورةالبراغي إلى ثماني درجات: 3.6 و 4.8 و 5.6 و 6.8 و 8.8 و 9.8 و 10.9 و 12.9 وفقًا لدرجات أدائها. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي فوق الدرجة 8.8 (بما في ذلك الدرجة 8.8) مصنوعة من سبائك الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالجتها بالحرارة (مبردة). + التقسية) ، المعروفة باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، وتحت الدرجة 8.8 (باستثناء 8.8) تُعرف عمومًا باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي العادية إلى ثلاث درجات: أ ، ب ، ج حسب دقة الإنتاج. الصفوف A و B عبارة عن مسامير مصقولة ، والصف C عبارة عن مسامير خشنة. لتوصيل المدينة المنورةالبراغي للهياكل الفولاذية ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، فهي بشكل عام مسامير عادية من الدرجة C. هناك اختلافات في طرق المعالجة لمختلف الدرجات. عادة ما تكون طرق المعالجة المقابلة كما يلي: ① تتم معالجة مسامير المدينة المنورةالبراغي من الدرجة A و B بواسطة مخارط ، بأسطح ملساء وأبعاد دقيقة. عالية ، ونادرا ما تستخدم ؛ ② مسامير ملولبة من الدرجة C مصنوعة من فولاذ دائري غير مُصنَّع ، والحجم ليس دقيقًا بدرجة كافية ، ودرجة خصائص المواد الخاصة به هي 4.6 أو 4.8. يكون التشوه كبيرًا أثناء توصيل القص ، لكن التثبيت مناسب وتكلفة الإنتاج منخفضة. يستخدم في الغالب لتوصيل الشد أو التثبيت المؤقت أثناء التثبيت.

تحتوي المعايير التالية على أحكام تشكل ، من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار ، أحكامًا لهذا المعيار ، وفي وقت نشر هذا المعيار ، كانت الإصدارات المشار إليها صالحة. تخضع جميع المعايير للمراجعة ويجب على الأطراف التي تستخدم هذا المعيار استكشاف إمكانية استخدام أحدث إصدار من المعايير التالية. GB / T90-1985 فحص قبول السحابات ووضع العلامات والتعبئة والتغليف -1985 براغي متقاطعة GB / T1237-2000 طريقة تعليم السحابة GB / T3098.1-2000 الخصائص الميكانيكية للمثبتات المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير GB / T3098.6-2000 الخصائص الميكانيكية من السحابات والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمسامير والمسامير GB / T3098.10-1993 الخواص الميكانيكية للمثبتات المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير والصواميل المصنوعة من معادن غير حديدية GB / T3103.1-1982 تتحمل السحابة المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والصواميل GB / T3106-1982 المدينة المنورةالبراغي ، الطول الاسمي للبراغي والمسامير وطول السن اللولبي للمسامير العادية -2000 مسامير معيبة في سطح المثبت ، ومسامير ومسامير ، والمتطلبات العامة GB / T16938-1997 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، المدينة المنورةالبراغي. الأزرار والصواميل الشروط الفنية العامة

المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي هو نوع من أدوات التثبيت الملولبة التي تقوم بالتنصت الذاتي وحفر الخيط الأنثوي المطابق في الفتحة المحفورة مسبقًا للمواد المعدنية أو غير المعدنية. عند استخدام المسمار اللولبي ، غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى غسالة مسطحة لحماية سطح التثبيت. تقليدي عند استخدام المسمار اللولبي ، فمن السهل سقوط الوسادة المسطحة ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة العمل. في ضوء ذلك ، نقترح هيكلًا مدمجًا لغسالة الزنبرك اللولبية العالقة التي تمنع الوسادة المسطحة من السقوط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أعمدة نايلون مزدوجة الاتجاه ودبابيس كوتر مرنة ومسامير مغلقة وغسالات مكبرة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بها حلول التثبيت المناسبة لك برنامج.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

GB812 بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].