المدينة المنورةتوريد GB835 مخرش البراغي مسامير ذات رأس مسطح مخرش مسامير يدوية مسامير رأس مستديرة براغي ذات رأس كبير

كاتب:[email protected] نقر:6471 مرة مصدر: الوقت:2023-11-10 06:25:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 02304 مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ،...

الطريقة الحالية لشد المدينة المنورةالبراغي الكبيرة هي بشكل عام 1. بعد ربط الصمولة بالقطعة المتصلة بالطرق + طريقة زاوية الصمولة ، استخدم غلافًا لتوصيل ذراع الرافعة في مفتاح الربط ، أو استخدم مطرقة مجانية لطرق مقبض اللوحة ، قم بتدوير الصامولة بزاوية إضافية للحصول على التحميل المسبق المطلوب. هذه ليست طريقة تثبيت بدائية وكثيفة العمالة فحسب ، بل لها أيضًا قيود كبيرة ، مثل المساحة المحدودة ، أو أن المسمار نفسه عبارة عن عمود دوار وما إلى ذلك ، فمن الصعب استخدام هذه الطريقة.

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجزاء ذات الجدران الرقيقة (مثل أجزاء المواد المعدنية التي يقل سمكها عن 1 مم) ، يتم استخدام مزيج من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد موضع الحافة كطريقة تحديد المواقع على معدات محطة العمل. في عملية الإمساك الأوتوماتيكي بواسطة القابض الميكانيكي ، هناك العديد من العيوب هو أنه إذا تم تلبية دقة تحديد المواقع ، فمن غير المناسب وضع الأجزاء في أواني المحطة ، كما أنه من غير الملائم للمقبض الميكانيكي امسك الأجزاء ، ومن السهل أن تتسبب في ظاهرة وضع أجزاء خطاف الدبوس عند إمساك الأجزاء. التخلي عن دقة تحديد المواقع والمطابقة للمسامير والثقوب ، ولكن في عملية تجميع المعدات ، نظرًا لضعف دقة تحديد المواقع ، ستحدث ظاهرة أخرى ، أي أن دبابيس تحديد الموضع على القابض الميكانيكي لا تتماشى مع فتحات تحديد المواقع لمحطة العمل المعدات ، بحيث يكون الجهاز أخطاء متكررة. كما هو مبين في الشكل 2 ، عندما يمسك القابض الميكانيكي بأجزاء رقيقة الجدران بزاوية مائلة ، إذا تم استخدام دبوس أسطواني ، يجب أن تكون هناك فجوة كبيرة بين رأس الدبوس الأسطواني وفتحة تحديد الجزء ، أي القطر أ يجب أن تكون فتحة وضع الجزء أكبر من فقط عندما يكون القطر B لرأس الدبوس الأسطواني أكبر ، يمكن التقاط الأجزاء ووضعها.

الصواميل والمسامير هي واحدة من أكثر أدوات التثبيت استخدامًا في الهياكل الميكانيكية الحديثة. في الوقت الحاضر ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المترية الشائعة بشكل شبه منحرف في المقطع العرضي. يكون الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والجوز عرضة للانحلال في ظل الاهتزاز الشديد ، أو حتى يسقط من تلقاء نفسه ، وتتركز قوة شد الالمدينة المنورةبرغي وخيط الجوز بشكل أساسي في خيط الترباس وبين أسنان الخيوط القليلة الأولى حيث تلامس خيوط الجوز ، مما يؤدي إلى فك الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وانزلاق ضغط الخيوط

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 57 عكسًا.

عادةً ما تقوم وحدة التخزين التي يتم ضخها بضبط فتح ريشة التوجيه من خلال ريشة التوجيه المتحركة للتحكم في خرج توليد الطاقة ورأس الضخ للوحدة. يعتمد عزم دوران ريشة التوجيه على المرحل للعمل على حلقة التحكم ، وينتقل عزم الدوران إلى عمود دوران ريشة التوجيه من خلال قضيب التوصيل والذراع. يعمل ناقل الحركة بين ذراع الكرنك والعمود الدوار على الدبوس الموجود بينهما. عند إصلاح الوحدة ، من الضروري إزالة الدبوس الموجود بين الذراع والعمود الدوار لريشة التوجيه مسبقًا عندما يتعلق الأمر باستبدال ريشة التوجيه. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الخاص للمسمار ومساحة الفحص المحدودة ، فإن الطريقة التقليدية ليست مضيعة للوقت وشاقة فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر إتلاف الدبوس. أعمال الصيانة تسبب الإزعاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المكسرات ذات أغطية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وأبازيم العين الهوائية المقاومة للصدأ ، ومسامير ربط ربط المقطورة المفتوحة للجسم ، وصواميل الحافة المصنوعة من الصلب الكربوني الأسود وغيرها. المنتجات ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمخرش برأس مسطح

توريد GB835 مخرش المدينة المنورةالبراغي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].