المدينة المنورةتخصيص GB845 عبر رأس PB اللون المجلفن قطع الذيل الذاتي التنصت على المسمار رئيس جولة

كاتب:[email protected] نقر:6702 مرة مصدر: الوقت:2022-10-16 12:43:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: القطر الخارجي 4.2 سلبي SOO ، غسالة مسطح...

تنقسم المسامير العمياء GBT 3098.19-2004 في بلدي إلى: مسامير برشام عمياء مفلطحة مغلقة GB / T12615 ؛ GB / T12616 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة مغلقة ؛ GB / T 12617 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطس من النوع المفتوح ؛ T 12618 مسامير برشام برأس مائلة مفتوحة من النوع المفتوح ؛ المعيار الدولي هو DIN7337 ؛ هناك إصدارات 1990 و 2004. نسخة 2006 هي بشكل أساسي نسخة 2006.

Yueluo عبارة عن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاص ومفك المدينة المنورةالبراغي. هذا هو ، المسمار Y ومفك المدينة المنورةالبراغي الخاص به. من أجل منع تسرب تقنية تصنيع المنتجات الجديدة ومنع الآخرين من فتح غلاف المنتج الجديد بشكل تعسفي أو تفكيك الأجزاء ذات الصلة ، من الضروري اتخاذ احتياطات فعالة ضد منتجاتهم الخاصة ، واستخدام أدوات التثبيت الخاصة هو أحد أغراض Yueluo. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من اللولب على نطاق واسع في تثبيت بعض المعدات العامة ، لتثبيت وتثبيت الأجزاء التي تخشى التفكيك والسرقة ، وذلك للعب دور حماية معين.

الدبوس الأسطواني المرن ، المعروف أيضًا باسم الدبوس الزنبركي ، هو جسم أسطواني مجوف بدون رأس ، مشقوق في الاتجاه المحوري ومشطوب عند كلا الطرفين. يتم استخدامه لتحديد المواقع والتوصيل والتثبيت بين الأجزاء. عادة ما يكون القطر الخارجي للمسمار الزنبركي أكبر بقليل من فتحة التثبيت. قوة التشوه الناتجة عن المسمار الأسطواني المرن المراد إعادته إلى حالته الأصلية عن طريق البثق يضمن تأثير التثبيت للمسمار الأسطواني المرن. ولكن فقط بسبب تأثير التثبيت ، فإنها ستلعب عقبة كبيرة أمام تفكيك الدبوس الأسطواني المرن. عند الاستخدام ، يتم تمديد الطرف المفتوح من الفتحة الموجودة على عمود الدبوس ، ويتم فتح الطرف المفتوح وفصله لمنع الدبوس الأسطواني المرن من الانزلاق عن عمود الدبوس لتحقيق وظيفة منع رد الفعل العكسي. في الوقت الحاضر ، عادةً ما تستخدم طريقة تفكيك الدبوس الأسطواني المرن آلة تثقيب لإزالة الدبوس الأسطواني ، والذي يؤدي بسهولة إلى تدمير المعدات المثبتة على الدبوس الأسطواني ، ولا يمكن استخدام الدبوس الأسطواني المرن المفكك مرة أخرى بسبب التلف. تتمثل إحدى الطرق في إدخال دبوس التثبيت مع ملاءمة الخلوص للمغزل ، وثقب الدبوس خلف المغزل لتثبيت الجزء السفلي من الدبوس الأسطواني ، ثم سحب الدبوس الأسطواني ، والذي لا يمكن استخدامه إلا عندما يكون دبوس التثبيت المرن مثبتة في الفتحة ، ولأن من الضروري استخدام القوة على المغزل يزيد من صعوبة التفكيك ويزيد من كثافة عمل المثبت. يتم إجراء ثلاث طرق بواسطة المثبت باستخدام كماشة أنف بإبرة. على وجه التحديد ، استخدم أولاً كماشة أنف الإبرة لتثبيت نهايات جانبي الدبوس الأسطواني المرن ، ثم استخدم قوة داخلية على كماشة أنف الإبرة ، بحيث يدور كلا جانبي الدبوس الأسطواني المرن في نفس الاتجاه حتى يصبح الفتح أصغر ، ثم اسحبه للخارج لإزالته بنجاح. عيوب هذه الأساليب الحالية واضحة. شكل الدبوس الأسطواني المرن المفكك إما غير قابل للاستخدام أو أن تشوه الدبوس الأسطواني بعد التفكيك ليس موحدًا ، مما يؤثر بشكل خطير على أداء الدبوس الأسطواني المرن ، مما يؤدي إلى إهدار وزيادة التكلفة ؛ هذه الطريقة هي عمل يدوي بحت ، وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر عدة مرات لإزالة الدبوس الأسطواني المرن. نظرًا لمواضع التثبيت المختلفة للدبوس الأسطواني المرن ، فإنه يزيد أحيانًا من صعوبة التفكيك ، ويصعب إزالة كماشة الأنف بشكل فعال. يصعب بناء الزردية ، كما أن المسامير الأسطوانية المرنة تتلف بسهولة. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من المسامير الأسطوانية المرنة التي يتعذر تفكيكها ، فغالبًا ما يكون من الصعب تلبية الطرق الحالية للاحتياجات ، الأمر الذي لا يستهلك فقط الكثير من الوقت والقوة البدنية للمُثبت ، ولكنه يجعل أيضًا من الصعب ضمان الجودة.

تتميز آلية معالجة أخدود المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 13.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مربعة من الفئة C ، ومسامير والمدينة المنورةمسامير غاطسة Torx ، ودبابيس تثبيت أسطوانية مرنة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي سداسي معدني بالكامل المكسرات وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

عبر الرأس

المدينة المنورةGB845 مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].