المدينة المنورةإنتاج GB896304 من الفولاذ المقاوم للصدأ حلقة الاحتفاظ بالفتحة حلقة مبكرة من النوع E حلقة مبكرة على شكل حرف C حشية من النوع C

كاتب:[email protected] نقر:7036 مرة مصدر: الوقت:2022-05-09 21:46:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة خارجية مسطحة للأسنان ، برغي على ش...

المدينة المنورةالبراغي عبارة عن براغي صغيرة جدًا تُستخدم للضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ، مثل الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ مسامير كبيرة تستخدم للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك براغي كبيرة وصغيرة معًا. في الوقت الحالي ، في خط إنتاج تجميع الماكينة ، عندما يتم مطابقة الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي أثناء عملية تجميع اللولب ، يسهل سقوط الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي في المنتج نظرًا لصغر حجمها ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة مطابقة المسمار. إذا كانت هناك المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وغسالات زنبركية ومسامير وما إلى ذلك والتي تقع في المنتج ولم يتم العثور عليها في الوقت المناسب وتُترك داخل المنتج ، فقد يتسبب ذلك في تلف هيكل الماكينة ، بل وقد يتسبب في وقوع إصابات في الحالات الخطيرة.

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع الالمدينة المنورةبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس الالمدينة المنورةبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

الحشية عبارة عن جزء يتم وضعه بين الموصل والصمولة ، وهي عمومًا المدينة المنورةحلقة معدنية مسطحة. تستخدم الحشوات لموانع التسرب الميكانيكية بين جسمين ، عادة لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادةً من مواد صفائح مثل الورق الداعم أو المطاط أو مطاط السيليكون أو المعدن أو الفلين أو اللباد أو النيوبرين أو المطاط أو الألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون ، وقد تحتوي الحشيات الخاصة بالتطبيقات على الأسبستوس. الاستخدامات الأخرى هي الفواصل والينابيع (فواصل بيلفيل ، فواصل الموجة) ، وسادات التآكل ، وأجهزة العرض المسبق ، وأجهزة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. تُستخدم الحشوات المطاطية أيضًا في الصنابير (الصمامات) لقطع تدفق السائل أو الغاز ، كما تُستخدم حشيات المطاط أو السيليكون لتقليل اهتزاز المروحة. وظيفة الحشيات العادية ليست جيدة ، والحشيات سهلة الانزلاق أثناء عملية المدينة المنورةضغط الجوز ، وتأثير الشد ضعيف ، ومقاومة التآكل للحشيات ليست جيدة ، وليس لها تأثير مضاد للتداخل عند استخدامها في المكونات الإلكترونية .

1. بالنسبة لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وشد مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم تثبيت مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في الخيط. لا يتمتع مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: زنبركات قرصية ، ومسامير GB68 ، ومسامير GB12618 ، ومسامير بلاستيكية للعمود ومنتجات أخرى ، ويمكننا أن نقدم لك حلول تثبيت مناسبة لك .

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

GB896 الإنتاج


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].