المدينة المنورةالجملة GB896 حلقة مبكرة الفولاذ المقاوم للصدأ نوع e حلقة مبكرة فتح حلقة الاحتفاظ مشبك e حلقة الخاطف 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6657 مرة مصدر: الوقت:2022-12-21 09:26:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود برغي للكمبيوتر للوحة الأم للشاسيه ...

تتضمن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بمشابك رقيقة الجدران وذات لوحة رقيقة ، ومناسبة بشكل خاص لتصنيع الآلات ، والسيارات ، والقطارات ، والفضاء ، والطيران ، وبناء السفن ، والبناء ، والبترول ، والمنسوجات ، ربط ربط الأجهزة والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من المعدات.

يتم تقطيع أسطح ألواح الأبواب الموجودة معًا بواسطة أدوات تثبيت مثل المسامير والمدينة المنورةالبراغي. على سبيل المثال ، يتم استخدام هيكل هيكل باب لخط إنتاج تم الكشف عنه في CN203807555 لأبواب كل غرفة في خط إنتاج الطلاء. حجم الآلية هو نفسه ، ويمكن فتح وإغلاق الجانبين الأيسر والأيمن لجسم الباب ؛ يتم توصيل باب الغرفة وإطار الباب بشكل منفصل عن طريق مجموعات متعددة من مكونات الختم ، وتشمل مكونات الختم أجهزة المفصلات وأجزاء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

المشكلة التقنية الرئيسية التي تم حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير المدينة المنورةبرغي تثبيت للتثبيت ، وذلك لتوفير طريقة تثبيت PCB مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي تثبيت للتثبيت ، والذي يتضمن جسمًا لولبيًا ، السطح المحوري لجسم المسمار يتكون من أسنان لولبية ممتدة ، وجسم المسمار عبارة عن الجزء السفلي به ذيل لولبي نصف كروي ، ويتم تزويد الجزء العلوي من جسم المسمار برأس لولبي ، ويتم تزويد السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار بفتحة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتكون جسم اللولب من قضيب مدبب علوي وقضيب لولبي أسطواني سفلي ، والقضيب المخروطي عبارة عن مخروط مقلوب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن قطر السطح العلوي الدائري للمخروط المقلوب للقضيب المخروطي يساوي قطر فتحة التثبيت اللولبية. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن اللولب يحتوي أيضًا على غسالة ، والغسالة مرتبة بين المدينة المنورةرأس المسمار والجسم اللولبي ، والغسالة عبارة عن أسطوانة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يحتوي السطح السفلي للغسالة الأسطوانية على مجموعة من الأسنان ، والأسنان على طول حافة الاتصال بين السطح العلوي للمخروط المقلوب للغطاء المستدق قضيب والغسالة تتشكل الأضلاع بالتمدد للخارج. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن أسنان الغسالة متصلة بلوحة PCB وتضغط عليها. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشريط البارز عبارة عن هيكل على شكل قوس أو شكل مستقيم. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الفتحة المفتوحة على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار هي فتحة. [0018] وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشق المقدم على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار هو أخدود متصالب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن المدينة المنورةبرغي التثبيت يتكون بشكل متكامل من مادة موصلة. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت للتثبيت المصممة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لا يمكنها فقط ضمان دقة موضع تركيب ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، ولكن أيضًا يمكن تثبيتها بسهولة وموثوقية ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع و نفايات المواد المعدنية.

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات معًا. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام معظم الصواميل مع الحشيات عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ، أو يتم تعيينها كهيكل متكامل ، والذي يتميز بميزة زيادة الاحتكاك ، وتقوية تأثير الشد ، ولكن عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالجوز المربع مباشرة دون إضافة حشية ، وتكون الوجوه العلوية والسفلية مسطحة وناعمة جدًا ، عند تعرضها لاهتزاز قوي ، من السهل جدًا فكها ، وتأثير الشد ليس جيدًا.

جهاز تثبيت الدبوس ، الذي يشتمل على مسامير تثبيت لمعالجة وتثبيت قطعتين من الشغل ، حيث يشتمل جهاز تثبيت المسمار أيضًا على أخدود تثبيت مرتب على قطعة العمل ، وثقب تحديد الموضع يتم ترتيبه على قطعة العمل ويتم توصيله بأخدود التثبيت ، وثقب تحديد الموضع مرتبة في فتحة تحديد الموضع. يتم توفير دبوس بجلبة دبوس ، ويتم جلب جلبة المسامير على دبوس التثبيت ، ويتم توفير مساحة إقامة بين جلبة المسامير والجدار الداخلي لأخدود التثبيت ، ويتم ملء الغروية في مكان الإقامة . يمكن أن يؤدي استخدام جهاز تثبيت الدبوس الخاص بـ Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى تحسين دقة تحديد المواقع بشكل كبير ، وتحسين كفاءة المعالجة ، وتقليل تكلفة التصنيع ، وتكلفة الاختبار وتكلفة العمالة ، مع التنقل القوي والاستجابة السريعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مصنعي الحشية المجلفنة ، والمسامير القياسية الأمريكية ، ومسامير ومسامير غطاء الرأس نصف الأسنان ، والغسالات المسطحة المموجة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةمشبك من الفولاذ المقاوم للصدأ من النوع الإلكتروني

خاتم الخاطف GB896 بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].