المدينة المنورةتخصيص رأس رفيع 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر غاطسة رئيس المسمار شقة رئيس زاوية آلة المسمار الأسنان الإلكترونية 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6558 مرة مصدر: الوقت:2023-07-31 15:18:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير آلة PM ، مسامير أنابيب الت...

صواميل البرشام مقسمة إلى سلسلة S ، سلسلة CLS وسلسلة SP. إنه يوفر طريقة بسيطة لتثبيت الخيوط الداخلية على منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، ويلعب دور التثبيت الموثوق به. يتيح الجوز الصغير والدقيق إمكانية دمج اللوحة ومعالجتها على جانب واحد. عند التثبيت ، ما عليك سوى إدخال الجوز في فتحة اللوحة المعدنية. ، لاستكمال وظيفة التثبيت بالضغط. عند اختيار شراء صمولة برشام ، فأنت تحتاج فقط إلى توفير عدد قليل من العناصر: 1. سماكة التثبيت 2. حجم الخيط الداخلي 3. ما الارتفاع الذي تحتاجه لتبرز الصمولة.

هناك صنفان من المدينة المنورةالمكسرات السداسية ، أحدهما من الدرجة 4.8 ، صواميل عادية ، والآخر صواميل من الدرجة 8. لمزيد من المعرفة الصناعية حول المكسرات ، يمكنك قراءة جدول مواصفات الجوز وجدول المواصفات القياسية الوطنية لصناعة الجوز. معرفة صحائف مواصفات الجوز هذه ومعايير الصناعة. يتيح لنا الحصول على فهم أعمق للجوز.

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب المدينة المنورةالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف المدينة المنورةثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

في الوقت الحاضر ، عند تثبيت الأجزاء على المنتجات ذات الجدران الرقيقة أو الألواح الرفيعة في بلدنا ، عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي للتثبيت ، ويلزم لحام الصواميل لجعل اللوح الرفيع سهل الاحتراق ، أو يتم حفر الأشياء واستغلالها للاتصال ، بحيث يكون المنتج مشوهًا وقوة الاتصال ليست قوية. ، لا يمكن تثبيته على بعض المعدات ، العملية غير مريحة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة.

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة سداسية من الزنك الملون ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة قياسية فرنسية ، صواميل شفة دقيقة ، صواميل سداسية ذات قاع مسطح ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المدينة المنورةبراغي فيليبس غاطسة الرأس

رأس رفيع مخصص 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].