المدينة المنورةمخصص الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي الأزرق والأبيض الزنك غطاء K الجوز على شكل K مسنن قفل الجوز الجوز متعدد الأسنان

كاتب:[email protected] نقر:6619 مرة مصدر: الوقت:2023-04-22 15:03:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير الصلبة ذات الرأس القبة ، والمك...

تسمى المسامير الوسطى على البيانو المستقيم والأفقي أيضًا دبابيس التوازن. يتم تثبيت المسامير الوسطى على العوارض الوسطى لإطار لوحة المفاتيح وتلعب دور إصلاح المفاتيح. بشكل عام ، يوجد 88 مفتاحًا في البيانو. تتوافق المسامير مع فتحات المسامير ، ويتم تثبيت المفاتيح على كل دبوس أوسط واحدًا تلو الآخر من خلال فتحات الدبوس. نظرًا للعدد الكبير من المسامير والمفاتيح الوسطى ، في عملية الإنتاج والتركيب ، من أجل ضمان تسطيح 88 مفتاحًا بعد التثبيت ، من الضروري تصحيح المسامير الوسطى والمفاتيح واحدة تلو الأخرى ، أو إضافة دوائر ورقية إلى الجزء الأوسط الثابت على المسامير الوسطى. يتم الاحتفاظ بسطح المفاتيح البالغ عددها 88 كما هو. طريقة التصحيح هذه مرهقة للغاية وتزيد من عبء العمل على تصحيح الأخطاء. علاوة على ذلك ، عند إضافة دوائر ورقية ، يجب تفكيك المفاتيح بشكل متكرر. نظرًا لمحدودية مساحة تثبيت المفاتيح ، من الصعب تفكيك المفاتيح ، كما أنه من السهل تثبيت المفاتيح وتفكيكها عدة مرات. تضرر فتحات المسامير في المفاتيح ، مما يؤدي إلى تدهور جودة البيانو.

تشبه المدينة المنورةالبراغي الخشبية براغي الماكينة ، لكن الخيط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي هو خيط خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء) لتوصيل جزء معدني (أو غير معدني) بفتحة من خلال المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشب. يتم تثبيت المكونات معًا. هذا الاتصال هو أيضًا اتصال قابل للفصل.

وفقًا للمعايير ذات الصلة ، تنقسم درجات أداء الفولاذ الكربوني ومسامير الصلب السبائكية إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من سبائك الصلب منخفضة الكربون أو الفولاذ الكربوني المتوسط والمعالجة الحرارية (التبريد والتلطيف) تسمى بشكل عام براغي عالية القوة ، والباقي يسمى بشكل عام المدينة المنورةالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. تنقسم المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ إلى A1-50 ، A1-70 ، A1-80 ، A2-50 ، A2-70 ، A2-80 ، A3-50 ، A3-70 ، A3-80 ، A4-50 ، A4-70 ، A4-80، A5-50، A5-70، A5-80، C1-50، C1-70، C1-110، C4-50، C4-70، C3-80، F1-45، F1-60. الأول يمثل الحرف والرقم مجموعة الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمثل الرقمان الثاني والثالث 1/10 من قوة الشد. [2]

1. تصلب إجهاد المادة عندما يتم تحميل المادة دوريًا ، ستحدث ظاهرة تصلب الإجهاد الدوري أو تليين الإجهاد الدوري ، أي في حالة الإجهاد الدوري الثابت ، سيزداد اتساع الإجهاد أو ينقص مع زيادة عدد دورات. . بعد عدة دورات ، تدخل سعة الإجهاد في حالة ثبات دوري. يتم تنفيذ إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشرط أن يكون الضغط ثابتًا ، وسيؤثر تصلب أو تليين القطعة الملولبة على حجم أقصى عزم لفكها. السبائك الفولاذية المستخدمة في صنع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن مادة تصلب الانفعال الدوري ، وسيؤدي تصلب المادة إلى زيادة قوة الاستعادة المرنة FN للوح الملولب وزيادة عزم الدوران.

تصميم مشبك العمود الحالي بسيط نسبيًا ، والحلقة ليست سريعة بما يكفي ليتم تثبيتها في أخدود العمود. عندما يتلقى عمود الدوران الحركة المتكررة لحمولة الصدمة الشعاعية ، فإنه يكون عرضة للتخفيف ، مما يؤثر على استخدام الحلقة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الصواميل الرقيقة ، المدينة المنورةالبراغي القابلة للضبط يدويًا ، الصواميل المجلفنة من الصلب الكربوني Q235 ، المدينة المنورةالبراغي ذات الرأس المتقاطع مع الغسالات وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

مطلي بالزنك الأزرق والأبيض

الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].