المدينة المنورةتجهيز الفولاذ المقاوم للصدأ مجموعة رأس الكأس المسمار غير قياسي سداسي داخلي ثلاثة مسامير مجمعة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6527 مرة مصدر: الوقت:2023-11-25 15:54:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة فراشة منقوشة من جانب واحد ، ...

لا يتم معالجة مسامير حلقة الرفع بشكل عام ، ولكن وفقًا للمتطلبات ، يمكن إجراء معالجة السطح مثل التخميل المجلفن والطلاء بالكروم ، وهي محددة في GB5267-85. يجب معالجة التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية للمادة مباشرة بعد الجلفنة الكهربائية. تم تحديد طرق الاختبار في GB699. أثناء الفحص الروتيني ، قد لا يتم تقديم اختبار حجم الحبوب ، ويجب أن تكون طريقة اختبار حجم الحبوب متوافقة مع أحكام YB27. يتم إجراء فحص الخيط باستخدام مقاييس الخيط ومقاييس الحد السلس أو أدوات الطاقة الشاملة.

هناك العديد من أنواع المسامير ، بما في ذلك رأس القبة ، والرأس المسطح ، والمسمار المسدود ، وما إلى ذلك. عند تثبيت الأجزاء ، سيكون لها قوة غير متساوية وتؤثر على جودة التثبيت. بعض أغطية البرشام رقيقة جدًا بحيث لا تؤثر بسهولة على جودة التثبيت. بعض المسامير لديها إحكام ضعيف للأجزاء المبرشمة عند التثبيت. لذلك ، يجب النظر في كل من هيكل البرشام وضيق التثبيت ، وذلك لتحسين جودة تثبيت البرشام.

قواطع الأسلاك هي أدوات مستخدمة على نطاق واسع في الصناعات الكهروميكانيكية وغيرها من الصناعات ، وتستخدم المسامير على نطاق واسع كأجزاء قياسية ، خاصة في عملية التصنيع أو الصيانة للصناعة الكهروميكانيكية. لأن قواطع الأسلاك المستخدمة حاليًا تستخدم في الغالب لقطع الأسلاك الفولاذية الدقيقة أو الأسلاك المختلفة ولف المدينة المنورةالبراغي والصواميل الصغيرة. أثناء العمل ، غالبًا ما يتم مواجهة المسامير ذات المواصفات المختلفة مؤقتًا. على سبيل المثال ، لا يمكن العثور على المسامير المناسبة في مكان الحادث ، أو أن البدائل الأخرى ستسبب إزعاجًا للعمل ، مما لا يؤثر فقط على الإخراج ، بل يؤثر أيضًا على الجودة.

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام ، والذي يتضمن الجسم ، ويمتد جزء البرشام من الجسم إلى المنتج المراد معالجته. يتميز بأن الأسنان شبه المنحرفة تتشكل على سطح مفصل الجسم والمنتج المراد معالجته. أو الأسنان المثلثة ، يوجد تحتها أخدود دائري ، ويكون ارتفاع جزء التثبيت أقل بمقدار 0.5-1 مم من سمك المنتج المعالج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مناسبة للتثبيت في أي مواد صفائح معدنية ، مثل لوح الفولاذ الكربوني ، لوح النحاس ، لوح الألمنيوم ، لوح الفولاذ المقاوم للصدأ ، لوح سبائك الألومنيوم ، إلخ. أداء الاتصال الكهربائي.

من ناحية أخرى ، خاصة في مجال الطيران ، فإن متطلبات تأثير الختم للبراغي صارمة للغاية ، ويتم إحكام ربط المسامير اللولبية التقليدية مباشرة عند تثبيتها في قطعة العمل أو المعدات ، ويتم تحديد تأثير الختم من خلال الضيق ، ولكن بسبب لخطأ تصنيع قطعة العمل أو المعدات يصعب تحقيق الختم المباشر بين الأختام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية مخرشة ، ومسامير وبراغي ، وصواميل جناح مشدودة يدويًا ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك منتجات مناسبة لحلول التثبيت.

المدينة المنورةمجموعة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس الكأس

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].