المدينة المنورةصامولة رقيقة الأسنان مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى الجوز 3/8 5/8 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6533 مرة مصدر: الوقت:2023-11-01 08:31:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل اللحام المربعة ، ومسامير ا...

لاكتشاف قوة القص للمسمار الأسطواني المرن ، يتم تمييز الطريقة والأدوات ، لكن الأدوات ليست سوى وسيلة لاستخدامها على طاولة الاختبار ، وعملية دمج الدبوس الأسطواني في الأدوات هي أكثر عملية صعبة. بشكل عام ، يتم استخدامه لوضع الأدوات على مستوى ، وملزمة ، وبسيط على شكل حرف V ، وتركيب بسيط على شكل حرف U. في الأصل ، تم اكتشاف الدبوس الأسطواني المرن باليد أو الزردية لتثبيت الدبوس الأسطواني ومحاذاة الدبوس مع الأسطوانة الخارجية للأداة. استخدم مطرقة لتحطيم فتحات القص ، واضبط تركيز الأسطوانات الداخلية والخارجية لثقوب القص للأداة من وقت لآخر. تعد قيود طريقة التجميع هذه ومخاطرها وصعوباتها كبيرة نسبيًا ، وغالبًا ما يتم اختبار مجموعة من المسامير الأسطوانية ، والتي تستغرق الكثير من الوقت ويصعب على السحاقيات إكمالها.

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على القاعدة والتثبيت ، يتم تزويد منتصف قطعتين من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقطة البارزة لقطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التسعة للتثبيت ، ونقطة التثبيت الثقوب وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء الحجب بواسطة قطعة محرك دوارة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةحشية مسطحة تعمل على تحسين أداء التشحيم لسطح التلامس وتقليل احتكاك سطح التلامس. يتم تنفيذ Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةحشية مسطحة ذات أوجه نهاية علوية وسفلية مستقيمة ، تتميز بما يلي: الوجوه العلوية والسفلية منقطة بحفر ، والحفر عبارة عن حفر كروية ، وقطر الحفرة 2-3 مم ، عمق الحفرة ما بين 0.5-lmm. يتم توفير قيعان بعض الحفر من خلال ثقوب تخترق أوجه الطرف العلوي والسفلي ، وقطر الفتحات المارة لا يزيد عن 0.5 مم. تحتوي الحشيات المسطحة التي توفرها Yueluo على حفر ذات معايير تصميم معقولة على الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة. يمكن للحفر تخزين الزيت ، وبالتالي يمكن تحسين تزييت الأسطح الملامسة للحشيات بشكل جيد. يمكن أن يقلل بشكل فعال من احتكاك سطح التلامس للحشية وتقليل معدل الفشل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميم الفتحة الممررة مرور الزيت بسلاسة بين الوجوه العلوية والسفلية للحشية ، مما يضمن إمكانية تزييت الوجوه العلوية والسفلية بشكل جيد.

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289408 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، الاستقرار ، العمل ، سريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن القضيب لديه الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقاقة ، فهو جزء القضيب مشدود في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

في بداية بث عملية فحص الجودة ، طلبنا المدينة المنورةمادة المسمار المتقاطع وسلك اللولب في صناعة المدينة المنورةبرغي الإنتاج لدينا. بالنسبة للمصنعين في صناعة اللولب ، يجب علينا أولاً الكشف عن قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الالمدينة المنورةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار بواسطة الفرجار وسلك القياس. حجم القطر ، سواء كان هو نفس الحجم الذي طلبته بنفسك. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من المدينة المنورةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية الإنتاج والمبيعات للمسامير الغائرة المتقاطعة ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المدينة المنورةالبراغي. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس دائري أسود ، غسالات نابض الموجة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، غسالات واقي رأس سداسية الشكل وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةتضخم الجوز

تخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ موضوع رفيع الجوز رقيقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].