المدينة المنورةتشكيل مسامير مجموعة مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ آلة مقبس ألين M 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6663 مرة مصدر: الوقت:2023-01-31 03:18:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي رأس أسطوانة كاملة الأسنان ،...

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد المدينة المنورةالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز غرامة الملعب.

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم بشكل عام تجميع الأجهزة والمقبض وتوصيلهما عن طريق برشام التثبيت ؛ في عملية تجميع الأجهزة والمقبض ، يتبنى الفن السابق التشغيل اليدوي لتحقيق عملية التثبيت والتجميع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا. وانخفاض الإنتاجية.

يستخدم الدبوس الأسطواني بشكل أساسي لتحديد المواقع ويمكن استخدامه أيضًا للتوصيل. يتم تثبيته في فتحة الدبوس عن طريق ملاءمة التداخل. عادة لا تخضع المسامير الأسطوانية المستخدمة لتحديد المواقع للتحميل أو حمل صغير ، فالعدد لا يقل عن اثنين ، موزعة في الاتجاه المتماثل للهيكل العام للأجزاء المتصلة ، وكلما كان ذلك أفضل ، يكون الدبوس في كل جزء متصل يبلغ الطول حوالي 1-2 أضعاف القطر الصغير. يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة ، ويمكن أيضًا استخدام العمود المستقيم كالمدينة المنورةدبابيس أسطوانية أو حتى دبابيس مركزية. إذن ما الفرق بين العمود والدبوس؟ يمكن استخدام العمود لنقل عزم الدوران وعزم انحناء الدببة وعزم الدوران ، ويمكن استخدام الدبوس الأسطواني لتحديد الموضع وقوة بثق الدببة وقوة القص. بمعنى ما (مثل المعدات الصغيرة) ، يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 304 مسامير برشام من الألمنيوم الغاطسة الأساسية ، ومسامير برشام غلقية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة حديدية ، ومسامير مقطوعة الرأس ذات مقبس سداسي ، عكس الأسنان الأسنان الدقيقة المكسرات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مثبت بنهاية مسطحة

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].