المدينة المنورةالجملة عموم الميل ترايبود الجوز تحويل المسمار تحويل الجوز مع تركيب ثقب مزدوج الأسنان الداخلية والخارجية 3/8

كاتب:[email protected] نقر:6864 مرة مصدر: الوقت:2022-08-23 16:55:26

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء الرأس ذات الرأس المستدي...

1. مسدس خارجي عادي - يستخدم على نطاق واسع ، ويتميز بقوة شد كبيرة نسبيًا ، والعيب هو أنه يجب أن يكون هناك مساحة تشغيل كافية أثناء التثبيت ، ويمكن استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل أو مفتاح ربط مفتوح أو مفتاح ربط زجاجي أثناء التثبيت ، كل ما سبق تتطلب الشدات مساحة كبيرة. مساحة التشغيل. 2. المقبس السداسي ذو الرأس الأسطواني - هو الأكثر استخدامًا من بين جميع المسامير ، لأنه يحتوي على قوة إحكام كبيرة نسبيًا ، ويمكن تشغيله باستخدام مفتاح ربط سداسي. إنه مناسب جدًا للتثبيت ويستخدم في جميع أنواع الهياكل تقريبًا. المظهر أجمل وأنيق. العيب هو أن قوة الشد أقل قليلاً من الشكل السداسي الخارجي ، والسداسي الداخلي يتلف بسهولة بسبب الاستخدام المتكرر ولا يمكن تفكيكه. 3. مسدس داخلي للرأس - نادراً ما يستخدم ميكانيكياً ، الخصائص الميكانيكية هي نفسها المذكورة أعلاه ، تستخدم في الغالب في الأثاث ، وتتمثل الوظيفة الرئيسية في زيادة سطح التلامس مع المواد الخشبية وزيادة مظهر الزينة. 4. مسدس داخلي مقطوع الرأس - يجب استخدامه في هياكل معينة ، مثل هيكل السلك العلوي الذي يتطلب قوة كبيرة مشدودة من الأعلى ، أو حيث يجب إخفاء الرأس الأسطواني. 5. مسدس الرأس الغاطس - يستخدم في الغالب في آلات الطاقة ، الوظيفة الرئيسية هي نفس الشكل السداسي الداخلي. 6. صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من النايلون - يتم تضمين حلقة مطاطية من النايلون في السطح السداسي لمنع الخيط من التراخي ، ويتم استخدامه في آلات الطاقة القوية. 7. صواميل الفلنجة - تلعب دورًا رئيسيًا في زيادة سطح التلامس مع قطعة العمل ، وتستخدم في الغالب في الأنابيب ، والمثبتات ، وبعض أجزاء الختم وأجزاء الصب. 8. المدينة المنورةالجوز السداسي العادي - الأكثر استخدامًا وواحدًا من أدوات التثبيت الأكثر شيوعًا.

قبل إعادة تجهيز السيارة الخاصة ، يجب تقوية الهيكل وإطار السيارة مرة أخرى ، ويجب تفكيك الجزء المثبت من المسامير قبل تقوية إطار السيارة.

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: في Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم استخدام آلية تثبيت البرشام لإصلاح ووضع البرشام مؤقتًا ، ويتم استخدام أسطوانة الضغط لقيادة الحركة من العمود النهائي ، بحيث يمكن إدخال فوهة الإدخال في المنتج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى محرك ميكانيكي وناقل حركة ، والذي يتمتع بدرجة عالية من الأتمتة وكفاءة العمل العالية.

المدينة المنورةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الآلات ، ولكن معظم المسامير اللولبية المستخدمة بشكل شائع في السوق هي أجزاء قياسية. المدينة المنورةالبراغي نفسها عادية وليس لها وظيفة لمنع فك القالب وحمايته. لذلك ، من أجل منع ارتخاء المدينة المنورةالبراغي أثناء الاستخدام ، عادة ما يكون من الضروري تكوين غسالات مرنة إضافية والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وما إلى ذلك مناسبة للبراغي ، وهذه الغسالات المرنة والغسالات المسطحة عبارة عن منتجات معدنية في الغالب. أثناء الاستخدام ، من السهل ارتداء قاعدة الجسم وإتلاف حماية قاعدة الصفائح المعدنية. بعد الاستخدام طويل الأمد ، تصبح غسالات المعادن سهلة الصدأ ، مما يؤثر على تأثير شد المدينة المنورةالبراغي وظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام غسالات المعادن لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن والتكلفة ، ولكن أيضًا عملية التجميع معقدة ومرهقة ، كما أن التأثيرات المضادة للفك والتآكل ليست مثالية. .

الترباس على شكل حرف T مع زنبرك ، يستخدم لقطع فتحة التجويف الخارجي المغلق ، بما في ذلك رأس وجزء قضيب متصل بقطعة واحدة ، ويتضمن أيضًا فاصل شريطي ونابض وقضيب سحب وطول الشريط الفاصل أكبر من الفتحة ، والجزء الموصل من الرأس وجزء القضيب يتم ضبطهما ككتل متعددة الأضلاع مضادة للدوران ، والفاصل على شكل شريط مزود بفتحات مضادة للدوران لإدخال الكتل المضادة للدوران والشكل وحجم الثقوب المضادة للدوران هو نفسه حجم الفتحة المضادة للدوران أصغر من حجم الرأس ؛ يتم مطابقة الزنبرك بشكل مترابط مع جزء القضيب ، ويتم توصيله بشكل ثابت بقضيب السحب ، ويتحرك قضيب السحب بعيدًا عن جزء القضيب على طول الاتجاه المحوري لجزء القضيب يمتد جانب واحد من الرأس. يمكن ربط نموذج المنفعة بسهولة وموثوقية في فتحة تجويف محكم الإغلاق ، مما يسهل تركيب وتوصيل الأجزاء الخارجية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مزهرة سداسية مشقوقة للإناث ، ومسامير عمودية على شكل زهرة ، ومسامير نحاسية ، وصواميل بلاستيكية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةنقل المسمار

الجملة البندق ترايبود جيمبال


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].