المدينة المنورةتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 201 نصف جولة رئيس مربع الرقبة البراغي عربة رأس صغيرة كبيرة مسطحة رئيس مربع الرقبة الجرف الأظافر

كاتب:[email protected] نقر:6644 مرة مصدر: الوقت:2023-04-29 02:37:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل غطاء 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ...

مع التطور القوي لسوق البناء ، تم استخدام سقالات الأنابيب الفولاذية من نوع التثبيت ودعم القوالب على نطاق واسع ، ويتم استخدام عدد كبير من أدوات التثبيت في سقالات الأنابيب الفولاذية من النوع المثبت ونظام دعم القوالب. يشتمل هيكل التثبيت الشائع الاستخدام بشكل عام على جسم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 وشفرة 2 وبرشام 3 لتوصيل جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والشفرة. يوجد تجويف على شكل قوس 4 لاختراق الأنبوب الفولاذي بين جسم التثبيت والشفرة. الشكل 1 مثبتات الزاوية اليمنى معروضة. ومع ذلك ، في عملية تشييد المباني ، تحتوي شفرات السحابات على درجات مختلفة من الشقوق والكسور ، مما يؤدي إلى تخريد السحابات ، أو يتم تفكيك السحابات بسبب ضعف التثبيت في المسامير ، مما يؤدي إلى الكثير من النفايات ، والسحابات تالفة. هناك مخاطر بناء سلامة كبيرة. ومع ذلك ، فإن إصلاح المثبتات التالفة بالكامل يدويًا له العديد من العيوب ، مثل الصعوبة الفنية ، واستهلاك الوقت والجهد المبذول في العمل ، وتكاليف التشغيل المرتفعة. لذلك ، يعد البحث عن جهاز إضافي وتصميمه لتركيب المسامير في عملية إصلاح السحابات التالفة لتقليل كثافة اليد العاملة للعمال وتحسين كفاءة الإصلاح وتقليل تكاليف التشغيل مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل المهرة في هذا المجال.

عادة ، يتم تثبيت عجلة السيارة على غطاء المحور المدينة المنورةمع مسامير ودبابيس تحديد الموضع ، ويتم تثبيت محور الإطارات والغطاء على المحور باستخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وغسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وصواميل الضبط. يمكن أن يعمل هذا الهيكل بشكل طبيعي خلال فترة زمنية معينة عندما تكون سرعة السيارة منخفضة والاهتزاز صغيرًا. ومع ذلك ، عندما تعمل السيارة لفترة طويلة ، خاصةً عندما يكون سطح الطريق غير مستوٍ ويتغير الحمل بشكل حاد ، فإن كم المحور يكون له تأثير كبير. بمجرد أن تكون قوة القص المتولدة كبيرة جدًا ، سوف ينكسر الدبوس ، وسيتم فك الجوز. ستتأثر العجلة والمحور. إذا لم تكن الصيانة في الوقت المناسب ، أو كان السائق قليل الخبرة ، فستتعرض السيارة لحادث يسقط فيه الإطار مع محور العجلة. هذا خطير للغاية. لذلك يبحث الناس عن طرق لمنع العجلات والمحاور من السقوط

يتكون المدينة المنورةبرغي الضبط الحالي عمومًا من المدينة المنورةبرغي وصمولة أعلى الالمدينة المنورةبرغي. يتم دفع المسمار للدوران بواسطة مفك المدينة المنورةالبراغي ، ثم يتم دفع المسمار للدوران. للداخل والخارج ، تعديل الكائنات الأخرى المتصلة به وتغيير موضعها وفقًا لذلك.

محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسي الشكل يسهل فكه وتركيبه. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يكون المخطط التقني المعتمد بواسطة الاختراع الحالي كما يلي: المدينة المنورةبرغي ذو تجويف سداسي ، والذي يتضمن رأسًا لولبيًا أسطوانيًا ومسمارًا أسطوانيًا أسفل المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم تزويد اللولب بخيوط ، و تم تصميم المسمار بين المدينة المنورةرأس المسمار والمسمار. تحتوي وسادة التنورة الدائرية على انخفاض سداسي على طول الاتجاه المحوري على المدينة المنورةرأس المسمار ، وتتميز بوجود أخاديد مسطحتين متماثلتين يتم فتحهما على الجزء العلوي من الجدار الجانبي للانخفاض السداسي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، وخطوط يتداخل اثنان من الأخاديد المسطحة. تتم مقارنة مسامير رأس المقبس لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مع براغي رأس المقبس العادية. تم تصميم الشق في المساحة السداسية الداخلية في الجزء العلوي من المسمار. فيما يتعلق باستخدام الأداة ، يمكن تجنب أن تكون مسامير رأس المقبس مجهزة بأدوات رأس المقبس المقابلة. سلبيات. لا يمكن لالمدينة المنورةبرغي المقبس السداسي المحسّن استخدام أداة المقبس السداسي المطابق فحسب ، بل أيضًا استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي المسطح التقليدي ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 56.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير UNI6058 ، أسنان منشار داخلي ومناشير خارجية ، براغي مع غسالات خشنة ، صواميل مثقوبة ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالترباس نصف جولة رئيس الرقبة مربع

201 الفولاذ المقاوم للصدأ مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].