المدينة المنورةمخصص الفولاذ المقاوم للصدأ 304316 قفل الجوز قفل النايلون غطاء المسمار الذاتي القفل 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6686 مرة مصدر: الوقت:2023-03-09 12:37:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 316 غطاء لولبي ، مسامير من ثلاث مجم...

أثناء التجميع ، تكون الغسالة والمسمار جزأين منفصلين ، ويجب وضع الغسالة على جزء التوصيل من الالمدينة المنورةبرغي ، مما يزيد من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، كما أن الغسالة سهلة الانزلاق ؛ وبعض المدينة المنورةالبراغي مثبتة على الرغم من أن الغسالة يمكن أن تقلل من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، إلا أن الغسالة مثبتة على المسمار ، والوظيفة الأصلية للغسالة محدودة.

تنقسم تقنيات التثبيت الشائعة للمسامير غير العمياء إلى التثبيت على البارد والتثبيت الساخن. التثبيت على البارد هو طريقة للتثبيت تستخدم قضيب برشام للضغط جزئيًا على البرشام ، وتتأرجح باستمرار حول المركز أو يتم إجبار البرشام على التمدد حتى يتم تشكيل البرشام. طرق التثبيت الباردة الشائعة هي طريقة التثبيت بالبندول وطريقة التثبيت الشعاعي. من السهل فهم طريقة تثبيت البندول المتداول ، ولا يتأرجح رأس البرشام إلا في الاتجاه المحيطي.

المعايير هي القواعد ، ولكل بلد وقطاع معاييره الخاصة. المعايير الأكثر استخدامًا في أعمالنا اليومية هي كما يلي: GB - المعيار الوطني الصيني (المعيار الوطني) ANSI - المعيار الوطني الأمريكي (المعيار الأمريكي) DIN - المعيار الوطني الألماني (المعيار الألماني) ASME - معيار الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين JIS - المعيار الوطني الياباني (المعيار الياباني) BSW - المعيار الوطني البريطاني GB - المعيار الوطني هو أحد المعايير العديدة في بلدي ، بالإضافة إلى معايير الصناعة والمعايير المهنية ومعايير القسم. تنقسم المعايير الوطنية إلى: GB (المعايير الإلزامية) و GB / T (المعايير الموصى بها) و GBn (المعايير الداخلية الوطنية) وما إلى ذلك. عادة ما نرى أن المدينة المنورةGB30 و GB5783 وما إلى ذلك معايير إلزامية. بالإضافة إلى بعض الأبعاد الأساسية مثل الرأس إلى الجانب ، وسمك الرأس ، وما إلى ذلك ، تختلف المعايير المذكورة أعلاه بشكل أساسي في الجزء الملولب. خيوط GB ، و DIN ، و JIS ، وما إلى ذلك كلها بوحدات MM (ملليمتر) ، والتي يشار إليها مجتمعة باسم الخيوط المترية. خيط آخر مثل ANSI و ASME وما إلى ذلك يسمى الخيط القياسي الأمريكي بالبوصة. بالإضافة إلى الخيوط المترية والخيوط الأمريكية ، هناك أيضًا معيار BSW الإمبراطوري ، والذي تكون خيوطه أيضًا بالبوصة ، والمعروفة باسم خيوط Wyeth.

يتم قياس جودة الطلاء الكهربائي بشكل أساسي بمقاومته للتآكل ، يليها المظهر. تتمثل مقاومة التآكل في تقليد بيئة عمل المنتج وتعيينه كشرط اختبار وإجراء اختبار تآكل عليه. يجب التحكم في جودة منتجات الطلاء بالكهرباء من الجوانب التالية: 1. المظهر: لا يُسمح بخطوط غير مطلية جزئية ، ومحروقة ، وخشنة ، ورمادية ، ومقشرة ، ومتقشرة ، وواضحة على سطح المنتج ، والثقوب ، والتنقر ، والأسود الطلاء غير مسموح به. الخبث ، غشاء التخميل السائب ، الشقوق ، التقشير وعلامات التخميل الخطيرة. 2. سمك الطلاء: العمر التشغيلي للمثبتات في الغلاف الجوي المسببة للتآكل يتناسب مع سماكة الطلاء. السماكة العامة الموصى بها لطلاء الطلاء الكهربائي الاقتصادي هي 0.00015in ~ 0.0005in (4 ~ 12um). الجلفنة بالغمس على الساخن: متوسط السماكة القياسي 54 ميكرون (43 ميكرون للقطر ≤ 3/8) ، والحد الأدنى للسماكة 43 ميكرومتر (37 ميكرون للقطر ≤ 3/8). 3. توزيع الطلاء: مع طرق الترسيب المختلفة ، تختلف أيضًا طريقة تجميع الطلاء على سطح أداة التثبيت. أثناء الطلاء الكهربائي ، لا يتم ترسيب المعدن المطلي بشكل موحد على الحافة المحيطية ، ويتم الحصول على طلاء أكثر سمكًا عند الزوايا. في الجزء الملولب من أداة التثبيت ، توجد الطبقة السميكة على قمة الخيط ، وتخفف تدريجيًا على طول جانب الخيط ، وتكون الرواسب الرقيقة في الجزء السفلي من الخيط ، في حين أن الجلفنة بالغمس الساخن هي عكس ذلك تمامًا ، والأسمك يتم ترسيب الطلاء على الزوايا الداخلية وفي الجزء السفلي من الخيط ، يميل الطلاء الميكانيكي إلى ترسيب نفس المعدن مثل الطلاء بالغمس الساخن ، ولكنه أكثر نعومة وله سمك أكثر اتساقًا على السطح بالكامل [3]. 4. التقصف بالهيدروجين: أثناء معالجة السحابات ومعالجتها ، خاصة في الغسيل القلوي والتخليل قبل الطلاء وعملية الطلاء الكهربائي اللاحقة ، يمتص السطح ذرات الهيدروجين ، ثم يحبس الطلاء المعدني المترسب الهيدروجين. عندما يتم شد أداة التثبيت ، ينتقل الهيدروجين نحو الأجزاء الأكثر إجهادًا ، مما يتسبب في تراكم الضغط بما يتجاوز قوة المعدن الأساسي وينتج عنه تشققات سطحية مجهرية. الهيدروجين نشط بشكل خاص ويتسرب بسرعة إلى الشقوق المتكونة حديثًا. تستمر دورة اختراق الضغط والتمزق حتى ينكسر الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحدث عادة في غضون ساعات قليلة بعد أول تطبيق للضغط. للقضاء على خطر تقصف الهيدروجين ، يتم تسخين السحابات وخبزها في أسرع وقت ممكن بعد الطلاء للسماح للهيدروجين بالتسرب من الطلاء ، عادةً عند 375-4000 فهرنهايت (176-190 درجة مئوية) لمدة 3-24 ساعة. نظرًا لأن الجلفنة الميكانيكية غير إلكتروليتية ، فإن هذا يقضي فعليًا على خطر التقصف الهيدروجين ، الموجود في الجلفنة باستخدام الطرق الكهروكيميائية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للمعايير الهندسية ، يُحظر الغمس الساخن لمشابك الجلفنة بصلابة أعلى من HRC35 (Imperial Gr8 ، متري 10.9 وما فوق). لذلك ، نادرًا ما يحدث تقصف الهيدروجين في السحابات المطلية بالغمس الساخن. 5. التصاق: قطع أو نقب مع طرف صلب وضغط كبير. إذا تقشر الطلاء أمام طرف الشفرة على شكل رقائق أو قشرة ، مما أدى إلى تعريض المعدن الأساسي ، فيُعتبر الالتصاق غير كافٍ.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن المدينة المنورةبرغي تلسكوبي. تتمثل النقطة الرئيسية في حلها التقني في أنه يشتمل على قضيب لولبي علوي ، ويتم تزويد أحد طرفي قضيب المسمار العلوي برأس لولبي ، ويتم توفير الجانب الآخر من قضيب المسمار العلوي المقابل لالمدينة المنورةرأس المسمار بمسمار سفلي قضيب ، ويتم توفير قضيب المسمار السفلي على الجانب الآخر. يتم توفير قضيب التثبيت ، ويتم وضع ثقب محدد على قضيب التثبيت ، ويتم وضع قضيب منزلق على قضيب اللولب العلوي ، ويتم وضع كتلة محدودة تتوافق مع الفتحة المحددة على قضيب الانزلاق ، ويتم وضع غطاء لوحة الغلاف بشكل منزلق على القضيب. انزلاق قضيب. يتم ترتيب خيط داخلي على اللوحة ، ويتم ترتيب خيط مطابق للخيط الداخلي على قضيب التثبيت ، ويتم وضع غلاف مرن على قضيب التثبيت ، ويتعارض طرفي العضو المرن على التوالي مع قضيب اللولب العلوي والقضيب قضيب المسمار السفلي. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بآلية تلسكوبية بين المسمار العلوي والمسمار السفلي. لذلك ، يمكن أن يكون المسمار مناسبًا لثقوب التثبيت الملولبة بنفس القطر والأطوال المختلفة ، مما يؤدي إلى تجنب تقييد المسمار بطول الفتحة الملولبة وغير قادر على التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس الزنك البيضاء ، والصواميل المربعة ، والمعدن المجلفن ، ومسامير القرن الفولاذية وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نوفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورة316 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].