المدينة المنورةمعالجة برشام نصف مجوف مسطح مستدير الرأس برشام برشام برغي مستدير الرأس GB573 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7118 مرة مصدر: الوقت:2022-04-21 20:24:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل فولاذية غير مقاومة للصدأ ، م...

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على نطاق واسع في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جانب العجلة العلوية لسيارات الركاب. أثناء التجميع ، يتم ثني غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل عمودي على خيط أنبوب المحور ، وذلك لمنع النتوء من المرور عبر الفجوة بين جانبي السن للخيط وضمان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. رمح الأنبوب ولا يمكن استدارة لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. هذه الطريقة بسيطة نسبيًا وتستخدم حاليًا بشكل أكبر ؛

في بداية بث عملية فحص الجودة ، طلبنا المدينة المنورةمادة المسمار المتقاطع وسلك اللولب في صناعة المدينة المنورةبرغي الإنتاج لدينا. بالنسبة للمصنعين في صناعة اللولب ، يجب علينا أولاً الكشف عن قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الالمدينة المنورةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار بواسطة الفرجار وسلك القياس. حجم القطر ، سواء كان هو نفس الحجم الذي طلبته بنفسك. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من المدينة المنورةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية الإنتاج والمبيعات للمسامير الغائرة المتقاطعة ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المدينة المنورةالبراغي. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك.

تحدد المواصفة مسامير ذات رأس سداسي بمواصفات اللولب M3 ~ M64 ، ويتم استخدام الدرجتين A و B للبراغي ذات D <= 24 و L <= 10D أو L <= 150 مم (أيهما أصغر) ؛ تُستخدم الدرجة B للمسامير D> 24 أو L> 10 D أو L> 150 (وفقًا للقيمة الأصغر) علامة مواصفات حجم الالمدينة المنورةبرغي: مواصفات الخيط D = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، مستوى الأداء هو 8.8 ، الجدول هو مثل الأكسدة ، مثال على علامة الترباس ذات الرأس السداسي على مستوى الالمدينة المنورةبرغي GB / T5782-86-M12 × 80 رأس الالمدينة المنورةبرغي السداسي القياسي الوطني على الحجم الجانبي والتعاون قطر الخيط المعياري الوطني \ زوج من الجدران الجانبية وجع الجلد وجع مزدوج النهاية وجع توركس مزدوج نهاية وجع. الترباس السداسي الخارجي هو أكثر أنواع المدينة المنورةالبراغي استخدامًا. تتمثل الوظيفة الرئيسية للخيط الخارجي في التعاون مع الجوز. باستخدام طريقة التوصيل المترابطة هذه ، يتم دمج الجزأين. تستخدم المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة C بشكل أساسي في آلات ومعدات الهياكل الفولاذية ذات السطح الخشن نسبيًا ومتطلبات الدقة المنخفضة. تستخدم المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة A و B بشكل أساسي في الآلات والمعدات ذات السطح الأملس ومتطلبات الدقة العالية. معظم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن براغي كاملة الأسنان وسداسية الرأس. المعيار: DIN933 ، GB5783 ، ISO4017 ، ANSIB18. 2.1 ، JISB1180 ؛ معايير الترباس اللولبية غير الكاملة DIN931 ، GB5782 ، ISO4014 ، ANSIB18.2.1 ، JISB1180.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير حربة عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحة غير محاذاة في الرأس ، ونابض حربة وهو عبارة عن سلك فولاذي نابض على شكل حلقة نهاياته مذهول. يتم تثبيت حلقة الاستبقاء بواسطة دبوس الحربة لإصلاح جلبة الإيقاف وعمود الدبوس معًا. سدادة مسمار هيدروليكي ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ولا تحتاج إلى مفتاح ربط. الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل مزلاج وغطاء توقف ودبوس وحربة وحلقة إحكام. يتم تثبيت الطرف المتعرج في المحاذاة المنحرفة من خلال فتحة القابس ، ويتم تثبيته ببراغي في الجزء السفلي من غطاء السدادة لإصلاح غلاف السدادة وعمود الدبوس معًا. يتكون المزلاج من دبوس حربة وحلقة إحكام ، ويتم لف الحلبة حول الفتحة من خلال دبوس الحربة إلى جذر دبوس الحربة ، ويتم لف غلاف السدادة بإحكام حول عمود الدبوس ، ويتم ربط الحلبة بإحكام ضد دبوس حربة. يحتوي رأس دبوس الحربة على المدينة المنورةدبابيس أسطوانية على شكل حرف T مع فتحات متداخلة ، والحلقة عبارة عن سلك فولاذي حلقي ذو نهايات متداخلة. من خلال اعتماد طريقة إيقاف عمود المسمار للمخطط الفني أعلاه ، فهي مريحة للغاية وسريعة لتفكيك وتجميع عمود المسمار. يتكون الترباس من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من دبوس أسطواني على شكل حرف T مع فتحتين متداخلتين في الرأس وسلك فولاذي نابض على شكل حلقة مع نهايات متداخلة. الهيكل بسيط ومريح للتصنيع ومنخفض التكلفة وواضح. إنها طريقة توقف حفارة ذات كفاءة عالية في التفكيك والتجميع ، ولا حاجة لمفتاح ربط وتكلفة تصنيع منخفضة.

يتأثر الحد الأقصى لعزم فك المدينة المنورةالبراغي لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعدة عوامل. بالنسبة للبحث حول أداء إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يظل قطر خطوة الخيط وزاوية اللولب وزاوية شطبة الخيط دون تغيير. ستظهر فقط قوة استعادة المرونة القصوى FNmax وزاوية الاحتكاك المكافئة ρe لقطعة الخيط إلى حد معين بعد الاستخدام المتكرر. يتغيرون. لذلك ، من الضروري فقط تحليل قانون التباين لأقصى لحظة فك عندما يتعرض صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للحمل الدوري من هذين الجانبين.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: Q235 الصلب ، صواميل برشام برأس مستديرة مسطحة من Dongguan ، المدينة المنورةمجموعة مسامير ذات رأس دائري ، قضيب كبير يتقلص رأس دائري مزدوج الأسنان الداخلية و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

مسامير برشام مقنى برأس مسطح

تصنيع المسامير شبه المجوفة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].