المدينة المنورةإنتاج برغي مسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي خطوة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 برغي خطوة 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7075 مرة مصدر: الوقت:2022-06-04 08:57:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل ذاتية الغلق من النايلون ضد ...

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، والمسمار المكشوف 100 من السهل أن يتسبب في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 105.

في الوقت الحاضر ، في صناعة الطاقة ، من أجل تثبيت المحطات ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معظم المحطات مباشرة بالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت باستخدام مقاطع على شكل حرف U. ومع ذلك ، نظرًا لأن سطح التلامس غالبًا لا يمكنه الوصول إلى مستوى التسطيح ، فسوف يتسبب ذلك في صعوبات في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وسيستغرق وقتًا طويلاً. من السهل أن تفقد وتسقط. على الرغم من أن استخدام مقاطع الزنبرك فعال ، نظرًا لتأثير عرضه الخاص ، فإن استخدام مقاطع الزنبرك ليس واسع النطاق للغاية. محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل آلي لتثبيت المشبك على شكل حرف U. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تتبنى Yueluo الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أوتوماتيكي. من الأسفل إلى الأعلى ، يوجد رأس لولبي ، قضيب لولبي وصمولة بخيط خارجي. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وقضيب لولبي مجوف على كلا الجانبين. يتم توفير ثقوب طويلة على التوالي ، وعرض الثقوب الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم ترتيب زنبرك في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة. الربيع الذي وصفه Yueluo لا يقل عن طول قضيب اللولب المجوف في حالة التمديد الحر. المسافة بين جناحي السدادة التي وصفها Yueluo أكبر من قطر الجوز. تتبنى شركة Yueluo شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والتي يمكنها بسهولة تحقيق الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكي للمشابك على شكل حرف U ، ويمكن تعديلها وفقًا لسمك المشبك على شكل حرف U لضمان الاتصال الوثيق بين المشبك على شكل حرف U المشبك والمدينة المنورةربط المسمار.

المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، باعتبارها أكثر أجهزة التثبيت شيوعًا ، بها عيب قد ينفك ويسقط ، خاصة تلك الموجودة في بيئة اهتزازية طويلة المدى تكون أكثر عرضة للفك والسقوط. تمت إضافة أجزاء إضافية مانعة للكسر مثل غسالات مانعة للتسرب وأغطية مانعة للكسر ، بحيث يتم استخدام جزء إضافي مانع للكسر في عملية التثبيت ، ويصعب أحيانًا العثور على هذه الأجزاء المانعة عندما لا تكون كذلك دائمًا مطلوب وغير مريح للاستخدام.

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. منذ keyway هو

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة الحجم ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بالصواميل بعد تثبيت الملحقات. ، نظرًا لأن الملحقات غالبًا ما يتم تفكيكها ، فعندما يتم توصيل الجسم الرئيسي والملحقات مباشرة بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، سيتم ارتداء أو تلف خيوط الهيكل الرئيسية بمرور الوقت ، ومن الملائم جدًا استخدام الأزرار لاستبدالها. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. الغرض من عدم فك وصلة المسامير في العمل الفعلي ، يكون للحمل الخارجي اهتزاز ، وتغيير ، وزحف درجة حرارة عالية للمادة ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من قوة الاحتكاك ، ويختفي الضغط الإيجابي في زوج الخيط في لحظة معينة ، وقوة الاحتكاك هي صفر ، مما يجعل الوصلة الملولبة مفكوكة. ، في حالة تكرار الإجراء ، سوف يفقد الاتصال المترابط ويفشل. لذلك من الضروري منع الارتخاء ، وإلا فإنه سيؤثر على العمل العادي ويسبب الحوادث.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الصواميل الموسعة ، ومسامير توسيع الوزغة للمصعد ، ومسامير الحماية ضد السرقة ، ومسامير 30 العادية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةمسامير خطوة من الفولاذ المقاوم للصدأ

إنتاج براغي فيليبس ذات رأس مسطح


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].