المدينة المنورةالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المبرد الربيع برغي المبرد خطوة المسمار 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6704 مرة مصدر: الوقت:2023-04-20 07:29:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسننة داخلية ، مسامير ذات رأس س...

في ضوء الحالة المذكورة أعلاه ، فإن المشكلة التقنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير برشام التثبيت شبه الصلب ذاتي التوسيع ، والغرض من ذلك هو حل الاتصال الحالي بين الأغطية البلاستيكية والألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى في حالة المواد الرقيقة وخفيفة الوزن ، تكون قوة قبضة البرشام نفسها على سطح التثبيت والتماسك أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها وتثبيتها عن طريق التشغيل اليدوي. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتقوية عند تركيب المادة.

اللولب الزنبركي هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لربط أجزاء الماكينة خطوة بخطوة ؛ المسمار هو اختراع شائع في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، تحتوي المدينة المنورةالبراغي على مجموعة واسعة من التطبيقات.

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

تشير المسامير تحديدًا إلى المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الأكبر وقد لا تحتوي أيضًا على رؤوس ، مثل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. بشكل عام ، لا يطلق عليه مسمار مسمار بل مسمار مسمار. الشكل الأكثر شيوعًا للمسمار هو الخيوط عند كلا الطرفين وقضيب مصقول في المنتصف. الاستخدام الأكثر شيوعًا: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، أو أماكن مشابهة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وصلات أكثر سمكًا ، عندما لا يمكن استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية.

الدبوس ، المعروف أيضًا باسم الدبوس ، له هيكل بسيط وسهل التجميع والتفكيك. يستخدم على نطاق واسع في العديد من التوصيلات الثابتة. يستخدم الدبوس بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين ، ويستخدم أيضًا لتوصيل الأجزاء ، ويمكنه نقل حمولة معينة. في الوقت الحالي ، تعاني المسامير الموجودة في السوق عمومًا من مشاكل سهولة فكها وسقوطها.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير فولاذية مقاومة للصدأ مطلية بالزنك الأسود 304 ، مسامير برأس مستديرة ، 304 صواميل أسطوانية ، براغي مشقوقة ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمسمار الربيع المبرد

الفولاذ المقاوم للصدأ بالجملة 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].