المدينة المنورةالفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304 لا يمكن أن يفقد برغي رأس سميك لا يخرج من المسمار 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:6942 مرة مصدر: الوقت:2022-08-26 17:09:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير العين ANSI ، ومسام...

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

في الوقت الحاضر ، تشتمل طرق منع تخفيف السحابة الشائعة الاستخدام بشكل عام على حلول مانعة للفك غير قابلة للإزالة ومحاليل مضادة للتخفيف لزيادة الاحتكاك. يستخدم نظام مكافحة الفك غير القابل للإزالة اللحام أو الربط أو التثبيت بنقطة الثقب لتغيير الاتصال الملولب القابل للفصل إلى اتصال ملولب غير قابل للفصل. في نظام منع التآكل غير القابل للإزالة ، لا يمكن إعادة استخدام أدوات التثبيت الملولبة وتكون العملية مزعجة. غالبًا ما يتم استخدامه في بعض المناسبات المهمة التي تتطلب أداءً عاليًا في مقاومة الفك دون تفكيك. يستخدم مخطط منع التراخي الذي يزيد من قوة الاحتكاك طريقة زيادة قوة الاحتكاك لرأس الالمدينة المنورةبرغي (اللولب) والوجه النهائي للجوز لتحقيق الغرض من منع التليين. لا يقتصر المحلول المضاد للفك الذي يزيد من الاحتكاك على المساحة ويمكن تفكيكه بشكل متكرر ، لكن الموثوقية ضعيفة. بعد فترة معينة من العمل ، سيتم تقليل التأثير المضاد للتخفيف بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى.

التثبيت هو الطريقة الأكثر تقليدية لتوصيل الأجزاء المعدنية. تتميز بمزايا التشغيل السهل والموثوقية العالية وليس من السهل تشويهها. يستخدم على نطاق واسع في الهيكل العظمي للمنتجات الخارجية مثل الخيام وأسرة المعسكر. تستخدم مسامير البرشام المصنوعة من سبائك الألومنيوم بشكل شائع التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل أجزاء الأجزاء المثبتة في عملية التثبيت. نظرًا لاعتبارات التكلفة والوظيفية ، غالبًا ما يختلف البرشام والمواد المثبتة بالبرشام ، مما يسهل حدوثه في الرطوبة العالية في الهواء الطلق. التآكل الكهروكيميائي ، والأنابيب ذات الجدران الرقيقة عالية القوة المستخدمة بشكل شائع لها إجهاد قص كبير على براشيم سبائك الألومنيوم عند نقطة التثبيت. في ظل العمل المشترك للعوامل المذكورة أعلاه ، من السهل إحداث تشوه أو حتى كسر عند نقطة التثبيت ، مما يؤثر على حياة المنتجات الخارجية. نوع من المسامير المصنوعة من سبائك الألومنيوم المقاومة للتآكل والقص.

على الرغم من وجود العديد من أنواع المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية ، إلا أنها تحتوي جميعًا على النقاط المشتركة التالية: (1) إنها مصنوعة بشكل عام من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي الناتج). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، يعد الفولاذ الخارجي الداخلي الناعم مطلبًا مهمًا للغاية للبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. يجب معالجة سطح بعض المنتجات بالفوسفات (الفوسفات) ، مثل مسامير اللوح الجدارية التي يتم لصقها بالفوسفات في الغالب. (5) ينتج عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة للإنتاج. ينصب التركيز هنا على السرعة العالية لضمان جودة المنتج. فقط المسامير اللولبية التي يتم إنتاجها بواسطة آلات عالية السرعة لها رؤوس جيدة التشكيل وخيوط عالية الجودة.

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الغسالات المسطحة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الخارجية ، المدينة المنورةالبراغي الخارجية ذات الرأس المقعرة ، المدينة المنورةالبراغي المسطحة ذات الرأس المستديرة ذات العنق المربع ، الغسالات المسطحة من الدرجة 8 المدينة المنورةGB97 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمسمار الأسير

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].