المدينة المنورةالفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304 لا يمكن فك كلمة رأس أسطوانة المسمار لا تخرج من المسمار 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6667 مرة مصدر: الوقت:2023-07-09 15:28:10

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية عالية القوة من 10 درجات ، ...

تسمى المسامير الوسطى على البيانو المستقيم والأفقي أيضًا دبابيس التوازن. يتم تثبيت المسامير الوسطى على العوارض الوسطى لإطار لوحة المفاتيح وتلعب دور إصلاح المفاتيح. بشكل عام ، يوجد 88 مفتاحًا في البيانو. تتوافق المسامير مع فتحات المسامير ، ويتم تثبيت المفاتيح على كل دبوس أوسط واحدًا تلو الآخر من خلال فتحات الدبوس. نظرًا للعدد الكبير من المسامير والمفاتيح الوسطى ، في عملية الإنتاج والتركيب ، من أجل ضمان تسطيح 88 مفتاحًا بعد التثبيت ، من الضروري تصحيح المسامير الوسطى والمفاتيح واحدة تلو الأخرى ، أو إضافة دوائر ورقية إلى الجزء الأوسط الثابت على المسامير الوسطى. يتم الاحتفاظ بسطح المفاتيح البالغ عددها 88 كما هو. طريقة التصحيح هذه مرهقة للغاية وتزيد من عبء العمل على تصحيح الأخطاء. علاوة على ذلك ، عند إضافة دوائر ورقية ، يجب تفكيك المفاتيح بشكل متكرر. نظرًا لمحدودية مساحة تثبيت المفاتيح ، من الصعب تفكيك المفاتيح ، كما أنه من السهل تثبيت المفاتيح وتفكيكها عدة مرات. تضرر فتحات المسامير في المفاتيح ، مما يؤدي إلى تدهور جودة البيانو.

يرجى الرجوع إلى FIG. 1 ، وهو عرض مقطعي لغسالة لولبية ولولبية تقليدية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جزأين معدنيين. يتم دمج المسمار 100 مع الحلقة اللولبية 110 لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء المعدنية 120 و 130. تشتمل الغسالة اللولبية 110 على جزء الحلقة 112 وجزء غسالة الجسم 114. يتم استخدام جزء الغسالة 112 لعزل المدينة المنورةرأس المسمار 102 كهربائيًا عن القطعة المعدنية 120 ، ويتم استخدام جزء الحلقة 114 لعزل جسم اللولب كهربائيًا 104 والقطعة المعدنية 120. لذلك ، من خلال تصميم الغسالة اللولبية 110 ، يمكن عزل المسمار 100 عن توصيل الأجزاء المعدنية 120 و 130.

المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت ، يتضمن المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت قضيبًا رئيسيًا ، وسترة خارجية ، وقطعة ضغط وصامولة ، والقضيب الرئيسي هو قضيب عمودي ، ويتم توفير الطرف السفلي للقضيب الرئيسي بطاولة لدعم الغلاف الخارجي ، ويمر الجزء الأوسط من القضيب الرئيسي عبر الغلاف الخارجي. يتم توفير الجزء العلوي من القضيب الرئيسي بقسم ملولب ، ويتم تثبيت قطعة الضغط والصمولة على المقطع الملولب ، ويتم توفير فتحتين تشوه على الأقل الغلاف الخارجي ، والجزء الأوسط من فتحة التشوه أكبر من الجانبين العلوي والسفلي من فتحة التشوه ، والجزء الموجود بين فتحات التشوه المجاورة هو جزء التشوه ، ويكون عرض الجزء الأوسط من جزء التشوه أصغر من عرض الجانبين العلوي والسفلي لجزء التشوه. بعد تجميع المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، لديها قوة ربط قوية مع طريق الأسفلت. حتى لو أصابته فلن ينفصل عن الطريق الإسفلتي. إن استخدام المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لإصلاح درابزين الطريق يمكن أن يقوي درابزين الطريق. صلابة التجمع.

تتمثل وظيفة الحشية المقاومة للماء بشكل أساسي في منع تسرب المواد السائلة أو الغازية وتغلغل السوائل الخارجية ، وقد حققت تأثير الختم. بشكل عام ، الحشية المقاومة للماء مصممة ببساطة على شكل لوحة حلقية مطاطية.

بشكل عام ، تحتاج اللوحة المعدنية إلى فتح ثقوب لإدخال المسامير ، ثم الضغط على جانبي الصفيحة المعدنية على طول الاتجاه الإيجابي للوحة المعدنية باستخدام رقصة ، بحيث تتشوه اللوحة المعدنية في اتجاه الطائرة ، يجعل الحافة الداخلية للفتحة تتقلص وتناسب البرشام. تقنيات التثبيت الحالية ليست مناسبة للصفائح الرقيقة. نظرًا لأن الصفيحة الرقيقة لا تحتوي على سمك كافٍ للضغط في اتجاهها الأمامي ، فإن التشوه غير الكافي في الاتجاه الأمامي يسبب تشوهًا كافيًا في اتجاه المستوى لإدخال البرشام ، لذلك لا يمكن تثبيت البرشام بإحكام على اللوحة الرقيقة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: عمود علوي ممدود أسطواني ، صامولة فراشة ذات قرن مخلب مشدودة يدويًا ، عمود المدينة المنورةبرغي للكمبيوتر ، ومسامير نحاسية ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمسمار الأسير

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].