المدينة المنورةتوريد الفولاذ المقاوم للصدأ 304 خطوة المسمار اثنين العفن أربعة متعددة الأشواط خطوة المسمار 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7056 مرة مصدر: الوقت:2022-07-02 03:41:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت السوداء ، ومسامير ا...

للتغلب على المشكلة التقنية المتمثلة في عدم إمكانية تفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وتجميعها في نفس الوقت في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكلًا بسيطًا ويمكن تفكيكها وتجميعها بسرعة في نفس الوقت في مساحة صغيرة. أداة إزالة المسمار والجوز.

الغرض الرئيسي هو جعل المنتجات الصناعية تشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان بشكل وثيق ، ويتم كسر رؤوس المدينة المنورةالبراغي إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأسنان بإحكام وفشل في تلبية شروط الاستخدام ، وكلها مشاكل تتعلق بالدقة. . المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات جماعية وليست أعمالًا فنية يدوية الصنع. في الإنتاج الضخم ، يتم توفيرها للمستهلكين من أجل تحقيق الدقة العالية والجودة المستقرة والأسعار الشعبية. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جم (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمدينة المنورةالبراغي الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 8 جم (الفئة 3 ، IFI هي 1A أسنان). الأنواع الشائعة من المسامير اللولبية أ: المدينة المنورةبرغي الآلة: المدينة المنورةبرغي الآلة ب: المدينة المنورةبرغي التنصت: المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي (للمعادن والبلاستيك) B-1: المدينة المنورةبرغي التنصت على الصفائح المعدنية. (المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي لقالب الحديد) ب- 2: المدينة المنورةبرغي التنصت البلاستيكي. (للبلاستيك ، لولب التنصت الذاتي) ج: المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي: المدينة المنورةبرغي النجارة D: المدينة المنورةبرغي الجدار الجاف: المدينة المنورةبرغي جدار الأسمنت E: براغي حفر ذاتية (لولب حفر من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لولب حفر للمواد المركبة) F: المدينة المنورةبرغي تمدد ، المدينة المنورةبرغي توسيع من أربع قطع ، المعروف أيضًا باسم: أربع قطع أبو بريص. تنقسم درجات مسامير التمدد إلى: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80. مواد مسامير التمدد: بشكل أساسي الأوستنيتي A1 ، A2 ، A4 ، لوح فولاذي مقاوم للصدأ ، لوح فولاذي معدني ، لوح فولاذي مجلفن ، تركيب هندسي. 2. تركيب داخلي وخارجي للجدار الساتر المعدني وحجرة الإضاءة المعدنية. 3 بشكل عام ، يتم الجمع بين فولاذ الزاوية وقناة الصلب ولوحة الحديد والمواد المعدنية الأخرى للتركيب. 4. هندسة التجميع لعلب السيارات ، صناديق الحاويات ، بناء السفن ، التبريد ، معدات الآلة اللولبية ، إلخ. المميزات: 1. تم الانتهاء من الحفر والتنصت ، الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في وقت واحد ، وقوة الترابط قوية. 2. توفير وقت البناء وتحسين كفاءة العمل. E-1: المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير حفر ذاتية من الفولاذ المقاوم للصدأ E-2: براغي حفر ذاتية ثنائية المعدن المواد الشائعة لمسامير الحفر المركبة أ- فولاذ منخفض الكربون: فولاذ الكربون الصلب مقسم إلى فولاذ منخفض الكربون ، فولاذ متوسط الكربون ، فولاذ عالي الكربون و خليط معدني. ب. SS-304: الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و 316 ينتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ ج. SS-302: الفولاذ المقاوم للصدأ 302: صلابة هيكلية أفضل د. ألومنيوم 5052: سبيكة ألومنيوم 5052 د. النحاس: نحاس ه. برونزية: برونزية و. UNS C11000 النحاس: نحاس الأنتيمون

تسمى المسامير اللولبية ذات الرؤوس الثلاثة ذات الرؤوس المستديرة أيضًا براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس دائري ، والتي تنقسم إلى براغي كبيرة ثلاثية الرؤوس ذات رأس كبير ومسامير صغيرة ثلاثية الرؤوس. المواد مقسمة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد. تشتمل المسامير اللولبية ذات الرأس المستديرة الثلاثية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس صغير من الفولاذ المقاوم للصدأ ومسامير ذات ثلاثة مجموعات من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس كبير. يتم التعبير عن المعايير الوطنية على التوالي كـ GB9074.8 و GB9074.4.

قضبان الأسلاك المدرفلة على الساخن قبل عملية الطلاء - (السحب على البارد) - التليين (التليين) الكروي - إزالة الفوسفور الميكانيكي - التخليل - السحب البارد - الكير البارد - الخيوط - المعالجة الحرارية - الفحص

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على المدينة المنورةالبراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس DIN7346 ، مسامير KMالمدينة المنورةGB819 ، صواميل مسمار قابلة للضبط يدويًا من النايلون الأبيض ، صواميل ثلاثية القوائم ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك المدينة المنورةمع مسامير مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةخطوة المسمار

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].